الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نانو بجده يعني ملتقاها الجمعه القادمه

ملتقانا بكره بالخبر وربك يسهل

اليوم في احد الاعضاء اخذ اي توني من كابلن بس لدراسة اللغه يقول راسلهم واخذ الاي توني وكلها عن طريق مراسله الايميل

اتوقع نفس الوضع بالنسبه للجي ار اي

رح اجمع الاستفسارات ونحاول نعرف اجاباتها

ربي يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind soul
    الاخ يزيد على كلامك ما عندك اختبار الايلسس ما ادري صح او لا

هلا وغلا والله ،، والله يجزاك كل خير على الرد والتعليق ،، والله وفقنا واياكم لكل خير ،،

والا اختبرت ايلس عام ٢٠١٠ وكان ٥.٥ واهلني لدخول معهد الجامعة وبعدها دخلت الماستر بعد ان اجتزت اختبار المعهد ،، واللي فهمته منكم وسمعته ان دامك درست بدوله ناطقه باللغه الانجليزيه انه مايحتاج اختبار ايلس والا؟

وباذن الله من اليوم ببدأ بالاعداد لهذا الاختبار حق الجي اي اي ،، بس ودي اعرف عن نظام الجامعات كيف بامريكا؟ ياريت يالغالي تفيدني ،،

وفقك الله الجميع لكل خير ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    نانو بجده يعني ملتقاها الجمعه القادمه

ملتقانا بكره بالخبر وربك يسهل

اليوم في احد الاعضاء اخذ اي توني من كابلن بس لدراسة اللغه يقول راسلهم واخذ الاي توني وكلها عن طريق مراسله الايميل

اتوقع نفس الوضع بالنسبه للجي ار اي

رح اجمع الاستفسارات ونحاول نعرف اجاباتها

ربي يوفق الجميع

هلا وغلا اختي Scent ،، اول شيء الله يجزاك كل خير على حماسك ونشاطك وحرصك ،، والله يحقق لك مرادك لكل خير ،،

سؤالي هل القبول يكفي ايميل او لازم يكون الاصل؟ لانه لا قبول اللغه او الجامعه لما كنت ببريطانيا كان يكفي الايميل وطبعتهم واخذته معي للسفاره وماكان فيه اي مشكله ،، ولكن مدري عن امريكا؟ وهل برأيك ٣ شهور تكفي للاعداد لهذا الاختبار او هو صعب لهدجة؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yazeed44

هلا وغلا اختي Scent ،، اول شيء الله يجزاك كل خير على حماسك ونشاطك وحرصك ،، والله يحقق لك مرادك لكل خير ،،

سؤالي هل القبول يكفي ايميل او لازم يكون الاصل؟ لانه لا قبول اللغه او الجامعه لما كنت ببريطانيا كان يكفي الايميل وطبعتهم واخذته معي للسفاره وماكان فيه اي مشكله ،، ولكن مدري عن امريكا؟ وهل برأيك ٣ شهور تكفي للاعداد لهذا الاختبار او هو صعب لهدجة؟

حياك اخوي
    بالنسبه هل يكفي القبول المرسل بالايميل او لا ماعندي علم اكيد بس ك توقع ما اظن يكفي انا لما اصدرت الفيزا اول كان معي الاي توني ما ابي افتي من عندي لان ماعندي علم اكيد لو احد الاخوان يعرف ياريت يفيدنا

بصراحه ٣ شهور ماتكفي للاستعداد للاختبار بالنسبه للي ماعنده فكرة عن الاختبار
    بس حسب تجربتي ممكن تمددها وتعيد الكورس وتكون ٦ شهور مع ان هذا اللي صار معاي سابقا بس بتاكد بكره باذن الله في الملتقى
    اذا كانت ٦ شهور فهي كافيه للاستعداد للاختبار
    بس كفتره نجيب قبول الدكتواه بصراحه صعبه
    من كذا نبي نحاول كلنا ان نبين للوزاره صعوبه الوضع لعلى وعسى يعطونا فتره لغه تساعدنا بجلب القبول بتطويل الفتره

والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    حياك اخوي
    بالنسبه هل يكفي القبول المرسل بالايميل او لا ماعندي علم اكيد بس ك توقع ما اظن يكفي انا لما اصدرت الفيزا اول كان معي الاي توني ما ابي افتي من عندي لان ماعندي علم اكيد لو احد الاخوان يعرف ياريت يفيدنا

بس حسب تجربتي ممكن تمددها وتعيد الكورس وتكون ٦ شهور مع ان هذا اللي صار معاي سابقا بس بتاكد بكره باذن الله في الملتقى
    من كذا نبي نحاول كلنا ان نبين للوزاره صعوبه الوضع لعلى وعسى يعطونا فتره لغه تساعدنا بجلب القبول بتطويل الفتره

والله يوفق الجميع
    عفوا.. مافهمت كيف يعني يكفي القبول المرسل بالايميل؟
    باستراليا القبول يكون بالايميل وعليه يكون التقديم على الفيزا.. وبس ! فكيف باميركا مايكفي؟

بالنسبة للـ 6 شهور بكابلن..
    أفكر أني أجيب قبول بشهر 5 للجي ار اي
    وإذا كانت 6 شهور، بيكون عندي من الان إلى شهر 5+6 شهور
    يعني تقريبا سنة لحتى أحصل على قبول

برأيكم تضبط ؟

أو ما أقدر أخذ الا 3 شهور بالبداية؟ وبعدين إذا احتجت أمدد؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    عفوا.. مافهمت كيف يعني يكفي القبول المرسل بالايميل؟
    باستراليا القبول يكون بالايميل وعليه يكون التقديم على الفيزا.. وبس ! فكيف باميركا مايكفي؟

بالنسبة للـ 6 شهور بكابلن..
    أفكر أني أجيب قبول بشهر 5 للجي ار اي
    وإذا كانت 6 شهور، بيكون عندي من الان إلى شهر 5+6 شهور
    يعني تقريبا سنة لحتى أحصل على قبول

برأيكم تضبط ؟

أو ما أقدر أخذ الا 3 شهور بالبداية؟ وبعدين إذا احتجت أمدد؟
    بقولك كيف انا افكر بالموضوع بالنسبه لانك تجيبي قبول بشهر ٥
    اذا انتي مو مستعجله ع دراسه الدكتواره تقدرين تسووين كذا وتاخذين وقت اطول لتحضير الجي ار اي واحضار القبول
    لكن اللي افكر فيه الدراسه ب امريكا للدكتوراه ما تبدا الا ب الفوول يعني مافي بالسبرنق والديد لاين لمعظم الجامعات لاكتمال المتطلبات ومنها الجي ار اي هو ديسمبر
    يعني لو تبين تبدين دراسه ب فوول ٢٠١٤ لازم المتطلبات عندهم ب ديسمبر ٢٠١٣
    ما اظن احد فينا يبي يتاخر بالدراسه لاكثر من ٢٠١٤ !!
    فلو مثلا صار عندك سنه من الان يعني بتقضي ٢٠١٣ تحضرين وتجيبين قبول وبكذا بتبدين دراسه ب ٢٠١٥
    لان بيروح عليك الديد لاين ل فوول ٢٠١٤

احنا نبي فتره بس عشان لانتورط لو ما لقينا قبول لاسمح الله يعني نكون بالسيف سايد

ما اعرف اذا وصلت فكرتي لك لاني ما اعرف اشرح زين

بالنسبه للفيزا ب امريكا في فرق بين القبول وال i-20
    هم يرسلون القبول بالايميل والبريد
    والاي توني بالبريد بس حاليا اسمع انهم يرسلونه بالايميل

بالسفاره تقدمين الاي توني بصراحه مالي علم اذا يقبل الاي توني المرسل بالايميل

موفقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    حياك اخوي

والله يوفق الجميع

الله يعين والله وش ذا التعقيد من اولها ،، وانا اشوفكم حايسين وكل هذا اثاري الدعو مو سهله مع اني ناوي اكرف ولازم ننجح ،، بس شكله صعبه وربك يعين ،، ودام درستي بامريكا ودرستي قبل الاعداد لهذا الاختبار يظل صعب؟

سؤالي ع كذا مافيه جامعات تقبل بدون هالاختبار؟ خاصه انكم متخرجين من امريكا؟

سؤالي اللي ابي اجابه ،، بالقانون كيف الدراسه تكون؟ هل هي دروس واختبارات او كلها بحوث؟ صراحه اناعندي عقده من الاختبارات لانه ساعتين او ثلاث تحدد مستقبلك ونتيجتك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yazeed44

الله يعين والله وش ذا التعقيد من اولها ،، وانا اشوفكم حايسين وكل هذا اثاري الدعو مو سهله مع اني ناوي اكرف ولازم ننجح ،، بس شكله صعبه وربك يعين ،، ودام درستي بامريكا ودرستي قبل الاعداد لهذا الاختبار يظل صعب؟

سؤالي ع كذا مافيه جامعات تقبل بدون هالاختبار؟ خاصه انكم متخرجين من امريكا؟

سؤالي اللي ابي اجابه ،، بالقانون كيف الدراسه تكون؟ هل هي دروس واختبارات او كلها بحوث؟ صراحه اناعندي عقده من الاختبارات لانه ساعتين او ثلاث تحدد مستقبلك ونتيجتك ..

الصعب بالاختبار هو قسم الفيربال لانه يحتاج حفظ كلمات كثيره وصعبه ع الامريكانز نفسهم
    والاصعب عامل الوقت
    للماستر في بعض الجامعات بدون وبعضها ممكن تسقط متطلب الجي ار اي اذا كان المعدل عالي
    بس للدكتوراه مر علي جامعه وحده بس بتخصص الكمبيوتر ساينس
    اغلب نخصصات الدكتوراه يكون نظام بحث وفي اختبار بالاخير
    وطبعا كل جامعه لها نظام
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent

يعني لو تبين تبدين دراسه ب فوول ٢٠١٤ لازم المتطلبات عندهم ب ديسمبر ٢٠١٣
    ما اظن احد فينا يبي يتاخر بالدراسه لاكثر من ٢٠١٤ !!
    فلو مثلا صار عندك سنه من الان يعني بتقضي ٢٠١٣ تحضرين وتجيبين قبول وبكذا بتبدين دراسه ب ٢٠١٥
    لان بيروح عليك الديد لاين ل فوول ٢٠١٤

موفقه
    عذرا.. مافهمت!
    كيف أبدأ الدراسة بـ 2015؟
    إذا الديدلاين بنهاية ديسمبر 2013.. ما أقدر أجيب الدرجة قبل ديسمبر وبعدها أبدأ الدراسة بـ 2014؟ او كيف؟
    طيب في إحتمالية بإمكانية الدراسة بـ 2013؟

موفقين
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    عذرا.. مافهمت!
    كيف أبدأ الدراسة بـ 2015؟
    إذا الديدلاين بنهاية ديسمبر 2013.. ما أقدر أجيب الدرجة قبل ديسمبر وبعدها أبدأ الدراسة بـ 2014؟ او كيف؟
    طيب في إحتمالية بإمكانية الدراسة بـ 2013؟

موفقين
    لو قلنا مثل ما قلتي عندك من الان سنه عشان تجيبين قبول الدكتوراه مثل ما ذكرتي تطلعين بعد 5 شهور + 6 شهور كابلن ١١ شهر يعني سنه تقريبا
    الان احنا ب نهايه ٢٠١٢ يعني نقول انك خلصتي كورس كابلن ب نهايه ٢٠١٣ واختبرتي بهذا الوقت اذا اختبرتي قبل اكتوربر ٢٠١٣ عشان تنرسل السكور للجامعه على ديسمبر ٢٠١٣ ( الديد لاين ) وقتها اوكي بتلحقين تدرسين ب فوول ٢٠١٤
    بس لو انك اختبرتي بديسمبر ٢٠١٣ او بعده بيكون التقديم على ٢٠١٤ عدا خلاص
    ويصير تقدمين على ٢٠١٥
    لان الدراسه تبدا فقط بالفوول (سنويا)

اعرف نفسي ما اعرف اشرح هذا اللي قدرت عليه المعذره
    7 "
10 من 57 صفحة 10 من 57 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.