الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص تأجيلي للبعثة المرحلة القادمة

استفسار استفسار بخصوص تأجيلي للبعثة المرحلة القادمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y2Z
    يا المرحلة الثامنة و exe111

اجوبتكم مالها علاقة بالموضوع حنا عارفين هالاشياء انا حاليا افضل العمل على الخروج للبعثة, تفكيري اني اؤوجل البعثة حتى السنة القادمة . هاذي رغبتي الان . وبعدين حظرت اول يوم بالملتقى وذكر واحد من المسؤولين نحن نتساهل مع من تأخرت اجراءاته حتى السفر واكرر مو هذا الي ابيه. انا ابي الغيها نهائيا حتى السنة القادمة .

والمسؤول نفسه ذكر للي تحصل له ظروف يستطيع تأجيلها للمرحلة القادمة, كان هذا بملتقى طلاب امريكا .

اتمنى الحين الفكرة وصلت فاللي عنده معلومة صحيحة او سال عن هالشيء ياليت يعطيني رد

شكرا للجميع عالمرور
    وصلت الفكرة من البداية أخي الكريم

ولكن إن أجلت البعثة (مثل ماتقول عشان العمل) وبغيت تطلع السنة القادمة وتيسرت أمورك وكل شي تمااااام (( الله يسهل أمورك وييسرها))
    السؤال إللي بناءً عليه رديت ردي السابق : من شروط البعثة أن لا تكون على رأس العمل (حكومي مثل ما تفضل الأخ التغناوي)
    مالمنطق من التعيين على وظيفة سنة وتركها والخروج لبعثة ثم البحث عن عمل من جديد بعد الابتعاث ؟؟؟
    إلا إن كان هناك بُعد آخر في الموضوع

مثل أن تكون وظيفتك قطاع خاص يقبل اجازة الاستثنائية بدون راتب وبعد ما تخلص دراسة تجي عندهم وتشتغل مرة أخرى
    يعني ضامن مقعدك في جهة عملك

والله ييسر الأمور للجميع ,, وأتمى يفيدونك الاخوان والأخوات بالجواب الكافي الشافي
    7 "
  2. عفواً شكلك مافهمتي قصدي ..
    انا اللي كنت بقولو انو انا لما سألت المشرفه قالتلي انو مو من حقك تأجلي البعثه للسنه الجايه طالما عدت مرحلة تدقيق الاوراق

بس طالما انتي بتقولي انهم قالولك تقدري يعني تقدري ،، يسير ارسلي للوزاره اتأكدي منهم
    ولو تقدري تخترعيلهم ظرف انو ماتقدري تطلعي بسببو عشان يقنعهم أكتر أتوقع أحسن

والله يقدملك اللي فيه الخير يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.