الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي حضروا الملتقى ارجوووووكم هذا الكلام صحيح ولا لا

للي حضروا الملتقى ارجوووووكم هذا الكلام صحيح ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة 2012
    مبتعثة 2012

مبتعث جديد New Member

مبتعثة 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة 2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • لم يحدد, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 13th, 2012, 11:30 PM

ارجوكم ردوا علي انا قريت هنا وحده كاتبه انه بالملتقى
    قالوا ان المرافق يدرس لغه على حسابه هذا صحيح ؟
    الشي الثاني انه لازم نسافر اقصى حد شهر ابريل ولا تروح البعثه
    ارجووووووووووكم جاوبوني
  2. انا حضرت الملتقى وخلصت

لكن بخصوص المرافق ما اعتقد انه يكون ع حسابه ولا اذكر ان الموضوع تطرق له من ناحيه اللي تقولينها

اما بخصوص ان الواحد لازم يسافر خلال الاشهر الاربعه الاولى فهذا بالفعل الكلام صحيح ولكن اللي تعدى الاربعه اشهر ومعاه عذر فهذا يستثنى من الحرمان
    7 "
  3. انا حضرت الملتقى وبالنسبه للمرافق ابدن مو على حسابه .. هدا الكلام غلط .. بالعكس اكدوا على ان المرافق يدرس على حساب الوزارة والسفر خلال 4 اشهر من وقت اصدار قرار الابتعاث << هذا الكلام صحيح وبعد مرور ال 4 اشهر يُعرض قرار الابتعاث على لجنه .. وقال الدكتور ماجد الحربي مثال : اللي مثلا يبدأ دراسته من 7 اغسطس يُصدر ( بكسر الصاد ) قرار ابتعاثه في 4 ابريل .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    انا حضرت الملتقى وبالنسبه للمرافق ابدن مو على حسابه .. هدا الكلام غلط .. بالعكس اكدوا على ان المرافق يدرس على حساب الوزارة والسفر خلال 4 اشهر من وقت اصدار قرار الابتعاث << هذا الكلام صحيح وبعد مرور ال 4 اشهر يُعرض قرار الابتعاث على لجنه .. وقال الدكتور ماجد الحربي مثال : اللي مثلا يبدأ دراسته من 7 اغسطس يُصدر ( بكسر الصاد ) قرار ابتعاثه في 4 ابريل .
    متأكده من الكلام ؟ الله يرررررررررررررررريحك دنيا واخره يارب ياكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    دووووبي سامعتو قبل كم ساعه
    حبيبتي معليش ادري ازعجتك بس اخر سؤال يعني عادي اقدر اسافر بااوقست مو شرط ابريل اخر حد للبعثه لانهم يقولون لو ماسافرنا بابريل بتلغي البعثه الللللللللللخ يفرج لك كل هم يارب
    7 "
  6. عادي ياقلبي والله ما اقدر افتيلك في دا الموضوع .. بس اللي قالو الادمي بالزززبط ( خلال ٤ اشهر بعد صدور قرار الابتعاث كحد اعلى ) غير كده يُعرض على اللجنه للبت في امره .. اخاف اقولك غير كده ويطلع كلامي غلط

- - - مشاركة محدثة - - -

الله ييسرلك يارب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    عادي ياقلبي والله ما اقدر افتيلك في دا الموضوع .. بس اللي قالو الادمي بالزززبط ( خلال ٤ اشهر بعد صدور قرار الابتعاث كحد اعلى ) غير كده يُعرض على اللجنه للبت في امره .. اخاف اقولك غير كده ويطلع كلامي غلط

- - - مشاركة محدثة - - -

الله ييسرلك يارب ..
    ماقصررررتي حبيبتي الله ييسر لك كل امورك
    7 "
  8. المرافق ماهو بالملتقى وخرابيط
    المرافق حق لك من الدولة تدرس والعطية كلماه واضح وقال ( نرحب بكل مرافق لاكمال ددراستة وضمه للبعثه)
    اما بخصوص السفر لاعلم لي
    اعتقد انه اللي يبي يسافر بشهر مايو وورى او الصيف ماعنده مشكله والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.