الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كل كم الوزاره تحدث قائمه المعاهد ؟

استفسار كل كم الوزاره تحدث قائمه المعاهد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulslam
    abdulslam

مبتعث جديد New Member

abdulslam السعودية

abdulslam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • القصيم, بريده
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

November 14th, 2012, 10:16 PM

زي ماشفنا قائمه المعااهد الي نزلت عدد الطلاب المتاحه بالمعاهد الكويسه قليله ,,

سؤالي هالحين لما نقدم عليها بالنهايه راح يتكدس وممكن ناخذ مكان وممكن لا ,, يعني حظك نصيبك ؟

واغلب المعاهد لازم تقدم عليها قبل بدايه الدراسه ب شهرين ,, يعني ننتظر شهرين ثانيه ؟

انا فكرت اقدم على المعاهد المتكدسه ومن هنا لحد ماتخلص اجراءه الابتعاث ممكن تفتح ,, اضمن من انو اقدم على معهد فيه 5 مقاعد ممكن احصل فيه وممكن لا ,, هل تفكيري سليم ؟

تمنياتي للجميع بالتوفيق ,,

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    شلون اذا تاخرت بتقديم المعهد وكل الاجراءات الفيزا معتمده ع الورقه الي بترسلها المعهد
    والمعاهد المتكدسه اانا ارسلت لمعهد كنت ابيه قالو لانستطيع قبلوك والحين حايسه
    يعني لما يكون المعهد متكدس يعطونك خبر ؟ اذا كذا شي كويس معناتها مانحتاج رد الملحقيه ع كذا ! نقدم وناخذ الرد من المعهد نفسه .,
    7 "
  3. اتوقع على يناير أو فبراير راح تتحدث القائمة خصوصاً أن الطلاب راح يخلصو من المعاهد في هذا التوقيت

أنا راسلت كذا معهد من المعاهد المتكدسة وقالو أن المعهد راح يستقبل طلاب جدد خلال فبراير

مالنا غير الأنتظار أو نشوف معهد مفتوح ونقدم عليه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.