الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. متابع الموضوع من بدايته ...

انا مثل وضعكم خريج ماستر استراليا ومقدم دكتوراة امريكا ...

اللي استغربه فعلا ان السنوات اللي قضيتوها في الماستر وتعاملكم مع الملحقية والوزارة ما خلاكم تطلعون بنتيجه ...

معروف ان شعار الوزارة والملحقيات هو (( لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ ))

اغلب انظمة الوزارة مبهمة وعقيمة واعتقد انهم متعمدين عشان يميزوا الجاد و ابو واسطه من المهمل وعشان يمرروا قرارات حسب درجة الواسطة والجدية ...

شخصيا الملحق الاسترالي في الاجتماعات مع الطلاب يأكد على موضوع انه ممنوع بعدها مباشرة ارفع طلب و يوافق عليه والسبب مثل ما قال انه ما يبغى

يفتح الباب على الغارب ,, وكثييييير صارت جامعات مقفلة ويتحصل طلاب ينقلون لها مع انهم في الموقع والاعلام يشددون على انها جامعات مقفله ,,,

خلاصة الكلام القلق النفسي اللي شفته فالموضوع هذا ماله مبرر .. جب قبول جي اري اي واطلع عليه واذا ما جبت الدرجه تقدر تعيده واذا جبت الدرجه وباقي

وقت طويل عالدراسة جب قبول لغة وادرس .. صدقوني ما راح يرفضون اذا كنت جاد والكلام هذا اكده اخونا اللي اجتمع مع الدكتور ماجد ,,,
    7 "
  2. ياليت تكون المستجدات اللي تصير تكون هنا لان الاخوات يمكن ما يكون معاهم واتس اب او انهم لظروفهم ما يقدروا واذا حاب اي واحد يفتح موضوع عن المستجدات منفصل هنا في مبتعث راح نكون معاه وندعمه لان الهدف الاستفاده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    السلام عليكم

واحدة من بين الاستفسارات اللي طرأت عندي هو عن برامج اللغة عند كابلن

ارسلو لي من قبل معلومات وحبيت استفسر

IMPORTANT:

All of our programs require a student visa (F-1) except Vacation English. The difference among our three programs is the amount of hours you have in the classroom:

Intensive English-- 21 hours (Integrated Skills 15 hours and 6 hours Electives) + 5.25 hours Structured Study
    General English-- 15 hours + 5.25 hours Structured Study
    Vacation English-- 15 hours

الواضح انه مدة البرنامج الأول 13 شهر فهل الثاني أيضا كذلك؟

انت ك فول تايم ستيودنت لازم تاخذ 21 ساعه بالاسبوع
    يعني البرنامج اللي تقدر تاخذه هو الاول عشان الامقريشن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed020
    متابع الموضوع من بدايته ...

انا مثل وضعكم خريج ماستر استراليا ومقدم دكتوراة امريكا ...

اللي استغربه فعلا ان السنوات اللي قضيتوها في الماستر وتعاملكم مع الملحقية والوزارة ما خلاكم تطلعون بنتيجه ...

معروف ان شعار الوزارة والملحقيات هو (( لَا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ ))

اغلب انظمة الوزارة مبهمة وعقيمة واعتقد انهم متعمدين عشان يميزوا الجاد و ابو واسطه من المهمل وعشان يمرروا قرارات حسب درجة الواسطة والجدية ...

شخصيا الملحق الاسترالي في الاجتماعات مع الطلاب يأكد على موضوع انه ممنوع بعدها مباشرة ارفع طلب و يوافق عليه والسبب مثل ما قال انه ما يبغى

يفتح الباب على الغارب ,, وكثييييير صارت جامعات مقفلة ويتحصل طلاب ينقلون لها مع انهم في الموقع والاعلام يشددون على انها جامعات مقفله ,,,

خلاصة الكلام القلق النفسي اللي شفته فالموضوع هذا ماله مبرر .. جب قبول جي اري اي واطلع عليه واذا ما جبت الدرجه تقدر تعيده واذا جبت الدرجه وباقي

وقت طويل عالدراسة جب قبول لغة وادرس .. صدقوني ما راح يرفضون اذا كنت جاد والكلام هذا اكده اخونا اللي اجتمع مع الدكتور ماجد ,,,
    خلاصة الكلام كله زي ماتفضلت .. واحنا فعلاً هذا الي قلناه من اول والي حصل هو (اداء واجب) علشان نرفع العتب عننا وتقول استوضحنا.. واضح من كلامك والي قلناه من اول انو مش (عدم اكتراث) قد ماهو فهمنا لتعامل الوزارة وانو كوننا مبتعثين من اول فاهمين (الغمنده) وعارفين كيف الوزارة تمشي الامور وزي ماقال الحربي انو ماااااافيه جواب خاص شافي محدد لوضع كل واحد مننا وانو بالاجمال الي يتعب بيحصل.. بيض الله وجهك
    7 "
  5. اللي افهم من عندك انو حصولنا ع الاي توني مايعني نظامية وضعنا بالضرورة؟؟.. يعني هل فيه شروط خاصة ودقيقة بالبروجرامز لازم ننتبه لها حتى وإن اعطينا الاي توني ؟؟ لأنو حسب فهمي البسيط أنو بمجرد حصولي ع الاي توني اكون مؤهل (بحكم انو الاي توني ماحيتصدر الا لتوافقه مع انظمة الامقريشن).. اهل امريكا مو كدا الوضع ؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N/A
    اللي افهم من عندك انو حصولنا ع الاي توني مايعني نظامية وضعنا بالضرورة؟؟.. يعني هل فيه شروط خاصة ودقيقة بالبروجرامز لازم ننتبه لها حتى وإن اعطينا الاي توني ؟؟ لأنو حسب فهمي البسيط أنو بمجرد حصولي ع الاي توني اكون مؤهل (بحكم انو الاي توني ماحيتصدر الا لتوافقه مع انظمة الامقريشن).. اهل امريكا مو كدا الوضع ؟؟؟؟؟
    نظام معهد كابلن للجي ار اي كالتالي :

يعطوك اي توني مدته ٦ شهور
    الكورس الواحد ٣ شهور
    مو معناته انه عندك اي توني لهالكورس يعني وضعك قانوني نوو
    بما ان عندك اي توني يعني انت فول تايم ستيودنت وبما انك فول تايم لازم تقضي بالاسبوع ٢١ ساعه داخل المعهد
    كورس الجي ار اي يومين بالاسبوع فقط اليوم الواحد اظن ٤ ساعات صارت ٨ ساعات
    باقي الساعات انت لازم تقضيها بالمعهد تذاكر بروحك
    ممكن تسوي براكسنق خلال هالفتره لان في اون لاين متيريلز يوفرونها لك يكون لك اكسس لها
    الوضع ممل جدا لان مو كل هالساعات في كلاسس من كذا انا كرهت شي اسمه كابلن
    هال ٢١ ساعه بكيفك تقسمها على يومين ثلاثه ايام او اربعه اول ماتدخل المعهد تسوي ساين ان وانت تطلع ساين اوت ومن كذا تنحسب لك الساعات
    كنت بعض الاوقات اقسم الساعات على يومين من كثر الوضع الممل هناك
    ما ابي احبطكم بكلامي بس حبيت اوضح كيف نظام الاي توني بيكون
    7 "
  7. تعقيبا للاخت سنت كنت اوزع الساعات على 3 ايام الساعات 13 الباقيه نشوف لنا مكان نقعد فيه وملل واحيانا يقولوا قوموا فيه كلاس هنا ونتقوم ندور مكان ثاني احيينا نزوغ هههههههه ونرجع نسوي ساين اوت علشان كذا اقترحت تاخذوا جي ار اي ومعاه لغه علشان النقطه هذي بالذات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind soul
    تعقيبا للاخت سنت كنت اوزع الساعات على 3 ايام الساعات 13 الباقيه نشوف لنا مكان نقعد فيه وملل واحيانا يقولوا قوموا فيه كلاس هنا ونتقوم ندور مكان ثاني احيينا نزوغ هههههههه ونرجع نسوي ساين اوت علشان كذا اقترحت تاخذوا جي ار اي ومعاه لغه علشان النقطه هذي بالذات
    اللي كانوا يطلعوا ويرجعوا يسوون ساين اوت ممكن يسبب مشاكل لان صارت
    لان تكون العين عليكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N/A
    GRE ®**Preparation Course | Kaplan International Colleges

في نص الشاشة فيه الكورس ستركشر وفيلو تفصيل اعتقد أنو عندنا سيشينز وليسينس بساعات تتماشى مع متطلبات الامقريشن ولا؟؟.. ممكن ولو انتي متأكده وبحكم تجربة توضحي
    ما كان مثل ماهو مذكور بالكورس ستراكشر

مثل ما ذكرت ٢١ ساعه بالاسبوع انت توزعها بكيفك
    هم يوفرون لك المتيريلز اون لاين يكون لك اكاونت
    فيه مجموعه من الاكسرسايزز اللي لازم تسويها وطبعا شي راجع لك تسويها بالبيت والا بالكمبيوتر لاب للمعهد
    بس مافي شي تمشي عليه او لازم تسويه في ال ٢١ ساعه هذي غير الكلاسن بالاسبوع
    وبالكلاس يحلون معاك الاشياء اللي بالكتب اللي يعطونكم بس بهذي النقطه ومثل مالكل يعرف تعتمد ع اللي يدرس واسلوبه
    يكون في كوزز طبعا بس بدون مايقولون قبلها

اذا ما كان الوضع واضح ممكن تذكروه اوضحه اكثر
    7 "
23 من 57 صفحة 23 من 57 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.