الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    مشكوره اختي طوبى ماقصرتي

ننتظر ونشوف

بس في شغله هم حاطين انهم يبون توفل ٧٩ او ايلس ٦.٥ هل هذا مطلوب مننا اذا احنا متخرجين من جامعات امريكيه ؟
    لان السكور اللي عندي لها ٣ سنوات يعني خلاص اكسبايرد
    هل لازم نختبر ثانيه !!
    ما أتوقع!
    بس لو بالفعل يطلبوا اننا نعيد امتحان اللغة، فهذا بيكون سبب أننا نطلب فترة لغة من الوزارة :P
    بس كتوقع، شهادة الماستر من دولة ناطقة بالانجليزية أظنها كافية

بعد الملتقى راح أراسلهم وأشوف.. بس بالاول أنتظر ايش يصير في الملتقى من أمور

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yazeed44
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

اهلا وسهلا بالجميع ،، والله يوفقنا ويوفقكم لكل خير ياارب ،،

احس هالموضوع من اكثر المواضيع قيمه وتفيدنا كلنا ،،

انا مبتعث لدراسه الدكتوراه بالقانون ،، سبق لي درست الماجستير ببريطانيا والحمد الله معدلي زين فعلى كذا ماراح يعطوني لغة ،،

حسب ماهو معروف ان الدراسه تختلف من بريطانيا عن امريكا ،، لان نظام الدراسه للقانون ببريطانيا قائم على البحوث من اول يوم بالجامعه لين تتخرج وانت ومشرفك وتقابله كل اسبوعين وتقدم له وش كتبت ،،

طبعا التقديم ماكان يحتاج اختبار جيمات او الجي ار اي ،، فقط لغه وبربوزل ،،

انا صراحه حايس ،، ما قد رحت امريكا ولا اعرف احد هناك ،، وودي لو احد يساعدني الجامعات كيف بامريكا؟ وكيف نظام الدراسه لتخصص القانون؟ مايهمني الجامعه القوية قد مايهمني حاليا احصل قبول وخاصه اني اعزب فماعندي مشكله البلد كبير او صغير او فيه عوائل كثيره او لا ،،

ما اعرف وشو اختبار الجي ار اي ،، اللي فهمته انه مثل القياس عندنا؟

نجي لموضوع الابتعاث ،، انا صراحه اول مره اسجل بمنتديات حتى يوم اروح بريطانيا رحت هناك وكانت اختي سابقتني فما فكرت اسأل لانها كانت تعرف كل شيء ،، لكن سألت المستشارين وقالو مانعطيكم لغه ولكن نعطيك ٤ شهور اعداد لاختبار الجي ار اي ،، اما اللغه فقال مستحيل ،،

وبالنسبه لاخر موعد يقول من الحين لك ٤ او ٥ شهور مع انكم يالدكتوراه بنتساعد معكم ،، فما اظن عندهم مشكله بالتآخير بالذهاب هناك لكن المهم الحين الحصول ع قبول ،،

اتمنى تفيدونا لاجل ابد من الان كتابه البربوزل لانه يحتاج مني اسبوعين ع الاقل ،، وخلونا نستفيد من بعض ونتعاون لعل ربي يوفقنا ويحقق املانا ،،
    اخي الكريم حياك الله بيننا وما راح نقصر عن اي تعاون راح نقدر عليه بصراحه الجي ار اي يحتاج له استعداد قوي ويبي لك في اول خطوه انك تشتري كتاب الجي ار اي موجود بالمكتبات الكبيره واحرص على كتاب 2012 لان فيه اضافات واختلاف عن الكتب السابفه راح تاخذ فكره عنه وهذي اول خطوه .
    وطبعا الخيار الان انك تقدم على الحي ار اي علشان تاخذ قبول ويطلع لك قرار الابتعاث اتمنى من الان انك تقرا في الكتاب وتحط لك استراتيجه انك تمر على كل الاقسام فيه
    اما عن الولايات اللي ودك تدرس فيها فغالبا الجامعه اللي تناسبك وتلاقي فيها قبول هي تحدد ولايتك اللي بتدرس فيها

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    مشكوره اختي طوبى ماقصرتي

ننتظر ونشوف

بس في شغله هم حاطين انهم يبون توفل 79 او ايلس 6.5 هل هذا مطلوب مننا اذا احنا متخرجين من جامعات امريكيه ؟
    لان السكور اللي عندي لها 3 سنوات يعني خلاص اكسبايرد
    هل لازم نختبر ثانيه !!
    بالنسبة لدرجات التوفل او الايلتس لاحظ هذي المتطلبات وسألت كابلن عنها فإلى حد الآن ما وصلني رد

موفقين ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    أخيرا لقيت الرابط للأنترناشونال ^^
    GRE ®**Preparation Course | Kaplan International Colleges

الكورس مدته 12 أسبوع
    كل درس مدته 45 دقيقة
    والايام المتاحة هي : 7/1، 22/1 ، 18/2

الدفع يكون بواسطة الفيزا او الماستركارد
    فأظن الافضل مراسلتهم بالضمان المالي، مثل مايعمل الاخ NANA، ننتظر ايش يردون عليك

بالتوفيق للجميع
    الله يعطيكم العافيه هو دا الرابط الي كنت اقصده
    معليش ما دخلت المنتدى الا هالوقت

وعندي نفس الاستفسار هل يقبلوا الضمان او لازم ندفع كامل المبلغ

بعدين الايلتس او التوفل متطلب مو بس ف كابلن كمان بعض الجامعات أتوقع متطلب لهم هذا الي واجهته من بعضهم

لو يعملو حصر كم طالب نفس وضعنا ماتوقع يوصل لعدد كبير بحيث انو ننحرم من سنة لغة تحل مشاكلنا

ياليت تضيفو للاستفسارات والأسئلة حالة المرافق
    يعني هم بيعطو سنة لغة للمرافق تمام
    اذا طلعنا بقبول كابلن مثلا 6 شهور وخلصنا وكان في فترة قبل البداية الفعلية للدراسة
    لازم نسوي تأجيل اش يصير في دراسة المرافق يكنسل هو كمان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent

تقول تبي تاخذ اكثر من كورس عشان يكون في تنوع بالعرض

وين في مكان ثاني غير كابلن ممكن ناخذ فيه كورس جي ار اي ؟

بالتوفيق
    فيه عدة معاهد يعملون تحضيرات لأختبارات مثل للجي آر اي ولكن ليست مشهورة مثل كابلن و برينستون.
    يوم الأحد إن شاء الله راح أستفسر في الملتقيات و أشرح لهم ظروفي ، الله يكتب إلي فيه الخير
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnota

بعدين الايلتس او التوفل متطلب مو بس ف كابلن كمان بعض الجامعات أتوقع متطلب لهم هذا الي واجهته من بعضهم

لو يعملو حصر كم طالب نفس وضعنا ماتوقع يوصل لعدد كبير بحيث انو ننحرم من سنة لغة تحل مشاكلنا

ياليت تضيفو للاستفسارات والأسئلة حالة المرافق
    يعني هم بيعطو سنة لغة للمرافق تمام
    اذا طلعنا بقبول كابلن مثلا 6 شهور وخلصنا وكان في فترة قبل البداية الفعلية للدراسة
    لازم نسوي تأجيل اش يصير في دراسة المرافق يكنسل هو كمان

الايلس والتوفل صح مطلوب في كل الجامعات بس اذا انتي متخرجه من دوله ناطقه بالانجليزيه الجامعه ما تطلب منك متطلب اللغه وانا راسلت جامعتين اسالهم اذا لازم اقدم لهم توفل او ايلس قالوا دام متخرجه من يو اس مو بحاجه تقدمينها

المشكله عندي انها انتهت مدتها

سنه اللغه من ردود اللي سالوا فقدت الامل صراحه بس برضو بسال بكره ان شاء الله
    بالنسبه للمرافق رح نضيفه للاستفسارت وان شاء الله خير
    بس في اسوا الاحوال بيخلونه يطلب تاجيل او انتي ترجعي وهو يبقى

بحط لكم الاستفسارات كلها هنا نهايه اليوم ولو احد عند شي زياده يضيفه
    ولو ما قدرت اسالها انا كلها لاني بصراحه ما ابي كلام من الموظفات ابي من المسؤولين
    حاطين موضوع استفسارات بملتقى الخبر بحطها هناك برضو عشان نتاكد من وصولها

موفقين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    بالنسبة لدرجات التوفل او الايلتس لاحظ هذي المتطلبات وسألت كابلن عنها فإلى حد الآن ما وصلني رد

موفقين ان شاء الله

يعطيك العافيه ما قصرت

في انتظار الرد
    7 "
  7. جمعه مباركة على الناس المتورطه مع الوزارة

اتوقع يااخت سنت استفساراتنا وحده.. بس الله يخليك شوفي ادا الكلام بينطبق برضو على طلاب الماستر كمان

واهم نقطة التمديد.. يعني ايش نسوي ادا خلصت الفتره ؟؟

وربنا يوفقك تجيبلنا اخبار حلوه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omer xo
    جمعه مباركة على الناس المتورطه مع الوزارة

اتوقع يااخت سنت استفساراتنا وحده.. بس الله يخليك شوفي ادا الكلام بينطبق برضو على طلاب الماستر كمان

واهم نقطة التمديد.. يعني ايش نسوي ادا خلصت الفتره ؟؟

وربنا يوفقك تجيبلنا اخبار حلوه
    اللي فهمته انك اخذ البكالريوس من دوله ناطقه بالانقليزية وضعك مشابه لو ضعنا نماما بس للماستر فيه مرونه شويه لو انك تاخذ درجه مناسبه بالايلسس او التوقل راح تلاقي جامعات كثير تقبل وكمان فيه مرونه حتى بدرجة الجي اتر اي او الجي مات عموما لو خلصت قترة الجي ار اي تقدر تطلب تاجيل بعثه حتى تلاقي قبول الله بوفقك والجميع
    7 "
  9. يعطيكم العافية.. وجمعة مباركة عالجميع

الأخت بنوتة.. بما أن التسجيل اونلاين فلازم بيكون الدفع بالطرق اللي يذكروها
    لكن أظن بحالنا لازم نتواصل معهم بالايميل عشان الضمان المالي

حسب ما أذكر أنو فيه أحد اليوم بدأ الملتقى.. يمكن نانوتكنولوجي، صح؟
    ما أدري ايش صار معها !

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
9 من 57 صفحة 9 من 57 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.