الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الي صار معاي يقبلو توفل قبل الجي آر أي فقط وطبعا التوفل تقدر تحدد أي تاريخ تبدأ فيه
    لكن كورس الجي ار أي مواعيده ثابته لكل فرع مثلا ف كابلن سياتل في ٣

فبراير -- وكان مستبعد بالنسبة لي
    ١٣ مايو -- للأسف مواعيد اختبارات الجامعات هنا ومرتبطة انتظر مع المحرم
    ٥ اوقست -- هو الي حاطه آملي ان شالله اقدر من خلاله أجيب الدرجة

لكن أخذت قبل موعد الكورس ف اوقست شهرين توفل يعني اسافر ف جون ان شالله
    والهدف انو يكون ف فرصة احضر جي ار أي بنفسي وأحاول ادخل كم اختبار
    ع أساس ما يفوتني الديد لاين

فالافضل للي بيحضر جي ار أي يشوف مواعيد الفرع المتاحة ويحدد من خلالها كم المدة الي يحتاجها قبل الكورس ويكون التوفل فيها

ان شالله تتسهل للجميع يارب
    7 "
  2. صراحة خبر مو حلو

احنا نبغى نستغل بداية الفترة في الجيمات وبعدها ندرس اي شي, ياتوفل, ياانجلش ,اي حاجه على بال مانختبر ونجيب الدرجة

كدا يبغونا نبدأ ياتوفل ياانجلش وبعدين جيمات او جي ار ايه.. طيب احنا اصلا مانحتاج انجلش والجامعات ماتبغى منا توفل.. بناخدها بعدين على بال مانجيب الدرجه ونجيب قبولات

لازم احد يفهمهم النقطة دي.. ادا مارضيو.. مافي فايده نضيع كم شهر على انجلش وتوفل وبعدين نروح نبدا ندرس جيمات او جي ار ايه

انا اشوف نحاول نقعنهم او نغير المعهد.. انا بدي ابدا في الجيمات على طول وبعد الدوره ابدا اختبر.. ولاتنسوو ان لك 5 اختبارات في السنه.. يعني لازم تفهم وتستعد قبل ماتبدا تختبر

الموضوع تلخبط معايا مرررره
    7 "
  3. اهلين بنوته

المشكله بعد دورة الجيمات او الجي ار ايه مايخلوك تدرسي انجلش زي ماقال الاخ نانا

وانتي قلتي التوفل يكون قبل الجيمات او الجي ار ايه متل ماردو عليكي...

يعني لو رحت على قبول جيمات ل 6 شهور بعدها خلاص مايخلوني ادرس لا انجلش ولا اي برنامج تاني

وانتي عارفه انو نبغى وقت اطول عشان نختبر ونقدم

بالتوفيق
    7 "
  4. رجاء شباب لا تخلون هذا الموضوع يموت لانه بيكون حلقه وصل بيننا ومنه بنستقيد من بعض بحيث كل منا يضع تجربته واذا احد طبع قرار الابتعاث يقول لنا ع طول كم المده اللي عطوه الوزاره وكل واحد يروح امريكا يشوف لنا الوضع وهل ممكن تعطينا الملحقيه سنه لغه. ليله البارحه اتصلت باحد الزملاء من امريكا مبتعث دكتوراه لامريكا مع انه درس معي الماستر بامريكا واستغرب لما سمع مني هالكلام لانه يقول طلع قبل سنه ع i 20 لغه وانتهت السنه وطلب تجديدوعطوه 6 شهور تمديد ونصحني اروح للوزاره واطلب قرار ابتعاث دون ما اجيب لهم سيره اني خريج امريكا وهم راح يمشونها الا اذا سالتهم فانتبهوا من كثر الاسئله لانكم راح تنبهونهم لشي قد يكون ليس من صالحنا. اناموعدي مع السفاره السبت واذا طلعت قرار الابتعاث عطيتكم وش صار معي بالضبط وان شا الله يكون القرار سنه لغه+3سنوات دكتوراه. قولوا امين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكساسكو
    رجاء شباب لا تخلون هذا الموضوع يموت لانه بيكون حلقه وصل بيننا ومنه بنستقيد من بعض بحيث كل منا يضع تجربته واذا احد طبع قرار الابتعاث يقول لنا ع طول كم المده اللي عطوه الوزاره وكل واحد يروح امريكا يشوف لنا الوضع وهل ممكن تعطينا الملحقيه سنه لغه. ليله البارحه اتصلت باحد الزملاء من امريكا مبتعث دكتوراه لامريكا مع انه درس معي الماستر بامريكا واستغرب لما سمع مني هالكلام لانه يقول طلع قبل سنه ع i 20 لغه وانتهت السنه وطلب تجديدوعطوه 6 شهور تمديد ونصحني اروح للوزاره واطلب قرار ابتعاث دون ما اجيب لهم سيره اني خريج امريكا وهم راح يمشونها الا اذا سالتهم فانتبهوا من كثر الاسئله لانكم راح تنبهونهم لشي قد يكون ليس من صالحنا. اناموعدي مع السفاره السبت واذا طلعت قرار الابتعاث عطيتكم وش صار معي بالضبط وان شا الله يكون القرار سنه لغه+3سنوات دكتوراه. قولوا امين
    انا باقي ماشفت متطلبات اصدار القرار بس على ما اذكر من ضمن الاوراق شهادتك السابقه والترانسكربت يعني حتى لو ماقلنا لهم وما استفسرنا يعني شي واضح خصوصا لو كان من ضمن الاوراق بعد للقرار
    7 "
  6. صاحبي يقول جيت باي توني لغه فقط ويقول ما طلبوا مني قبول جيمات . يقول عندهم خبر اني خريج امريكا لانهم قالوا ما قدرنا نصدر لك قرار ابتعاث لان اسمك باقي في السستم وارسلوا لملحقيه امريكا ايميل وانا موجود عندهم يطلبون منهم يشلون اسمي من السستم او يقفلون ملفي وبعد يومين جاهم رد الحذف و طبعوا لي قرار ابتعاث.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكساسكو
    صاحبي يقول جيت باي توني لغه فقط ويقول ما طلبوا مني قبول جيمات . يقول عندهم خبر اني خريج امريكا لانهم قالوا ما قدرنا نصدر لك قرار ابتعاث لان اسمك باقي في السستم وارسلوا لملحقيه امريكا ايميل وانا موجود عندهم يطلبون منهم يشلون اسمي من السستم او يقفلون ملفي وبعد يومين جاهم رد الحذف و طبعوا لي قرار ابتعاث.

علشان تتأكدوا ان الوضع ماشي بالبركة وانو الحالات تفرق من مرشح للثاني..وبرضو لاننسى انو الاجراءات تغيرت السنة بحيث قبولاتنا تطلع للملحقية قبل لاتجينا ( ماني متأكد هل الجميع كذا ولا بس كابلن)..المشكلة لو احد حب يجرب انو يجيب قبول لغة ويكمل الاجرءات لحد مايوصل اصدار القرار وقتها حجتنا بايخه لأنو النظام واضح وسهل يقولوا لك انو نبهناكم من اول وبعدها ترجع تدخل في حوسة القبول الجديد..برضو لاننسى التنسيق الضعيف بين الملحقية والوزارة بخصوص وضعنا لقبل وبعد السفر بحيث الوزارة وكالعادة حتقول نطلع لكم قرارت الابتعاث ولما تسافروا (دبروا راسكم مع الملحقية) وهالكلام ممكن يكون لصالحنا في حالات وضد في حالاتت ثانية وانت وحظك.
    7 "
38 من 57 صفحة 38 من 57 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.