الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا كنت موجود في الملتقى وما شاء الله الأخت سنت لخصت ما ورد من اجابات على استفساراتنا

وانه لو لقينا قبول لغه ومن ضمنه كورسات جي ار اي فيقبلوه ويصدروا عليه قرار الابتعاث بشرط ان القبول ينص على انه فيه كورسات جي ار اي
    هذي نقطة مهمة بس وين نلقى معهد يعطينا قبول لغة ومن ضمنه كورس جي ار اي او جيمات

هل ممكن كابلن يعطينا كورسات لغة وفي نفس الوقت كورس جي ار اي
    ولو اعطانا هل الوزارة تقبل فيه ولا بس قبول جي ار اي

ذكر اسم معهد

West CA, Los Angeles
    Kaplan International Center (KIC) Downtown Los Angeles
    Westwood

بس ما ادري ويش الاضافة اللي ممكن يقدمها لنا هالمعهد

وذكر ايضا افضل معاهد كابلن وهي نيوجيرسي وشيكاغو ودي سي
    مع انه نيوجيرسي مو موجود في القائمة يمكن يقصد فلاديلفيا
    س بالمحاضره اللي بعدها نسيت اسم الشخص يقول انتم يا طلاب امريكا قبولكم للدكتوراه سهل جيب متطلب اللغه والجي ار اي وخلاص
    عكس اوربا لازم بروبوزال وهذا ياخذ وقت
    وانه لو ما طلعتوا تدرسوا الدكتوراه على خريف ٢٠١٣ فينلغي ترشيحك طبعا هذا كان رده على احد الطلاب ماعجبني كلامه
    المهم يقول لازم تطلعون القرار بالاربعه شهور الاولى من السنه الجايه وهذا اخر وقت للدراسه بالخريف لان مده القرار ٣ شهور ف انت تصدر القرار قبلها ب ٣ شهور

هذا الدكتور بخاري وانا ايضا ما عجبني كلامه وما حسيت عنده المام بالمشكلة
    قال تقدر تجيب قبول مشروط وهذا خطأ

وما اعتقد تنلغي البعثة لو ما جبنا قبول في خريف 2013
    في اسوأ الأحوال تؤجل البعثة ونرجع للسعودية لحين بداية الدراسة حتى لو كانت في ربيع 2014
    الغاء البعثة معناها القضاء على الطالب وهذا مو هدف الوزارة

بس كيف تحسي انو صعب نحصل على قبول فيه لغة وجي ار اي؟ يعني مايصير المعهد نفسه يعطي لغة مع جي ار اي؟

هذا السؤال اللي محتاج اجابه

طيب لو سألنا طلاب المرحلة السابعة اذا احد يعرف شخص وكيف وضعه الحين ممكن نستفيد من تجربته

موفقين ان شاء الله

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM

وذكر ايضا افضل معاهد كابلن وهي نيوجيرسي وشيكاغو ودي سي
    مع انه نيوجيرسي مو موجود في القائمة يمكن يقصد فلاديلفيا

هذا الدكتور بخاري وانا ايضا ما عجبني كلامه وما حسيت عنده المام بالمشكلة
    قال تقدر تجيب قبول مشروط وهذا خطأ

وما اعتقد تنلغي البعثة لو ما جبنا قبول في خريف 2013
    في اسوأ الأحوال تؤجل البعثة ونرجع للسعودية لحين بداية الدراسة حتى لو كانت في ربيع 2014
    الغاء البعثة معناها القضاء على الطالب وهذا مو هدف الوزارة

ايوا القبول المشروط ما يصدر لنا قرار فيه بس هو ذكره ومن كذا مثل ما ذكرت ماتحس انك تقدر تمشي على كلامه

هو لما قال تجيب قبول على ٢٠١٣ والا تلغى البعثه هو قصده عشان اصدار القرار ممو بعد مانسافر بعد مانسافر اكيد عادي نسوي تاجيل ونجيب قبول متى ما قدرنا
    كان ودي وقتها اخذ المايك واقوله هلووو!! الديد لاين لخريف ٢٠١٣ باقي عليه ١٣ يوم هل انت تقدر تختبر جي ار اي وتقدم وتنرسل في ١٣ يوم هذي!

بالنسبه لمعاهد كابلن اللي ذكرها الدكتور ماجد قال ينصح فيها لطلاب الزماله لانه يعطيهم اتاشمنت يساعد السي في حقهم للقبول بالمستشفييات
    بس الجي ار اي اتوقع فروع كابلن نفس الشي بس هو يفكر ان ما يصدر فيه اي توني والفرع الي ذكره قد احد طلع منه اي توني ومن هذا ذكره لنا

بالنسبه لقبول لغه فيه جي ار اي
    لما كنت ادرس لغه سابقا اذكر احد زميلات نقلت لمعهد هذا المعهد يعطي كورس جي ار اي مع اللغه بس مره بالاسبوع غير هذا ما اعرف
    بس للاسف مانقدر نقدم فيه لانه بكلورادوا وكلورادو حاليا مغلقه

ياليت نتعاون ونحاول نشوف المعاهد اللي ممكن نقدم عليها بهذا النظام

موفقين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toolina
    مشكوره اخت سنت للشرح ولكن مني فاهمه شي عن اصدار القرار لازم نصدر القرار قبل نهايه شهر٤ ممكن نصدر للغه مع LSAT مثلا

لو لقيتي قبول LSAT يصدورن لك عليه اي توني تقدرين تصدرين فيه القرار

ولو فيه قبول لغه معاه LSAT بعد تقدرين

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    يعطيك العافية يارب
    إن شاء الله الوضع عندنا بكرة الصباح أفضل، وأقدر أسأل

بس كيف تحسي انو صعب نحصل على قبول فيه لغة وجي ار اي؟ يعني مايصير المعهد نفسه يعطي لغة مع جي ار اي؟

بالتوفيق للجميع
    طوبى

يصير بس يبي لنا ندور زين ولو احد لقى معهد مثل كذا ما يبخل عالثانيين احنا هنا نعاون بعض

اخت طوبى ياليت لو حصلت لك الفرصه تسالي، تاكدي انو اللي اخذ جي ار اي قبل يقدر نفس الشي يجيب قبول لغه مع جي ار اي انا بحاول اخلي الوالد يسال بقسم الرجال بس المشكله يمكن ما يدخلونه لان امس ما دخلوا المرافقين

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent

يصير بس يبي لنا ندور زين ولو احد لقى معهد مثل كذا ما يبخل عالثانيين احنا هنا نعاون بعض

اخت طوبى ياليت لو حصلت لك الفرصه تسالي، تاكدي انو اللي اخذ جي ار اي قبل يقدر نفس الشي يجيب قبول لغه مع جي ار اي انا بحاول اخلي الوالد يسال بقسم الرجال بس المشكله يمكن ما يدخلونه لان امس ما دخلوا المرافقين

بالتوفيق
    مشكوره اخت سنت اللي فهمته انهم زي اللي وافقوا على اللغه كمان واللي فهمته انه لازم تكون اللغه معاها الجي ار اي او الال سا ت او خلاقه طيب لو سجلت بكابلن او اي معهد مشابه لغه وجي اري اي مثلا يمعنى اسجل لغه واجل ج ار ا منفصل بنفس المعهد ينفع

واللي فهمته ان حتى اللي اخذ جي ار اي قبل كذا ماعنده مشكله

اكرر شكري لك والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind soul
    مشكوره اخت سنت اللي فهمته انهم زي اللي وافقوا على اللغه كمان واللي فهمته انه لازم تكون اللغه معاها الجي ار اي او الال سا ت او خلاقه طيب لو سجلت بكابلن او اي معهد مشابه لغه وجي اري اي مثلا يمعنى اسجل لغه واجل ج ار ا منفصل بنفس المعهد ينفع

واللي فهمته ان حتى اللي اخذ جي ار اي قبل كذا ماعنده مشكله

اكرر شكري لك والله يوفق الجميع
    حياك اخوي
    قبولين منفصله ما اتوقع ينفع لانه كانك تبي تطلع ب لغه وهذا مو سامحين لنا فيه

كان ودي اتوسع بالاستفسارات هناك
    بس حتى اهم سؤال عندي ماقدرت اساله واحصل على جواب فيه
    الشكوى ل الله

ان شاء الله خير و ميسره باذن الله

موفقين
    7 "
  6. اهلين سنت يعطيكم العافيه
    تحسي كأنهم بيقولو جيوب قبول لغة ومترددين

اش الشرط الرهيب دا انو الاتنين سوا الله يعين ونلقى معهد يعطي كدا

عاد ماتوقع كمان يقولو متكدس ومدري إيه مو يعقدوها من جميع الجهات

ان شالله اليوم كمان لو قدرتو تسالوا احس انو الضغط يجيب نتيجة ان شالله حتى يستوعبو المشكلة الي إحنا فيها

وربنا يسهلها للجميع
    7 "

7. كل الشكر لك اختي
    سنت على هالمعلومات والاهتمام .. ولو يريجونا ويخلونا نرجع بريطانيا احسن .. انا درست ببريطانيا واعرف البلد ولا فيه لا جيمات ولا جي ار اي .. والبربوزل تكتبه بشهر ومن خلاله تجيب قبول .. ليه كل هالتعقيد ويا امريكا او بلاش؟!!

وموضوع التكدس ما اظن فيه تكدس وانت باعث دكتوراه ينعدون ع الاصابع بكل تخصص!

الله يوفقنا ويحقق احلامنا .. وباذن الله اليوم تقدرين تستفيدي وتفيدنا .. الله لا يحرمك الاجر ..

تحيتي للجميع ..
    7 "
14 من 57 صفحة 14 من 57 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.