الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد الحصول على قبول المعهد ؟!

ماذا بعد الحصول على قبول المعهد ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L SUAREZ
    L SUAREZ

مبتعث مجتهد Senior Member

L SUAREZ الولايات المتحدة الأمريكية

L SUAREZ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Construction Management , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • Construction Management
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 13th, 2012, 09:45 AM

دحين انا اذا راسلت اي معهد وجبت القبول من المعهد .. ايش الخطوة اللي بعدها ؟ اراسل الملحقية بأنه جاني القبول ولا اعمل موعد مع السفارة ؟ ياريت أحد يشرحلي الخطوات ..
  2. اوكي نقدم على الفيزا ونعمل المقابلة في السفارة وقرار الابتعاث .. بس اللي اقصده انه بعد ماجاني القبول من المعهد ، هل لازم اقول للملحقية او الوزارة انه جاني قبول اللغة ولا المعهد يتفاهم مع الوزارة في هذا الموضوع ؟؟؟
    7 "
  3. لا ماتروحي ترسلي كل اوراقك الازمه للوزاره في جهه مسؤوله على الايميل ويرسلولك القرار

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L SUAREZ
    اوكي نقدم على الفيزا ونعمل المقابلة في السفارة وقرار الابتعاث .. بس اللي اقصده انه بعد ماجاني القبول من المعهد ، هل لازم اقول للملحقية او الوزارة انه جاني قبول اللغة ولا المعهد يتفاهم مع الوزارة في هذا الموضوع ؟؟؟
    ايوا في حاله وحده اذا كان معهدك اصلا متكدس ترسل قبولك على الملحقيه وشوف يوافقو عليه ولا لا

اما لو متاح مو لازم
    7 "
  4. طيب انا حالتي الآن اني قدمت على قبول لغة في جامعة واشنطن الداون تاون في سياتل بحكم انها مفتوحة من قبل الوزارة ومافيها تكدس ومنتظر الرد منهم بعكس فرع الكامبس (الحرم الجامعي) اللي متكدس حسب آخر قائمة للمعاهد !!

عندي سؤالين : هل بإمكاني التقديم على فرع الحرم الجامعي و مناقشة ذلك مع الوزارة حتى لو انه متكدس (يعني في احتمالية الوزارة توافق ولا لا) ؟؟ أيضا على اعتبار اني جبت قبول لغة في معهد جامعة واشنطن الداون تاون او اي معهد اخر .. لازم اقول للوزارة اني جبت قبول لغة ولا خلاص هم يعرفوا هذا الشيء من المعهد مباشرة ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.