الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnota
    طيب عندي اي توني للغة فقط وصلني من معهد اليوداب يعني اقدر اطلع عليه قرار ابتعاث او انتظر كابلن
    يا ليت فيه جواب واضح لان موقف الوزاره غير واضح تجاهنا احتمال يمشونك وتفوزين بسنه لغه واحتمال يرفضونك وتبهذلين ترجعين تقدمين ع الفيزه مره اخرى لكن لو تمرينهم قبلىوتقولين ابي اطلع فيزه ع هذا المعهد وابي اخذ منكم سماح قبل اطلع الفيزه اتوقع يفيدونك
    7 "
  2. الوزارة تطلع قرار الابتعاث على قبول لغة بدون جيمات او جي ار ايه, و الطالب يسافر عادي و يروح الملحقية و هناك ان شاءالله يحددوا مصيره لأنهم هم اصحاب القرار في هذا الشأن و ليست الوزارة (و هذه من سلبيات التنسيق بين الوزارة و الملحقية هداهم الله) لكن ممكن يكون الشي دا من صالح الطالب انه يبعد عنه العين و يكسب سنة اللغة بإذن الله.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonez
    الوزارة تطلع قرار الابتعاث على قبول لغة بدون جيمات او جي ار ايه, و الطالب يسافر عادي و يروح الملحقية و هناك ان شاءالله يحددوا مصيره لأنهم هم اصحاب القرار في هذا الشأن و ليست الوزارة (و هذه من سلبيات التنسيق بين الوزارة و الملحقية هداهم الله) لكن ممكن يكون الشي دا من صالح الطالب انه يبعد عنه العين و يكسب سنة اللغة بإذن الله.

بالتوفيق للجميع
    الضمانه ؟؟ الكلام مايخلو من الريسك خصوصاً وانو الموضوع صارت فيه مستجدات بخصوص تغيير النظام زي ماانقال من اول .. نرجع ونقول الموضوع فيلو حظوظ وتوفيق رب العالمين
    7 "
  4. الضمان بالله عز و جل. في قوانين عند الوزارة و الملحقية غير واضحة و اكيدة و دا الموضوع منها , فالواحد يا يغامر و يطلع بقبول لغة و يجرب حظة لأنه ممكن مزاج او خبرة او مصلحة المشرف في الملحقية تكون هي الضامن بالاضافة للتوفيق من الله و النصيب. او الجانب الأخر من المعادلة و هو اللعب عالمضمون و جلب قبول جيمات و اصدار الفيزا على اساسه و التيقن بأن الملحقية بإحتمال 95% تعطي للي زي حالتنا 6 اشهر لتحضير الاختبارات المطلوبة لقبول الجامعات فقط. (مع ان ماجد الحربي شخصياً قللي ممكن تتمدد الى 9 اشهر لكن الى الآن ما عدى علي اي حالة حصلت على تمديد)
    7 "
  5. السلام عليكم
    اليوم ارسل لي كابلن I-20
    القبول لمدة سنه للغه
    وقال لي ان ارسل الاي توني للملحقيه
    طبعا انا طلبت منه لتر توضح ان الطالب ايضا سيدرس الجي ار اي
    لكنه مارسل للتر الجي ار اي
    احتاج مساعده من الجميع
    انا قبل شهر تقريبا لقيت نموذج اللتر الي توضح ان الطالب راح يدرس الجي ار اي بالاضافه للكورس الاخر
    اللتر الاصليه الي شفتها هنا في منتدى مبتعث كانت لطالب من طلاب الطب و كابلن وضح فيها ان راح يتم تحضير الطالب لكورس اخر
    اعتقد اني لو ارسل نموذج اللتر للاخ الي ف كابلن راح يفهم شنو احتاج
    لان قالي راح يرسلها و مارسلها
    ارجو من الجميع المساعدة في ايجاد نموذج اللتر
    لانها راح تسهل لي و للجميع في ماحتاجه من كابلن ان يفعلو بخصوص الجي ار اي
    ارجوكم احتاجها باقصى سرعة
    ارجو من الجميع التفاعل
    وشكرا جزيلا
    7 "
  6. السلام عليكم

خطوة مباركة ان شاء الله ونتمنى لكم مزيد من التقدم

حبيت اسأل كم مدة اللغة التي سجلتوها في الفورم واللي على اساسها اعطوكم سنة؟

انا حاليا انتظر القبول بس متخوف من شغلة ٦ شهور

موفقين ان شاء الله
    7 "
39 من 57 صفحة 39 من 57 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.