الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني بمراسله المعاهد التابعه للجامعه

تكفون ساعدوني بمراسله المعاهد التابعه للجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمون يوسف
    أمون يوسف

مبتعث مستجد Freshman Member

أمون يوسف السعودية

أمون يوسف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 14th, 2012, 11:33 PM

مراااااااحب
    ابي احد يساعدني بمراسله المعاهد انا اخترت ولايتين بس مو عارفه كيف اقدم عليها وايش الأوقات اللي اقدر أسافر فيها عشان أبدا للدراسه
    وزوجي موظف حكومي حاصل على دبلوم فني أسنان ايش الخطوات اللي يتبعها التقديم على نفس معهدي وهل الضمان المالي نفس ضماني اتمننننننننننى تساعدوني
  2. أدخلي على الرابط وشوفي المعاهد في المدن التي اخترتيها وحددي المعاهد المناسب لك ونساعدك فيما يخصه

بالنسبه للاوقات التي تسافري فيها فهذا على حسب قرارك وعلى حسب نظام المعهد ، ممكن تلاقي معهد يقبل الطلاب كل شهر

ومعهد اخر يقبل الطلاب كل ثلاثة او اربعة اشهر وهذه المده تسمى كوارتر ولها اوقات محدده مثلا كوراتر الربيع سيبدأ في شهر واحد 2013

وكوارتر الصيف يبدأ في تقريبا في شهر 5 وهكذا ، فعليك ان تعرفي نظام المعهد واوقات القبول فيه وعلى اساسها تعرفي متى تسافري
    7 "
  3. طيب بتبقى متكدسه لين شهر 5 او 6 انا مابي أسافر بدري للمشكله الجامعات متكدسه طيب إحنا بندرس بالمعهد ومو الحين بعد كم شهر وزوجي بيكمل كيف يقدم على المعهد اللي انا بقدم فيه زوجي مرافق ومشكووووووورين ماتقصررررررون *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.