الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده

ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no0oura
    no0oura

مبتعث مستجد Freshman Member

no0oura الولايات المتحدة الأمريكية

no0oura , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Lincoln, Nebraska
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 14th, 2012, 10:09 PM

الله يعطيكم العافيه اعضاء منتدانا الجميل :d

بعد معاناة وسهر ليالي

حمدلله حصلت لي جامعه و الله يسهل لي القبول ولجميع اخواني اخواتي اعضاء المنتدى اللي ناوين الابتعاث

جالسه اعبي الابلكيشن حق قبول المعهد لي و لزوجي

وواجهتني نقطه موجوده ف الابلكيشن اللي هي

FINANCIAL STATEMENT
    عشان يصدرون لي ال i20 لازم اعبيها
    كاتبين خيارات
    من ضمنها اذا كان ضمانك تبع بعثه اكتبي قيمة المبلغ الموجود عندك !! وهو اصلا مو مكتوب ب ضمان الوزاره رقم مبلغ

وزوجي ضمانه شهاده بنكيه استخرجها بالانقلش من بنك الراجحي لكن مكتوب المبلغ 60 الف ريال وماكتبو كم تعادل دولار يصلح احول العمله واحسبها بالدولار واحط المبلغ لهم

او وش اسوي تكفون علموني
  2. السلام عليكم ...

بالنسبة لك فأكتبي التالي : King Abdullah Foreign Scholarship Program
    ولا يمنع كتابة التالي :
    The program will bear all expenses of education, health and In addition to a monthly stipend

اما بالنسبة للشهادة البنكية الخاصه بالمرافق فالرجاء التاكد كم الرسوم الدراسة للدراسة لمدة سنه+ تكلفة السكن سنه + رسوم التسجيل والكتب والتأمين الصحي ... اذا كان المبلغ هذا يوازي 60 الف ريال فاكتبي المبلغ اذا اقل فالرجاء اصدار شهادة بمبلغ مالي اكبر ...
    7 "
  3. خلي زوجك يرجع للبنك ويطلب الشهادة البنكية بالدولار

وفي الابلكيشين حطي الاجمالي للدراسه وحطي فوقها 10 الاف دولار زيادة وارسلي لهم صوره من الضمان <<<< انا لو مكانك هذا هو تصرفي وإن شاءالله يجي غيري يفيدك اكثر
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه ع الرد

صعبه اخليه يرجع مره ثانيه ويعيد اجراءات البنك ع كذا بيستغرق 4 ايام وبيروح التسجيل علينا

اقدر احول العمله ب النت واعطيهم كم المبلغ اللي طلع لي مع ارسال الشهاده البنكيه ؟

ان شاء الله ال 60 الف تكفي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.