الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغة قبل المرحلة الجامعية

اللغة قبل المرحلة الجامعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد الخزمري
    رائد الخزمري

مبتعث جديد New Member

رائد الخزمري أيرلندا

رائد الخزمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب بشري , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • طب بشري
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 14th, 2012, 01:31 AM

سلام عليكم، يا ليت احد يوضح لي انا ملاحظ الاغلبية تبحث عن جامعات بينما انا ابحث عن معهد لغة فقط لاني افكر اني اخذ اللغة بعدين ادور جامعة لدرجة اني ما ربطت موضوع الجامعة بالولاية اللي رايح لها انا يعني افكر اخذ اللغة مثلا في ولاية وبعدين ابحث عن الجامعة المناسبة في اي ولاية اخرى او نفسها علما باني قررت اروح معهدELS في بورتلاند وبعدين ادور الجامعة المناسبة لدراسة بكالوريوس هندسة فيا ليت لو تخطيطي غلط توضحون لي قبل ما اجيب العيد
  2. المسألة تعتمد على وجهات النظر .. بعضهم يقول ابي استقر واخر يقول ابي اجرب اكثر من مكان والثالث يقول ماتفرق ..

انا اشوف ان اللي يجيب قبول معهد وجامعة من هنا .. او اللي يجيب قبول معهد من هنا واول مايوصل هناك يدور قبول مشروط .. كلاهما صح ..

اما اللي بيروح اللغة بدون خطة ويراسل الجامعات في وقت متأخر او بعد حصوله على الايلتس .. فانا اشوف انه مخطأ بحق نفسه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.