الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ██▓▒ ۩ كـل ما يـتـعـلـق بتعلم اللغة الإنـجـلـيـزيـة في الـولايـات الـمـتـحـدة ▒▓██

تقرير ██▓▒ ۩ كـل ما يـتـعـلـق بتعلم اللغة الإنـجـلـيـزيـة في الـولايـات الـمـتـحـدة ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

أود السؤال عن معاهد Interlink في بنسلفينيا .. كيف نظام المعهد ؟ وهل الدراسة فيه تؤهل إلى مستوى التوفل ؟ وماهي الكتب أو المناهج التي يدرسون بها ؟ وماهي أفضل المناهج لتعليم اللغة ؟

جزاك الله خيرا ..
    7 "
  2. الله يكتب لك الاجر لانك سهلت على الكثير

راح ادرس ماستر ان شاء الله لكن قبلها ابي اشوف المعهد

ابي اسأل عن معهد applied English Center بمدينة Lawrance ولاية كانسس

متى تبدأ دراستهم للسنه هذي وكيف نظام دراسته وهل يطلب شي اقصد اختبارات وكيف طريقة التسجيل ؟
    وحاب اكمل بنفس جامعته اللي هي University of Kansas
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله..

الله يعافيك ممكن تفيدني بأفضل معهد لغه في أوريغون؟

واذا بقائمه المعاهد مكتوب عند المعهد Oversaturated هل معناته مافيه تسجيل هالسنه او هل فيه امكانية اسجل فيه خلال اي شهر في 2013

وجزاك الله خير على جهدك
    7 "
  4. مشاءالله عليك موضوع رائع ومجهود كبير تشكر علية

أنا عندي كم أستفسار

1- ايش رايك في معهد ELS من الناحية التعليمية ومن ناحية القبول في الجامعة اذا عدية 12 مستوا ؟
    مع العلم أني راح ادرس ماستر

2 - ايش الأفضل ولاية أندينا ولا Oregon ؟

3 - متى راح تتحدث قائمة المعاهد لدى الملحقية ؟

وشكراً مقدماً

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _AnGeL_
    هل للدراسة في معهد لغة عمر معين ؟ اللي فوق ال 30 ؟
    يعني ازا كان محرمي مايبغا يدرس ,بس يبغا يدرس لغة فقط
    هل يستطيع ؟
    شكرا
    عموم معاهد اللغة في أمريكا تسمح للطالب الذي تجاوز عمره 16 عاما/أكمل الثانوية العامة أن يلتحق ببرامجها , هذا هو السقف الأدنى بشكل عام. ولكن بالنسبة للحد الأعلى , فليس هناك عُمر محدّد , حتى لو تجاوز الطالب عمره 55 سنة. وبالتالي نعم يستطيع مرافقك دراسة اللغة فقط إذا أحب. وتكون تكاليف دراسته بشكل كامل على الملحقية الثقافية + مكافاأة شهرية وقدرها 977 $

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    اخوي ممكن معلومات عن ولايه كولورادو من ناحيه المعيشه والامان
    وافضل معهد لدراسه اللغه
    وهل المعهد الذي يدرس في الشهر لفل واحد او في ثلاثه اشهر لفل واحد
    ووقت بدايه الدراسه في المعاهد
    مشكور مسبقا
    ولاية كلورادو من أميز وأفضل ولايات أمريكا بلا نزاع من كافة النواحي " المعيشة-الأجواء-الأمان-قوة المعاهد والجامعات-الجاليات السعودية والعربية المسلمة-...". أفضل معاهد ولاية كلورادو هي:

ELC-University of Deenver
    Spring International Language Center
    IEC-University of Colordao-Boulder

وأخيراً , فأنا دائما وأبدأ أنصح الطالب بأن يتجنّب قدر الإمكان معاهد اللغة التي تزيد فيها مدة التيرم/المستوى الواحد عن 10 أسابيع.
    7 "
  6. السلام عليكم اخي

قمت بمراسلة معهد وارسل لي الايتوني وتفاجأت أنهم حددوا لي الدراسه لمدة شهر كامل ورجعت تواصلت معهم واخبرتهم اني سأبقى في المعهد أكثر من شهر حتى احصل على الدرجة المطلوبه في التوفل

فردوا علي اننا وضعنا لك المده شهر واحد فقط واذا اتيت نستطيع وبكل سهوله تعديل الايتوني واطالة المده لأنك أساسا لاتعلم المده التي ستبقاها في المعهد لدينا

كما قاموا ايضا بكتابة تكاليف الدراسه والمعيشه في الايتوني وعندما ااستفسرت منهم اني لن ادفع شيء واني قادم من خلال الابتعاث الحكومي وهم من يتحمل ذلك

فرد علي انه حتى وان كانت الدولة تتحمل مصاريف دراستك فلابد لنا من كتابه تكاليف الدراسه في الايتوني

هل هذه الامور طبيعيه وردودهم صحيحه ولا لا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.