الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤاله يتردد على مسامعي ... Utah State University ?

سؤاله يتردد على مسامعي ... Utah State University ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثامنة
    الثامنة

عضوة في لجنة النشاطات

الثامنة أيرلندا

الثامنة , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MS CS , بجامعة GCI
    • GCI
    • MS CS
    • أنثى
    • Galway, Salthill
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 14th, 2012, 04:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله

مساءكم تفاؤل و ابتسامة عريضة تتربع على وجوهكم ..

بعد ما حاولت حتى تعبت في مراسلة المعاهد "لأن بعضهم يعقد الموضوع ويطلب أشياء ما افهمها"

جاءني رد من جامعة Utah State University هذا نصه ::

Dear ,*****

We're excited that you're thinking about coming to Utah State! The Intensive English Language Institute (IELI) at Utah State is a great place to learn what you need to know to be successful here.
    Unfortunately, the School of Graduate Studies will not usually consider applicants who apply without a TOEFL score. In order to be admitted directly to the graduate school, you must have a TOEFL score of at least 79. If you do not have a high enough TOEFL score or if you do not have a TOEFL score at all, you can apply for admission to IELI only. If you successfully complete IELI you do not need a TOEFL score to apply to USU's graduate school. Then, if your graduate application is accepted, you can attend classes for your graduate program in Computer Science.You and your brother both can apply to IELI here: http://www.usu.edu/ieli/englishonly.php. If you have any questions about your application to IELI, please contact Nancy Hyde (nancy.hyde@usu.edu) in the Office of International Students and Scholars. She will be able to answer any questions you have about the application process.

I hope this information is helpful to you! We're excited to see you here at USU soon.

Sincerely,

AnnMarie Saunders
    Office AssistantIntensive English Language Institute

Utah State University

طبعاً أنا انبسطت و فتحت الرابط وبدأت بخطوات المراسلة و لقيت أشياء مافهمتها وترجمتها "بقوقل ترجمة" الله يصلحه هو وترجمته اللي تعفس الدنيا

المهم مالقيت حل الا اني لقيت عندنا بالدوام دكتور شايب أمريكي قلت له : اكسكيوز مي .. كان يو هيلب مي !

وقلت له أني بروح ديرتكم و ابغى تساعدني في مراسلة الجامعة ..

قال وش الجامعة

قلت Utah State Universty

وطالعني بنظره غريبة

قال : وش معنى هذي الجامعة بالذات؟

الصراحة بلمت وسكت مارديت

وهو كمل تسجيل قال يوتا يوتا ...

المهم أنه ساعدني و طبع لي كل شئ قال باقي شيك بمية دولار تحطينه بالظرف وتحطين سجلك الأكاديمي وترسلينه و تراهم اذا ماقبلوك مايرجعون فلوسك ...

هو يتكلم وانا افكر في استغرابه من جامعة يوتا

والصراحة سويت الشيك وجمعت اوراقي ماباقي الا ارسل للجامعة

لكن جداااااااااااااااااااااااااااااً محبطة من سؤاله قلت اكيد هو يعرف ولااياتهم و اشيائهم عشان كذا انكرها بسؤاله ؟

بس ماقدرت اخذ و اعطي معه كثير ؟؟؟؟

فهل هناك منكم من راسل نفس الجامعة

وليش اختارها ؟؟؟؟

اخاف اني مورطة نفسي بمكان خايس ؟

2. حاقولك ليش , شعب ولاية يوتاه من المورمن طائفة من المسيح
    تقريبا الطائفة دي قريبة من الاسلام بشكل كبير مسموح بتعدد الزوجات , حرام الخمر عندهم , مافي اي علاقات قبل الزواج
    يعني محافظين , فهو ممكن سألك بيشوف انتي رايحة هناك بحكم قرب تعاليم دينهم من الاسلام والا لا ؟
    والا الولاية انا قرأت عنها ولاية كويسة جدا وآمنه

وربنا يوفقك , بس تعالي مو انتي نزلتي موضوع عن رابط انو سألوكي عن التوصيات ؟
    ياعسل انا كتبتلك شكلك مقدمة معهد + بكالوريوس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    هههههههههههههههههههههههههههههه

زي ماقلت كتير من دينهم يتشابه مع تعاليم ديننا

الكاثولك يشتابهو معانا في كثير من الأمور

خلينا نشوف ولاية ومعهد وجامعة عدلة

الله كريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.