الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تتحمل البعثة رسوم الجامعة كاملة ولا لها سقف محدد ؟ مشكلة بموقع الجامعات الموصى بها

هل تتحمل البعثة رسوم الجامعة كاملة ولا لها سقف محدد ؟ مشكلة بموقع الجامعات الموصى بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader M
    Bader M

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader M الولايات المتحدة الأمريكية

Bader M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الإدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 13th, 2012, 09:46 PM

السلام عليكم ..

عندي استفسارين مهمين جداً ..

اول استفسار هل الدولة تتحمل رسوم الجامعة مهمى كان مبلغها .. ولا في سقف محدد ؟

لأن في جامعات مستواها متقدم رسومها من 45 الف دولار وطالع ..

وفي جامعات وسط او فوق المية ترتيبها ومبلغها 7 آلاف و10 آلاف دولار ..

اذا كانت تتحمل الدولة كامل المبلغ .. وش افضل مستوى الواحد ينضم له .. طبعاً الجامعات الأولى الواحد ماله رغبة فيها لان اكيد معقدة ..

انا رغبتي بتخصص إداري .. فـ قاعد ادور بالجامعات الكويسة بالبزنس بس احترت ..

هل الأفضل الواحد ينضم مثلاً لترتيب 20 الى 50 ؟ .. ودي اعرف كيف احدد الجامعة المناسبة بعيد عن موضوع الولاية .. ماودي بجامعة صعبة ولا جامعة سخيفة وترتيبها متاخر .. بس المشكلة مدري متى يعتبر الترتيب متاخر .. مستواي جيّد الى جيّد جداً ..

-

الاستفسار الثاني انا شيكت على موقع الجامعات الموصى بها .. صرت احط التخصص المرغوب ولما شيكت على الجامعات اللي طلعت بالنتايج لقيت ان التخصص غير مذكور فيها ..

فـ هل احتاج اغير طريقتي واختار الجامعة من موقع US news واختار جامعة بولاية حلوة وخلاص ؟ .. المشكلة التخصصات الإدارية بالماستر القاها محدودة بموقع اي جامعة امريكية ادخله .. فـ وش الحل ..

محتار محتاج مساعدتكم.
  2. يااخويالدولة بارك الله فيها تدفعلك لو رسوم اغلى جامعه مثل هارفرد وغيره لين وين المجتهدين ؟؟
    اما بخصوص سؤالك خلك دايم افضل 20 جامعة ولكن حطلك خيار يناسبل قدراتك مع الجامعات
    بس عادة افضل 100 جامعة تكون انت في السليم وكل واحد وامكانياته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.