الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    انا لسى ما اعرف مواعيد الكورسات متى لان محد بكابلن يرد على الايميلات اللي ارسلتها

بس اللي افكر فيه هو ان نحنا بحاجة الجي ار اي اكثر فالاولى نبدا فيه ولو جبت الاي توني للتوفل ف اتوقع ع اساس انو بيكون هو اللي حنبدا فيه بالاول صح او لا؟
    كلامك سليم انا شفت مواعيد الكورس لاني بدور لكورسات ال سات
    التوفل كل Monday يبدا كورس توفل
    ولكن ال جي ار اي ٣ شهور مده الكورس يعني في شي يبدا في يناير الكورس الذي يليه في ابريل

يعني توفل عندك وقت تراسلي وتحضري الاختبار وانتي بتدرسي التوفل

اتمنا افدتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toolina
    كلامك سليم انا شفت مواعيد الكورس لاني بدور لكورسات ال سات
    التوفل كل Monday يبدا كورس توفل
    ولكن ال جي ار اي ٣ شهور مده الكورس يعني في شي يبدا في يناير الكورس الذي يليه في ابريل

يعني توفل عندك وقت تراسلي وتحضري الاختبار وانتي بتدرسي التوفل

اتمنا افدتك

صحيح بالفعل عشان كدا ف فرصة انو مثلا نأخذ اي توني للتوفل وبعدها بكم اسبوع يكون بداية كورس ألجي أر اي لانه بيكون فقط لتر

ف على أوقات الكورس تختارين الي يناسبك

وبالنسبة لتوافق مواعيد الدوام سالت ف قروب سياتل مبتعثين وقالو لي السيستم يكون التوفل من ٢-٥م الاثنين - الجمعه
    والجي ار اي من ٧-٩م الاثنين والخميس وباقي الساعات سيلف ستادي طبعا ممكن ترجعو للمعهد للتأكد من المواعيد المناسبة

وبالتوفيق ان شالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    انا لسى ما اعرف مواعيد الكورسات متى لان محد بكابلن يرد على الايميلات اللي ارسلتها بس اللي افكر فيه هو ان نحنا بحاجة الجي ار اي اكثر فالاولى نبدا فيه ولو جبت الاي توني للتوفل ف اتوقع ع اساس انو بيكون هو اللي حنبدا فيه بالاول صح او لا؟
    Jenny.wapner at kaplan.comManager, Middle East Scholarships | Kaplan International Centers | 700 South Flower Street | Suite 2900 | Los Angeles | CA 90017213-452-5775 Skype: Kaplan_Jenny_Wapner
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    Jenny.wapner at kaplan.comManager, Middle East Scholarships | Kaplan International Centers | 700 South Flower Street | Suite 2900 | Los Angeles | CA 90017213-452-5775 Skype: Kaplan_Jenny_Wapner
    يعطيك العافيه

بصبر عليهم يومين بعد الثانكس قفنق ما ردوا مافي الا اتصل
    7 "
  5. انا اخذت الماستر بالسعوديه طبعا بالانقلش بس ماعندي هذيك اللغه اللي ممكن اخذ فيها 700 جيمات

ياليت ترشحون لي معهد يكون كويس ( تكساس - اوستن ) وهل ممكن اجيب هذي الدرجه خلال 5 شهور مثلا لان راح اطلع باذن الله على شهر 5 و التقديم راح يكون بشهر 9 تقريبا

هل يمدي اقدم على الجامعات او راح اطر انتظر سنه و نص كمان
    7 "
  6. ممكن توضيح إخواني أخواتي .. أختكم حايسه في سالفة المعاهد والمدة..!
    طبعا دورت في كابلن عن قبول جي أر اي مع توفل .. لكن لقيت انو مدة التوفل بين 4 الى 16 اسابيع فقط .. سؤالي هنا كيف اقدر اخذها في 13 شهر على حسب كلام بعض الأخوة والأخوات هنا؟!

يجزاكم خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laila
    ممكن توضيح إخواني أخواتي .. أختكم حايسه في سالفة المعاهد والمدة..!
    طبعا دورت في كابلن عن قبول جي أر اي مع توفل .. لكن لقيت انو مدة التوفل بين 4 الى 16 اسابيع فقط .. سؤالي هنا كيف اقدر اخذها في 13 شهر على حسب كلام بعض الأخوة والأخوات هنا؟!

يجزاكم خير
    13 شهر هذا لتحضير التوفل في كابلن
    تطلبي منهم دراسة الجي ار اي و التوفل بحيث انه تضمني انه الاي توني يكون اقل شئ 13 شهر
    ولتر من كابلن توضح انه الطالب بيدرس الاثنين حتى يقبلوا بها الوزارة لتصدير قرار الابتعاث
    7 "
30 من 57 صفحة 30 من 57 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.