الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    والله عنجد ياريت يعطونا لغة! أحس نسيت أشياء كثير ولازمني أعمل ريفريش

بالنسبة للتسجيل في كابلن.. بصراحة افتر رأسي، قرأت الموقع كله وماشفت بالضبط وين مواعيد الكورسات! أو لازم أول أسجل بالموقع؟
    لو أحد يتكرم مشكور ويحط لنا الرابط للتسجيل
    وياريت تخبرونا اي فرع راح تدرسوا فيه؟ وليش؟
    أحس عندي حوسة مو طبيعية على الاماكن.. مو عارفة كيف أبدأ !

موفقين
    طوبى
    الفروع اللي فيها انترناشونال جي ار اي محدوده وانا افكر اقدم على سياتل
    انا المواعيد بعد حست فيها كان يبيني احط كود المنطقه ويطلع المواعيد بس مو محدد اذا انترناشونال او لا

انتظر من الاخت بنوته تحط لنا الرابط الله يعطيها العافيه لاني حست ومالقيته

اخت طوبى انتي باي ملتقى ؟ ياليت انتي بعد تحاولين تشرحين لهم مشكلتنا خليهم يحسون بمعاناتنا وانا بعد بحاول يوم السبت ان شاء الله بالملتقى
    7 "
  2. بصراحة الموضوع جداً مهم
    طيب ولي مايحتاج لغة، أنا ماخذت لغة من قبل ولا محتاجها، أبغى كابلن حق
    الجي آر اي
    .
    كورسات لغة لن تفيد كثيراً في قبولي بقدر الجي آر اي.
    هل تسمح الوزارة أني أسجل في أكثر من كورس حق الجي آر اي؟
    لأن كل الكورسات إلي شفتها مدتها شهرين فقط يوم واحد في الاسبوع، لا أعتقد أنها كافية للحصول على الدرجة المطلوبة في الأختبار

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Mustafa M. H
    بصراحة الموضوع جداً مهم
    طيب ولي مايحتاج لغة، أنا ماخذت لغة من قبل ولا محتاجها، أبغى كابلن حق
    الجي آر اي
    .
    كورسات لغة لن تفيد كثيراً في قبولي بقدر الجي آر اي.
    هل تسمح الوزارة أني أسجل في أكثر من كورس حق الجي آر اي؟
    لأن كل الكورسات إلي شفتها مدتها شهرين فقط يوم واحد في الاسبوع، لا أعتقد أنها كافية للحصول على الدرجة المطلوبة في الأختبار

الكورسات للانترناشونال مدتها ٣ شهور وبامكانك تعيد الكورس

غير كذا اذا رحت امريكا بقبول جي ار اي بس انت مطالب انك تكون Full-time student ف على الرغم انك تاخذ كلاسين بالاسبوع انت مطالب انك تقضي ٢١ ساعه بالاسبوع في المعهد
    تقضيها تسوي براكتسنق او اي شي انت حر كيف تقضي هالوقت
    المغزى انو حتى لو كان كلاس او كلاسين بالاسبوع الا انك لازم تقضي وقت عشان ماتكون مخالف لنطام الامقريشن

احنا ندور فتره اللغه ومو قادرين وانت ترفس النعمه اللي عندك
    القصه مو عن نحتاج لغه احنا مو محتاجيتها الغرض من مطالبتنا باللغه هو ان يكون عندنا وقت كافي عشان نحصل على قبول للدكتوراه بما فيها فتره التحضير للجي ار اي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    الفروع اللي فيها انترناشونال جي ار اي محدوده وانا افكر اقدم على سياتل
    انا المواعيد بعد حست فيها كان يبيني احط كود المنطقه ويطلع المواعيد بس مو محدد اذا انترناشونال او لا

انتظر من الاخت بنوته تحط لنا الرابط الله يعطيها العافيه لاني حست ومالقيته

اخت طوبى انتي باي ملتقى ؟ ياليت انتي بعد تحاولين تشرحين لهم مشكلتنا خليهم يحسون بمعاناتنا وانا بعد بحاول يوم السبت ان شاء الله بالملتقى
    بالفعل كان يطلب كود المنطقة وأنا ما اعرف شي عن المناطق!
    عكل حال.. ننتظر الرابط

أنا بملتقى الخبر (الأحد، الاثنين والثلاثاء)، وإن شاء الله راح أسألهم عن النقاط اللي أثرناها.

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    الكورسات للانترناشونال مدتها ٣ شهور وبامكانك تعيد الكورس

غير كذا اذا رحت امريكا بقبول جي ار اي بس انت مطالب انك تكون Full-time student ف على الرغم انك تاخذ كلاسين بالاسبوع انت مطالب انك تقضي ٢١ ساعه بالاسبوع في المعهد
    تقضيها تسوي براكتسنق او اي شي انت حر كيف تقضي هالوقت
    المغزى انو حتى لو كان كلاس او كلاسين بالاسبوع الا انك لازم تقضي وقت عشان ماتكون مخالف لنطام الامقريشن

احنا ندور فتره اللغه ومو قادرين وانت ترفس النعمه اللي عندك
    القصه مو عن نحتاج لغه احنا مو محتاجيتها الغرض من مطالبتنا باللغه هو ان يكون عندنا وقت كافي عشان نحصل على قبول للدكتوراه بما فيها فتره التحضير للجي ار اي
    سبحان الله، هذا الرد إلي الجميع يقوله لي، عندك حوالي سنه لغة ولا تبيها شي عجيب والله روح امريكا بس وعيش، أنا مارفست النعمة ولا شي بس في ظروف خاصة
    أنا قمت بمقابلة آدفايز حق الجامعة وقال لي
    "Just get me a strong GRE score, before the end of May"
    ولكن بعد هذا الوقت مابقدر أساعدك ولازم تقدم بعد سنه.
    لآن، لو أحد مكاني أيش راح يعمل؟ أترك هذه الفرصة بكل سهولة من واحدة من أقوى جامعات امريكا؟
    وسألته كم تبغون الدرجة تكون تقريباً؟ ياريتني ما سألته.... أنا دخلت الأختبار القديم ولما قلت له الدرجة "ابتسم"
    ألحين أنا حاب أن أخذ أكثر من كورس للجي آر اي في نفس الوقت لعدة أسباب منها
    1- الوقت
    2- تنوع في طريقة عرض الكورس من محاضر لآخر، بالإضافة أنا ناوي أخذ الأختبار كل شهر.

فهل تسمح الوزارة أني أسجل في أكثر من كورس؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .Mustafa M. H

فهل تسمح الوزارة أني أسجل في أكثر من كورس؟
    الله اعلم
    ممكن تسال هالسؤال بالملتقيات
    الغرض من اللغه لنا مثل ما ذكرت مش انو ( روح امريكا وعيش ) ولكن اعطاء وقت للحصول على قبول الدكتوراه المعروف بصعوبته

بالنسبه للدرجه اذا جامعات عاديه طالبه ١٦٥ اوت اوف ١٧٠ بالسكشن الواحد الجامعات القويه كم بتطلب ؟ اكيد درجه عاليه

بس السؤال لك هنا

تقول تبي تاخذ اكثر من كورس عشان يكون في تنوع بالعرض

وين في مكان ثاني غير كابلن ممكن ناخذ فيه كورس جي ار اي ؟

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

اهلا وسهلا بالجميع ،، والله يوفقنا ويوفقكم لكل خير ياارب ،،

احس هالموضوع من اكثر المواضيع قيمه وتفيدنا كلنا ،،

انا مبتعث لدراسه الدكتوراه بالقانون ،، سبق لي درست الماجستير ببريطانيا والحمد الله معدلي زين فعلى كذا ماراح يعطوني لغة ،،

حسب ماهو معروف ان الدراسه تختلف من بريطانيا عن امريكا ،، لان نظام الدراسه للقانون ببريطانيا قائم على البحوث من اول يوم بالجامعه لين تتخرج وانت ومشرفك وتقابله كل اسبوعين وتقدم له وش كتبت ،،

طبعا التقديم ماكان يحتاج اختبار جيمات او الجي ار اي ،، فقط لغه وبربوزل ،،

انا صراحه حايس ،، ما قد رحت امريكا ولا اعرف احد هناك ،، وودي لو احد يساعدني الجامعات كيف بامريكا؟ وكيف نظام الدراسه لتخصص القانون؟ مايهمني الجامعه القوية قد مايهمني حاليا احصل قبول وخاصه اني اعزب فماعندي مشكله البلد كبير او صغير او فيه عوائل كثيره او لا ،،

ما اعرف وشو اختبار الجي ار اي ،، اللي فهمته انه مثل القياس عندنا؟

نجي لموضوع الابتعاث ،، انا صراحه اول مره اسجل بمنتديات حتى يوم اروح بريطانيا رحت هناك وكانت اختي سابقتني فما فكرت اسأل لانها كانت تعرف كل شيء ،، لكن سألت المستشارين وقالو مانعطيكم لغه ولكن نعطيك ٤ شهور اعداد لاختبار الجي ار اي ،، اما اللغه فقال مستحيل ،،

وبالنسبه لاخر موعد يقول من الحين لك ٤ او ٥ شهور مع انكم يالدكتوراه بنتساعد معكم ،، فما اظن عندهم مشكله بالتآخير بالذهاب هناك لكن المهم الحين الحصول ع قبول ،،

اتمنى تفيدونا لاجل ابد من الان كتابه البربوزل لانه يحتاج مني اسبوعين ع الاقل ،، وخلونا نستفيد من بعض ونتعاون لعل ربي يوفقنا ويحقق املانا ،،
    7 "
  8. أخيرا لقيت الرابط للأنترناشونال ^^
    GRE ®**Preparation Course | Kaplan International Colleges

الكورس مدته 12 أسبوع
    كل درس مدته 45 دقيقة
    والايام المتاحة هي : 7/1، 22/1 ، 18/2

الدفع يكون بواسطة الفيزا او الماستركارد
    فأظن الافضل مراسلتهم بالضمان المالي، مثل مايعمل الاخ NANA، ننتظر ايش يردون عليك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    أخيرا لقيت الرابط للأنترناشونال ^^
    GRE ®**Preparation Course | Kaplan International Colleges

الكورس مدته 12 أسبوع
    كل درس مدته 45 دقيقة
    والايام المتاحة هي : 7/1، 22/1 ، 18/2

الدفع يكون بواسطة الفيزا او الماستركارد
    فأظن الافضل مراسلتهم بالضمان المالي، مثل مايعمل الاخ NANA، ننتظر ايش يردون عليك

بالتوفيق للجميع
    مشكوره اختي طوبى ماقصرتي

ننتظر ونشوف

بس في شغله هم حاطين انهم يبون توفل ٧٩ او ايلس ٦.٥ هل هذا مطلوب مننا اذا احنا متخرجين من جامعات امريكيه ؟
    لان السكور اللي عندي لها ٣ سنوات يعني خلاص اكسبايرد
    هل لازم نختبر ثانيه !!
    7 "
8 من 57 صفحة 8 من 57 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.