الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مثل ما يقولون هو سيف ذو حدين

ان تاخرتي بالسفر كسبتي وقت تحضرين شويه وتكملين هناك بكابلن بس بتتاخرين تختبرين ويروح الديد لاين

ان طلعتي بدري المده قصرت بس فايدتها انك ممكن تلحقين تبدين ب ٢٠١٤

سببت لك حوسه ادري : (

بس والله لان فكري مدووش هنا وهنا من وضعنا هذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    لو قلنا مثل ما قلتي عندك من الان سنه عشان تجيبين قبول الدكتوراه مثل ما ذكرتي تطلعين بعد 5 شهور + 6 شهور كابلن ١١ شهر يعني سنه تقريبا
    الان احنا ب نهايه ٢٠١٢ يعني نقول انك خلصتي كورس كابلن ب نهايه ٢٠١٣ واختبرتي بهذا الوقت اذا اختبرتي قبل اكتوربر ٢٠١٣ عشان تنرسل السكور للجامعه على ديسمبر ٢٠١٣ ( الديد لاين ) وقتها اوكي بتلحقين تدرسين ب فوول ٢٠١٤
    بس لو انك اختبرتي بديسمبر ٢٠١٣ او بعده بيكون التقديم على ٢٠١٤ عدا خلاص
    ويصير تقدمين على ٢٠١٥
    لان الدراسه تبدا فقط بالفوول (سنويا)

اعرف نفسي ما اعرف اشرح هذا اللي قدرت عليه المعذره
    لا وضحت الآن ..
    يعطيك العافية
    يعني لازم أبدأها قبل شهر 5، والكورس اللي قبل يبدأ شهر 2

الله يقدم اللي فيه الخير، ونشوف ايش راح يصير

بالتوفيق للجميع
    طوبى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yazeed44

الله يعين والله وش ذا التعقيد من اولها ،، وانا اشوفكم حايسين وكل هذا اثاري الدعو مو سهله مع اني ناوي اكرف ولازم ننجح ،، بس شكله صعبه وربك يعين ،، ودام درستي بامريكا ودرستي قبل الاعداد لهذا الاختبار يظل صعب؟

سؤالي ع كذا مافيه جامعات تقبل بدون هالاختبار؟ خاصه انكم متخرجين من امريكا؟

سؤالي اللي ابي اجابه ،، بالقانون كيف الدراسه تكون؟ هل هي دروس واختبارات او كلها بحوث؟ صراحه اناعندي عقده من الاختبارات لانه ساعتين او ثلاث تحدد مستقبلك ونتيجتك ..
    اخي Yazeed44 اذا بتدرس دكتوراه في قانون راجع متطلبات القبول لانو الي اعرفه انو حقين القانون مايبغالهم جي ار اي لهم اختبار اسمو Lsat وبعض الجامعات مايطلبو اختبارات لا للماجستير ولا للدكتوراه لازم تتاكد من شروط القبول في جامعتك
    7 "
  4. رجعت للموضوع من الصفحه الاولى وحاولت تجميع الاستفسارات عشان بكره ان شاء ااسالها بالملتقى باذن الله
    اللي عنده شي اضيفه يقولي او يمكن اني اغفلت شي من الاستفسارات السابقه بدون علم

الاستفسارات كالتالي :

- الضمان المالي المرسل من قبل الوزاره محدد لقبول اللغه و الدكتوراه.. هل بامكاننا نحن خريجي الدول الناطقه بالانجليزيه اصدار قرار الابتعاث بقبول اللغه ؟

- اذا كان لا يحق لنا دراسة اللغه هل نستطيع اصدار القرار بقبول من كابلن للتحضيرلل GRE او ال GMAT علما بان مده الكورس هو 3 اشهر فقط؟

- 3 او 6 اشهر غير كافيه للتحضير لل GRE والحصول على قبول دركتوراه بالاضافه لصعوبته يحتاج الى وقت. كيف يتصرف المبتعث في حال لم يحصل على القبول خلال الستة اشهر ؟ هل يحق له بالتمديد؟ او يجب عليه تاجيل البعثه ؟

- في حال تاجيل البعثه للمبتعث لعدم الحصول على قبول ماهو وضع المرافق الذي يدرس اللغه ؟ هل عليه التاجيل والعوده ايضا؟

- من درس بمعهد كابلن سابقا لتحضير ال GRE هل يحق له اخذ الكورس مجددا بما انه لا يحق له دراسه اللغه ؟

- في حال تم الحصول على قبول اكاديمي وكان الفارق الزمني بين بدايه دراسه الدكتوراه ونهاية فتره كابلن اكثر من شهرين (المده المسموح بها للمكوث في الولايات المتحده بدون دراسه تحت فيزه F1 ) ماهو الاجراء اللازم اتباعه من قبل المبتعث؟

ما تحسون انه اللي بساله بيسكتني قبل اخلص اسئله
    7 "
  5. انا خريجة ماستر ونجحت في معهد الجامعه ودخلت على الكورسات ودرجة القبول للدمتوراه في ايرلندا يته ونص واحتاج اطور نفسي في اللغه اكثل

سوالي بسيط لاني مااحتاج في ايرلندا لاجيمات ولاشي
    بس عندي استفيار هل يطلعولنا قرار بالابتعاث ادا جبتلهم قبول مشروط بدراسة لغه لمدة ثلاثه اشهر بمعهد الجامعه ام يطلبو مني قبول جامعي غير مشروط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجو كم ردو علي ضروري
    7 "
  6. سوري كنت اكتب بسرعه
    نا خريجة ماستر ونجحت في معهد الجامعه ودخلت على الكورسات ودرجة القبول للدمتوراه في ايرلندا يته ونص واحتاج اطور نفسي في اللغه اكثل

بس عندي استفيار هل يطلعولنا قرار بالابتعاث ادا جبتلهم قبول مشروط بدراسة لغه لمدة ثلاثه اشهر بمعهد الجامعه ام يطلبو مني قبول جامعي غير مشروط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجو كم ردو علي ضروري

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2COVX8gBC

نا خريجة ماستر ونجحت في معهد الجامعه ودخلت على الكورسات ودرجة القبول للدمتوراه في ايرلندا يته ونص واحتاج اطور نفسي في اللغه اكثل

ارجو كم ردو علي ضروري

انا خريجة ماستر ونجحت باللغه باجتياز ترم اللغه في الجامعه ودخلت على كورسات التخصص والان درجة القبول للدكتوراه في ايرلندا سته ونص يجتاج اني اطور نفسي في اللغه اكثر
    سةالي بسيط لاني مااحتاج لا جيمات ولاشي في ايرلندا فقط انجليش سته ونص وبروبوزال
    هل اقدر اطلع قرار بقبول جامعي مشروط باجتياز ترم لغه ؟؟؟؟؟؟
    ام لازم قبول جامعي غير مشروط ؟؟؟
    الله يعينننا ويصبرنا هاذي بدايتها كدا خخخخ

ارجوكم افيدوني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara-20111929
    انا خريجة ماستر ونجحت في معهد الجامعه ودخلت على الكورسات ودرجة القبول للدمتوراه في ايرلندا يته ونص واحتاج اطور نفسي في اللغه اكثل

ارجو كم ردو علي ضروري

للاسف لازم قبول غير مشروط عشان يصدر لك قرار الابتعاث
    ومثل ما انتي شايفه الوزاره ماتعطي لغه لخريجي الدول الناطقه بالانجليزيه وهذا اللي قاعدين نحارب عشان نحصله

بوضعك انتي اللي انا اشوفه عندك حل واحد وهو انك تاخذي كورس ايلس في معهد كابلن وبهذا القبول تطلعين قرار الابتعاث
    بس يفضل انك تراسلي الوزاره وتتاكدي اذا بامكانك تطلعي ب قبول كابلن للايلس

سته ونص مو كثيره تقدرين تجيبينها بسهوله بالذات لو فعلا اخذتي كورس بالايلس

موفقه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara-20111929
    سوري كنت اكتب بسرعه

ارجو كم ردو علي ضروري

ارجو كم ردو علي ضروري

انا خريجة ماستر ونجحت باللغه باجتياز ترم اللغه في الجامعه ودخلت على كورسات التخصص والان درجة القبول للدكتوراه في ايرلندا سته ونص يجتاج اني اطور نفسي في اللغه اكثر
    سةالي بسيط لاني مااحتاج لا جيمات ولاشي في ايرلندا فقط انجليش سته ونص وبروبوزال
    هل اقدر اطلع قرار بقبول جامعي مشروط باجتياز ترم لغه ؟؟؟؟؟؟
    ام لازم قبول جامعي غير مشروط ؟؟؟
    الله يعينننا ويصبرنا هاذي بدايتها كدا خخخخ

ارجوكم افيدوني
    ياليت تعيدي صباغة الاستفسار بشكل واضح لاني ما فهمت اش الوضع علشان نقدر نساعد حسب استطاعتنا وشكرا لمشاركتك معانا
    7 "
11 من 57 صفحة 11 من 57 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.