الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكساسكو
    قمت بمراسله كابلان قبل شهرولم يصلني خبر حتي ليله البارحه فقمت بالاتصال على كابلان واخبرني انه تم ارسال الاي 20 يوم الخميس الى الملحقيه الثقافيه وارسل لي نسخه ع الايميل. طلبت منه ايميل المسؤول في الملحقيه. ارسلت ايميل للمسؤول في الملحقيه واخبرته ان كابلان في ولايه اورقن بورتلاند ارسلوا ال 20 I واني ارغب منه ان يرسله لي في السعوديه باسرع وقت لان موعدي مع السفاره يوم السبت فرد لي ايميل يقول ان المعهد متكدس ولن يرسلوه لي ويجب علي جلب قبول من معهد اخر غير متكدس .. ع طول كنسلت موعدي بالسفاره ورديت له ايميل اشرح وضعي اني طالب دكتوراه وان الاي توني ع الجيمات وليست لغه و شرحت له الوضع ان الوزاره طالبه منا معهد فيه جيمات وان المعهد الوحيد اللي فيه جيمات هوكابلان وان ما لي حل الا هو مع العلم ان الوقت ضيق جدا لان دراستي تبدا في يناير بعد شهر. اتمنى يجيني رد زين اليوم . حبيت اشارككم تجربتي واسمع مقترحاتكم
    الله يسهل ويستر
    لانو هما جالسين يركزو ان مفتوح ولا متكدس
    بس الملحقيه ليه بتعمل هدا الشي مع العلم انو راح تكون دراسه في كورسات
    اليوم الوزاره ارسلتها ايميل وقالو بس جيبي قبول من كابلن وماعندهم فكره بالي تعملو الملحقيه.
    ياريت تقولنا ايش يسير معاك
    7 "
  2. الشي اللي افكر فيه اذا كابلن يرسل الاي توني للملحقيه واذا موافقه عليه هيا ترسلو للطالب حسب ما فهمته منكم
    طيب اللتر اللي فيها انو حناخذ كورسين تنرسل معاه للملحقيه ويرسلوها لنا مع الاي توني؟ لو انهم موافقين عليه طبعا !
    7 "
  3. الحمد لله ابشركم الاخبار طيبه دقيت على الملحقيه وجيت اشرح الوضع للموظف واعتذر لي الموظف وقال ان كابلان بورتلاند مفتوح وغير متكدس وان الغلط منه فكره متكدس. لله الحمد وسوف يقوم بارسال الاي توني لي اول ما يوصله من المعهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكساسكو
    الحمد لله ابشركم الاخبار طيبه دقيت على الملحقيه وجيت اشرح الوضع للموظف واعتذر لي الموظف وقال ان كابلان بورتلاند مفتوح وغير متكدس وان الغلط منه فكره متكدس. لله الحمد وسوف يقوم بارسال الاي توني لي اول ما يوصله من المعهد

مبروك ويعطيك العافيه
    وعقبال البقيه
    7 "
  5. نصيحة للكل: خليك على تواصل دائم مع مشرف المنطقة اللي المفروض يستقبل قبولك و يعيد ارساله لك. السبب: ان قسم الصادر و الوارد و الله اعلم يتأخروا في توزيع البريد او يوزعوه غلط او حتى ممكن يضيعوه لا سمح الله.

تحياتي
    7 "
36 من 57 صفحة 36 من 57 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.