الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشتاء وإلا الربيع

استفسار الشتاء وإلا الربيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملح الديرة
    ملح الديرة

مبتعث جديد New Member

ملح الديرة الولايات المتحدة الأمريكية

ملح الديرة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة ...
    • ...
    • علوم طبية
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 13th, 2012, 02:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندش ع الموضوع مباشرة

لقيت معهد يبدأ كورس الشتاء 4 يناير

وكورس الربيع 28 مارس

هل يمديني أجيب i20 + فيزا + قبول مشروط قبل فصل الشتاء

وإلا الإجرات مطووووووولة ؟؟؟
  2. اذا انت مستعجل توكل على الله وان شاء الله سهالات

لأن تقريبا كل المعاهد الي للحين فاتحين التسجيل على يناير حول هذا الوقت الي هو بدايه الشهر

الله يسهلها علينا .. هو كل شي تقدر تضمنه الا الفيزا على حسب مقابلتك يمكن تطول ويمكن تجيك خلال اسبوع
    بالتوفيق
    7 "
  3. والله يالغالي شوفني انا مسجل في فصل الشتاء وانا بكل صراحة ما اقدر انصحك لكن تعال وشوف كيف انا حاسبها وانت يمكن تقدر تقتنع بحسبتي وتختار الفصل اللي ناوي تطلع فيه:

راسلت المعهد يوم ١١ نوفمبر القبول اقصى حد ممكن ياخذ اسبوعين واتوقع انه راح يجي بعد اسبوع يعني بين ال١٨ و ٢٥ نوفمبر وطبعا في يوم ٢٦ راح ابدأ في اجراءات الفيزا من موقع سعوديون في امريكا موضحين كل صغيرة وكبيرة في الاجراءات وبعد ما اخلص من اجراءات تعبئة الابلكيشن وغيرها راح احاول احجز في اقرب موعد في السفارة او القنصلية بالاصح وهنا المخاطرة ما اعرف متى الاقي موعد فاضي ولكن الغالب يقولي بإذن راح الاقي لو على بعد اسبوع يعني يوم ٣ ديسمبر وطبعا كل يوم اشيك على المواعيد لانه زي ما انت عارف الناس احيانا تضطر الى الغاء المواعيد اقوم انا احجز مكانه قول على يوم ١ ديسمبر مثلا اكون في السفارة واخلص امورها قبل شهر واحد من اصحابي ما شاء الله لمن جا بيمشي ومخلص اموره من السفارة الموظف قله بالنص (يومين او ثلاثة وفيزتك تكون عندك) وما شاء الله بعد يومين اتصلو عليه عشان ياخذها يعني بالكثير ان شاء الله يوم ٧ تكون الفيزا معي بإذن الله و ٨ او ٩ اطلع للرياض عشان اصدر قرار ابتعاث وبعد ما اصدر القرار في يوم ٨ او ٩ احجز على امريكا ما عندي مشكلة اني اسافر هناك يوم ٢٠ ديسمبر او يوم ٢٩ ديسمبر او بينهم وان شاء الله الامور تمشي زي ما انا مخطط لها وانت سوي اللي يريحك وزي ما قلتلك في البداية هذي حسبة افتراضية فقط لا غير حبيت اوضحها لك لو مشيت الامور طبيعية بإذن الله تلحق،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الغالية
    الوزارة تقول حد اقصى 4 اشهر من الان

وش الحل انا ودي اتأخر

أربع شهور من بداية السنة الميلادية الجديدة
    مو من الحين
    يعني بنهاية شهر أبريل و يكون التاريخ 19 / 6 هجري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.