الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي تولينا

هذا رابط الانترناشونال ب كابلن Kaplan International Colleges | The Educational Experience Of A Lifetime

اتوقع والله اعلم ان اللي كابلن يعطي عليه اي توني هو الموجود بموقع الانترناشونال للاسف مالقيت ال LSAT

بس ما ابي افتي لك واقولك ماتقدرين

معهد كابلن يقدم الكورس هذا شي اكيد
    بس السؤال بس هل ممكن يعطيك اي توني عليه ؟
    هذا ماتقدرين تعرفينه الا اذا راسلتيهم وسالتيهم
    ادخلي الرابط و راسليهم احسن شي عشان يكون عندك علم اكيد

موفقه
    7 "
  2. أنا الي متأكدة منه أن كابلن يعطيك آي توني مدته ١٣ شهر.
    بس ماني فاهمة وش قصدهم ب ٣شهور و ٦ شهور؟؟. تقصدون مدة البرنامج؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا الي متأكدة منه أن كابلن يعطيك آي توني مدته 13 شهر.
    بس ماني فاهمة وش قصدهم ب 3شهور و 6 شهور؟؟. تقصدون مدة البرنامج؟؟
    7 "
  3. متابعين وبانتظار الاخت
    Sccnat عقب الملتقى اليوم لعلها تفيدنا وش بيصير معاها هل بيعطونا لغه او اختبارات
    الال سات او الجي ار اي؟

الحقيقه احس مره صعب الدكتوراه وخاصه القانون .. لي كم يوم احوس بالنت مالقيت جواب كافي ..

الله يوفقنا واياكم لكل خير ..

7 "
  4. ما اعرف ايش اقول لكم للاسف الوضع عندنا يالبنات ما ياهل للسؤال ابدااا
    كانت معاي وحده مثل حالتنا المشرفات اللي عندهم المايك هم المتحكمين رحنا انا والبنت عشان نبي نقول استفساراتنا بس للاسف ما قدرنا

المهم

في واحد من القسم الرجالي سال سؤال مثل اللي نبي نستفسر عنه

والدكتور ماجد الحربي جاوبه ب انك اذا لقيت معهد يعطيك اي توني احنا نصدر لك القرار على طول سواء من كابلن او غيره
    وعطى اسم فرع بعدين بشوفه واحطه لكم انه ممكن يعطي اي توني

وقال شغله مهمه وايجابيه بس احس انها صعبه بس ان شاء الله نتعاون مع بعض ومايصعب علينا شي

اللي قاله
    انهم تناقشوا بعد ملتقيات الرياض وشكلوا لجنه عشان يدرسون وضعنا
    وانه لو لقينا قبول لغه ومن ضمنه كورسات جي ار اي فيقبلوه ويصدروا عليه قرار الابتعاث بشرط ان القبول ينص على انه فيه كورسات جي ار اي

بس بالمحاضره اللي بعدها نسيت اسم الشخص يقول انتم يا طلاب امريكا قبولكم للدكتوراه سهل جيب متطلب اللغه والجي ار اي وخلاص
    عكس اوربا لازم بروبوزال وهذا ياخذ وقت
    وانه لو ما طلعتوا تدرسوا الدكتوراه على خريف ٢٠١٣ فينلغي ترشيحك طبعا هذا كان رده على احد الطلاب ماعجبني كلامه
    المهم يقول لازم تطلعون القرار بالاربعه شهور الاولى من السنه الجايه وهذا اخر وقت للدراسه بالخريف لان مده القرار ٣ شهور ف انت تصدر القرار قبلها ب ٣ شهور

هذا اهم شي اخذته من الملتقى اليوم
    بس والله رجعت مقهوره ماعطونا فرصه نسال

المعذره الكتابه ملخبطه لي عوده ان شاء الله لو في شي مو واضح
    والسموحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    ما اعرف ايش اقول لكم للاسف الوضع عندنا يالبنات ما ياهل للسؤال ابدااا
    كانت معاي وحده مثل حالتنا المشرفات اللي عندهم المايك هم المتحكمين رحنا انا والبنت عشان نبي نقول استفساراتنا بس للاسف ما قدرنا

المهم

في واحد من القسم الرجالي سال سؤال مثل اللي نبي نستفسر عنه

والدكتور ماجد الحربي جاوبه ب انك اذا لقيت معهد يعطيك اي توني احنا نصدر لك القرار على طول سواء من كابلن او غيره
    وعطى اسم فرع بعدين بشوفه واحطه لكم انه ممكن يعطي اي توني

وقال شغله مهمه وايجابيه بس احس انها صعبه بس ان شاء الله نتعاون مع بعض ومايصعب علينا شي

اللي قاله
    انهم تناقشوا بعد ملتقيات الرياض وشكلوا لجنه عشان يدرسون وضعنا
    وانه لو لقينا قبول لغه ومن ضمنه كورسات جي ار اي فيقبلوه ويصدروا عليه قرار الابتعاث بشرط ان القبول ينص على انه فيه كورسات جي ار اي

بس بالمحاضره اللي بعدها نسيت اسم الشخص يقول انتم يا طلاب امريكا قبولكم للدكتوراه سهل جيب متطلب اللغه والجي ار اي وخلاص
    عكس اوربا لازم بروبوزال وهذا ياخذ وقت
    وانه لو ما طلعتوا تدرسوا الدكتوراه على خريف ٢٠١٣ فينلغي ترشيحك طبعا هذا كان رده على احد الطلاب ماعجبني كلامه
    المهم يقول لازم تطلعون القرار بالاربعه شهور الاولى من السنه الجايه وهذا اخر وقت للدراسه بالخريف لان مده القرار ٣ شهور ف انت تصدر القرار قبلها ب ٣ شهور

هذا اهم شي اخذته من الملتقى اليوم
    بس والله رجعت مقهوره ماعطونا فرصه نسال

المعذره الكتابه ملخبطه لي عوده ان شاء الله لو في شي مو واضح
    والسموحه
    يعطيك العافية يارب
    إن شاء الله الوضع عندنا بكرة الصباح أفضل، وأقدر أسأل

بس كيف تحسي انو صعب نحصل على قبول فيه لغة وجي ار اي؟ يعني مايصير المعهد نفسه يعطي لغة مع جي ار اي؟

بالتوفيق للجميع
    طوبى
    7 "
13 من 57 صفحة 13 من 57 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.