الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisalemfb
    وش الخلاصة ياجماعة الخير! أكثر من خمسين صفحة ..

لمن سبق وجرب نفس الوضع, هل تم التمديد أم الاقتصار على 4 أشهر GRE؟

شكرا
    بو سالم
    اخي الكريم اول ما جينا عطونا الملحقيه ستة شهور درسنا ثلاث شهور والمعهد مدد لنا ثلاث شهور ثانيه والملحقيه اصلا معطيه ستة شهور
    7 "
  2. الاخوه والاخوات مبتعثي المرحله الثامنه , الرجاء افادت الجميع بما حصل بحكم تخبط قرارات الملحقيه والوزاره.

كم الفتره المسموح بها للتحضير لاختبار GRE؟

هل الملحقيه تسمح بالتمديد لاكثر من 6 شهور؟

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous X
    كل الجامعات الدكتوراة تبداء في الfall؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تقريبا معظم الجامعات تبدا في الفول سمستر.. ولكن ايضا هناك البعض الاخر يبدا في السبرنج..للتوضيح اكثر علي حسب ادخل/ ادخلي علي موقع الجامعه لقسم القبول وسوف يتبين متا وقت التقديم..
    7 "
  4. ماصار معي مثل ماقالو ان الصرف بيكون لمدة اربع الى ست اشهر. انا دورة الجي ار اي فقط لمدة ٣ أشهر و وفي تنبيه بالاحمر في موقع سفير بأنتهاء الصرف مع انتهاء الدوره...كيف اقنعهم يمددولي لو شهرين مع عقد السكن و وقت للتقديم. انا في ورطه! احد صار له مثلي و لقى مخرج؟ ساعدوني جزاكم الله خير

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous X
    ماصار معي مثل ماقالو ان الصرف بيكون لمدة اربع الى ست اشهر. انا دورة الجي ار اي فقط لمدة ٣ أشهر و وفي تنبيه بالاحمر في موقع سفير بأنتهاء الصرف مع انتهاء الدوره...كيف اقنعهم يمددولي لو شهرين مع عقد السكن و وقت للتقديم. انا في ورطه! احد صار له مثلي و لقى مخرج؟ ساعدوني جزاكم الله خير

نفس المشكله ياليت اختي نواصل مع بعض
    7 "
56 من 57 صفحة 56 من 57 ... 651555657
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.