الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    عفوا!! فتره اللغه والجي ار اي تحتسب من الفتره اللي يعطوك هيه بقرار الابتعاث قضيت سنه ونص لغه خلاص تروح من الفتره
    وهذا اللي صار معاي حتى بالاخير نقصني شهر واحد بس عشان اكمل الماستر قالوا لازم اسوي تمديد مع اني قضيت باللغه ٧ شهور و اخذت جي ار اي طبعا
    النقطه هنا ان فتره اللغه او اي شي نطلع عليه يحتسب من الفتره اللي تعطينا الوزاره
    كم اخذتي في دراسة الماستر وكم المدة الي جلستيها بعد ماانهيتي متطلبات اللغه والجي ار اي ورفعتيها للملحقية وبين بداية دراسة الماستر؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnota
    اهلين موفقين جميعا
    جاني الرد من كابلن ونفس المتطلبات أرسلتها لهم المذكور في رد أخونا NA من قبل

طبعا طلبت انو الآي توني يكون شامل للاثنين تحضير توفل وجي أر اي بنفس المكان

فمادري كيف طريقتهم دحين
    فيه معاهد لو ارسلت لهم وخاصة في الويك ايند او في خارج الدوام يجيك رد اوتوماتك فوري يشرح بشكل عام بس اقتراح اخت بنوته لو تاخذي لغه مع جي ار اي يكون افضل كاقتراح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    مده الدكتوراه تختلف حسب التخصص
    بتخصصي من خمس سنوات ونص الى سبع سنوات بدون اللغه
    انا اقصد كم المدة الي تخصصها الوزارة لكل درجة علمية.. يعني كان للماستر مثلاً 3 سنوات مع اللغه واعتقد 5 سنوات للباتشلر .. كم المدة الموجوده ومخصصة (وفق لوائح الابتعاث) لدرجة الدكتوراه
    ماكنت اقصد كم مدة الدكتوراه لتخصصك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind soul
    للاسف ان مدة الابتعاث تشمل اللغه والماستر او الدكتوراه يعني تنحسب علينا مو منفصله وهذا ما حصل معانا في فترة الماستر 3 سنوات شامله اللغه والماستر
    مافيني ارسل لك ع الخاص لأنو مشاركاتي يادوب مو مسموح لي اتراسل ع الخاص..اتي ويييي اذا جاي اليوم الملتقى خلينا ندردش. اي طريقة نتواصل فيها؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N/A
    كم اخذتي في دراسة الماستر وكم المدة الي جلستيها بعد ماانهيتي متطلبات اللغه والجي ار اي ورفعتيها للملحقية وبين بداية دراسة الماستر؟
    الماستر اخذته في سنه و ٥ شهور بس هم يحسبون الاجازات سواء قبل لا ابدا الماستر او بعدها لاني ماطلبت تاجيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N/A
    انا اقصد كم المدة الي تخصصها الوزارة لكل درجة علمية.. يعني كان للماستر مثلاً 3 سنوات مع اللغه واعتقد 5 سنوات للباتشلر .. كم المدة الموجوده ومخصصة (وفق لوائح الابتعاث) لدرجة الدكتوراه
    ماكنت اقصد كم مدة الدكتوراه لتخصصك

اذا تقدروا اليوم تستفسروا جزاكم الله خير
    وانا برضو بخلي الوالد يسال لان البنات مالهم فرصه الحين يتواصلون مع الدكتور ماجد الحربي مثلا

وحده من البنات اللي التقيتهم بالملتقى تقول المده اللي يعطونها للدكتوراه هي اربع سنوات بس طبعا هالكلام مو اكيد

وبرضو نبي نسال اذا نقدر نطلع بقبول جي او اي مع توفل يعني ممكن يصدرون لنا قرار فيه او لا

وغير كذا لو لقينا معهد غير كابلن يعطينا لغه وجي ار اي وموموجود من قائمه المعاهد يقبلوه؟ ولو متكدس يقبلوه؟ بالعربي يعملون لنا استثناء على هالمعهد
    احس الاسئله تجددت وكثرت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N/A
    مافيني ارسل لك ع الخاص لأنو مشاركاتي يادوب مو مسموح لي اتراسل ع الخاص..اتي ويييي اذا جاي اليوم الملتقى خلينا ندردش. اي طريقة نتواصل فيها؟
    حياك اخوي بس يمكن انك تفصد نانا دريم لاني بجده وهو اللي ذكر لك الاقتراح وعموما اي شي من جده لايردك الا لسانك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind soul
    حياك اخوي بس يمكن انك تفصد نانا دريم لاني بجده وهو اللي ذكر لك الاقتراح وعموما اي شي من جده لايردك الا لسانك

شكلي خبصت.. ع العموم وانا اخوك .. لما يبدأ الملتقى بجدة لانوصيكم أنكم تجلدوهم بنفس الاسئلة وتبينو لهم قلق الكثير مننا بخصوص الاجراءات الخاصة فينا كطلاب خريجي دول اجنبيه وتطلبوا منهم توضيح خاص ومفصل عن حالتنا واننا ناس تبغا تعرف راسها من رجلينها ونبغا نخطط كويس ولازم نعرف السيناريوهات الي ممكن تصادفنا..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent

اذا تقدروا اليوم تستفسروا جزاكم الله خير
    وانا برضو بخلي الوالد يسال لان البنات مالهم فرصه الحين يتواصلون مع الدكتور ماجد الحربي مثلا

وحده من البنات اللي التقيتهم بالملتقى تقول المده اللي يعطونها للدكتوراه هي اربع سنوات بس طبعا هالكلام مو اكيد

وبرضو نبي نسال اذا نقدر نطلع بقبول جي او اي مع توفل يعني ممكن يصدرون لنا قرار فيه او لا

وغير كذا لو لقينا معهد غير كابلن يعطينا لغه وجي ار اي وموموجود من قائمه المعاهد يقبلوه؟ ولو متكدس يقبلوه؟ بالعربي يعملون لنا استثناء على هالمعهد
    احس الاسئله تجددت وكثرت
    اقتراح .. خصوصاً لما ماتكوني على راس عمل ومشغولة زينا .. لو تتفضلي وتلخصي كل اسئلتنا هنا وحناخذها وحنجلس في الفندق الى ماناخذ اجوبتها من الحربي .. الاسئلة لو تفكري فيها بحيث تتضمن كل الاحتمالاات وتحطي كل الاعتبارات من قرار الابتعاث ومدتو الى حقنا في تمديد البعثة لو صار وانهينا متطلبات الدكتوراه وبدينا تقديم ووووو .. حنقدر جهدك
    7 "
18 من 57 صفحة 18 من 57 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.