الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص تأجيلي للبعثة المرحلة القادمة

استفسار استفسار بخصوص تأجيلي للبعثة المرحلة القادمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Y2Z
    Y2Z

مبتعث جديد New Member

Y2Z الولايات المتحدة الأمريكية

Y2Z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة الاعمال , بجامعة مدري
    • مدري
    • ادارة الاعمال
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 13th, 2012, 08:09 PM

السلام عليكم

انا صارت لي ظروف هالسنة تمنعني من الخروج للبعثة هالمرحلة بسبب تحصلي على وظيفة صعب اتركها

هل المجال مفتوح لخروجي لبعثة الملك عبدالله المرحلة القادمة, وهل لازم اخبرهم او بمجرد عدم اكمالي للاجرائات يتم استبعادي وخلاص ولا ممكن في هالحالة اخسر فرصتي للترشح العام القادم بالمرحلة المقبلة

شكرا جزيلا مقدما
  2. اللي فهمته منك انك ما تبي تطلع بها المرحلة صح
    اذا كذا انت سوى الغاء لطلبك من فرع الوزارة بالغدير ( بما انك دققت اوراقك تعتبر مرشح لها لسنة ) ولا زم تحذف اسمك من السستم تبع البرنامج , على ما اذكر ان ببداية المرحلة كان فيه طلاب مثل حالتك بس من مراحل سابقة ما اكملوا اجراءات ابتعاثهم ويبون يطلعون على هالمرحلة وعند بداية الترشيح كانو يراسلون ايميلات موظفين بالوزارة ويحذفون اسمهم من السستم .
    7 "
  3. عموما للمعلوميه فأني أعرف شخص من المرحلة السابعة كان موعد سفره في شهر شوال - 10 - يعني قبل شهرين

كل ماعليك تسويه اخي انك تخاطب معهد وتجيب منهم قبول على الوقت اللي تبغى تبدأ فيه الدراسة وقبل الدراسة بشهرين احجز موعد فالسفاره ولمن تجيك الفيزا تقدر تطلع قرار الابتعاث وتسافر وربي يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y2Z
    السلام عليكم

انا صارت لي ظروف هالسنة تمنعني من الخروج للبعثة هالمرحلة بسبب تحصلي على وظيفة صعب اتركها

هل المجال مفتوح لخروجي لبعثة الملك عبدالله المرحلة القادمة, وهل لازم اخبرهم او بمجرد عدم اكمالي للاجرائات يتم استبعادي وخلاص ولا ممكن في هالحالة اخسر فرصتي للترشح العام القادم بالمرحلة المقبلة

شكرا جزيلا مقدما

أنا كمان بفكر أأجل بس بسبب إن المعاهد اللي كنت حاطاها ضمن اختياراتي كلللها اتكدست ومو لاقيه جامعات تانيه

بس اللي مخوفني اني ايام التدقيق سألت المشرفه وقالتلي قبل موعد التدقيق تقدري تأجلي بإنك ترسلي خطاب للوزير أو شي زي كدا ... بس طالما دققتي أوراقك مو من حقك تطلبي تأجيل ولو ماكملتي اجرائاتك تحرمي من البعثه !!!
    7 "
  5. يا المرحلة الثامنة و exe111

اجوبتكم مالها علاقة بالموضوع حنا عارفين هالاشياء انا حاليا افضل العمل على الخروج للبعثة, تفكيري اني اؤوجل البعثة حتى السنة القادمة . هاذي رغبتي الان . وبعدين حظرت اول يوم بالملتقى وذكر واحد من المسؤولين نحن نتساهل مع من تأخرت اجراءاته حتى السفر واكرر مو هذا الي ابيه. انا ابي الغيها نهائيا حتى السنة القادمة .

والمسؤول نفسه ذكر للي تحصل له ظروف يستطيع تأجيلها للمرحلة القادمة, كان هذا بملتقى طلاب امريكا .

اتمنى الحين الفكرة وصلت فاللي عنده معلومة صحيحة او سال عن هالشيء ياليت يعطيني رد

شكرا للجميع عالمرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.