الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقــــــــت الفيزا الحين .. فــــــــيزا كــــــندا .. اخر المستجدات والاساسيات

وقــــــــت الفيزا الحين .. فــــــــيزا كــــــندا .. اخر المستجدات والاساسيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubtaeth
    نــــصيحة ياشباب الفيفا يأخر الفيزا ,,,( أرامكس مكتبو في مكة في النزهة عند العيدروس بالعمارة اللي بجانب الاعلام للسيارات )
    وعلى فكرة الفيفا 300 ريال بس ارسال واستقبال على الفيزا الوحدة ومع الكتابة ياخذ مية زيادة يعني 400 , وارامكس ياخذ 100 في الروحة و130 او حواليها عند تسليم الفيزا
    والفيفا ياخذ الاوراق ويرسلها عن طريق أرامكس يعني كل الطرق تأدي الى أرامكس ...

غريب والله

انا اخذ علي فقط 300 ريال وعند التسليم اشوف الناس يستلمون الجواز منه بدون مبلغ
    7 "
  2. انا ارسلت اوراقي اليوم ب ارامكس ومره شايله هم لاني اتعلمت كيف اعبي الابليكيشنات من ملتقى خدمات الطلاب المبتعثين ، قسم اجراءات التأشيرات و امور القنصلية << حتحصلو موضوع مثبت .. شرح للفيزا الكنديه ومتطلباتها و عبيتها الحمد لله .. والله يسهل لا تترمي في وجهي و المده قالت موظفة السفارة الكنديه خلال اسبوعين الى ٣ اسابيع .. انا مره مرتبكة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    ايلاااااك زيي .. صديقي .. وكمان احياء كندا وكمان من مكه .. انت اخويا بالرضاعه ولا ايش .. الفيزا انا بدأت فيها << بطله انا
    دعاء كيف الصور اللي اتصورتيها حقت الفيزا صح إنو لازم يكون جزء من الشعر باين والآذن باينة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate OS
    انا قبولي اربع شهور ! يقولون ماراح يعطوني فيزا طالب , طيب انا مو بدرس اربعه شهور بس , انا بس حطيت قبولي اربع شهور عشان اجرب المعهد هل هو كويس اولا ! واذا كان كويس مددت اكثر من اربع شهور وش الحل !
    إنت قدم على سنة ونص واذا اعطوك القبول روح قدم ع الفيزا , ولما توصل بالسلآمة بلد الابتعاث , ع طول الملحقية راح تعطيك ضمان مالي ثاني وتقدم ثاني على 4 أشهر , لأن السفارة مايعطوك فيزة طالب إلا إذا كانت دراستك أكثر 24 أسبوع يعني أكثر من ستة أشهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubtaeth
    إنت قدم على سنة ونص واذا اعطوك القبول روح قدم ع الفيزا , ولما توصل بالسلآمة بلد الابتعاث , ع طول الملحقية راح تعطيك ضمان مالي ثاني وتقدم ثاني على 4 أشهر , لأن السفارة مايعطوك فيزة طالب إلا إذا كانت دراستك أكثر 24 أسبوع يعني أكثر من ستة أشهر

اكيد اذا جبنا قبول الى 24 اسبوع يعطونا فيزة طالب ؟؟

لان راح يفرق لو قدمنا قبول معهد للمرافق لمدة 24 اسبوع عن قبول لمدة 52 اسبوع اكثر من نص التكلفه و على اساسه راح يقل المبلغ المطلوب في الشهادة البنكيه للسفارة

ياليت احد يجيب لنا الخبر الاكيد
    7 "
  6. أنا مره محتاره في موضوع الفيزا وقبول المعهد لي بتاريخ ١١ فبراير
    ارشدوني الله يعافيكم وش اسوي ولا أعرف اي شي يخص الفيزا وكلمت مكتب الفيفا مع اني ماقد تعاملت معه قال مافتحنا السستم في كندا <~ طبعاً تراني مافهمت وش يقصد بس هذا كلامه ، اللي يساعدني الله يجزاه خير ويسهل امره
    7 "
  7. والله يا اني شايل هم قسم بالله

ما ارفقت شهادة ثانوي !!

وارفقت لهم صورتين بسس ،، بعض الناس تقول 3 صور !!

الله يعين ياليت لو انهم بيرفضونها يستعجلون عشان ابدا مرة ثانية ومايروح علي الوقت

الوضع مايطمن ابد !!

عندي احساس قوي انها راح تنرفض
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.