الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط المعدل .. آهـ يآ المعدل ..

شرط المعدل .. آهـ يآ المعدل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفآئل جدا
    متفآئل جدا

مبتعث مستجد Freshman Member

متفآئل جدا السعودية

متفآئل جدا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى __ , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • __
    • ذكر
    • الرياض, ...
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 02:50 AM

آلسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    عمتم صبآحآ آحبتي ...
    ي شباب انا حسبت معدلي لو اجيب من الترم هذا و طالع 5 من 5 و آلله ماطلع بمعدل يسمح للابتعاث بمرحلة الماجستير ..

ي شباب انا مرت علي ظروف قسسم بالله تكسر الظهر , و الحمد لله على كل حال ..
    قسسم بالله انا مبدع و انا ما امدح نفسي لكن صار اللي صار و نزل معدلي اول مستويات الجامعة
    طبعآ مع عدم تسامح الدكاترة و تصيدهم للاخطاء من جهة ثآنية ..
    ي وزآرتنآ تكفين ,, ي ملكنا الغالي تكفى , ي شباب تكفون ,, ي رجال الهقوآت المعدل ما يقيس ابداعنا و تمكننا ..
    و آلله العظيم ظلم ظلم علشان 25 نقطة ما ابتعث ..
    تكفون ي ناس نبي نوصل صوتنا ...

المعدل هو عبارة عن رقم يتضمن اخطاء كثيرة في رحلة امتدت لاربع سنوات و اكثر ,, و لا يعتبر مقياس حقيقي لمدى سرعة بديهة الطالب او تمكنه .
    أرجو المسؤؤلين باعادة النظر ...

اخيرا اذكروآ الله ( فالتسبيح جنة احبتي ) و اذكروآ من خلق ليهدي البشرية محمد حبيبي و حبيبكم صلى الله و سلم عليه
  2. اخوي اذكر الله كل شي مقدر و مكتوب و صدقني اللي بتاخذه هو الخيره .

لا تخلي كلامك اللي قلته هذا يحطمك و يزيد يأسك .. حاول توصل اعلى معدل تقدر توصله .. و حاول تاخذ تيرم اضافي بمواد حره او اختياريه ممكن تساعد شوي .

و لا تنسى عندك حل انك تدرس على حسابك ثم تنضم ..

الله يكتبلك اللي فيه الخير .
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    يسعد صباحك يارب

لاتتحطم ولاشي مو صاير لك الا المكتوب
    بس ابقولك شي اتوقع يرجع فيك الامل

اعرف واحد من قرايبنا بصراحة مدري كم معدلة بس الاكيد ان تقديرة جيد او مقبول واذ مو غلطانة انه مقبول
    الاكيد انه اقل من جيد جدا ومو حولها
    خاطرة بالابتعاث سافر على حسابة ودخل المعهد وبعدها بشهرين او اقل طلب التحاق بالبعثة وانه داخل المعهد طلبوا منه قبول من الجامعة واجراءات غيرها
    جاب قبول وكمل اجراءاته واللحين منظم لبرنامج خادم الحرمين الشرفين
    ويقول بعد يرجعون له جميع حقوقه من التذكرة والمعهد وغيرها بس هو ماطلب لانها بتكون من مدة بعثتة ويبي تاريخ الابتعاث من طلب الالتحاق
    مدري هالحركة تضبط مع الجميع او ناس وناس
    يقولون كثير يسون كيذا وينضمون للبعثة
    7 "
  4. الله يكون بعوك يكتبلك الخيره
    ومن هالناحيه لاتخاف اعرف اكثر من ٥ اشخاص راحو على حسابهم الخاص ومااستمر اربع شهور الا ملتحقين بالبرنامج وعوظوهم رسوم الدراسه حقت الثلاث الشهور الي دفعها على حسابه
    اذا تشوف ان نفسك بالبعثه انا انصحك تطلع على حسابك الخاص وان شاءالله تنظم
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. الانسان تحصله ظروف ماله يد فيها , بس الانسان الواعي يحاول يخلص نفسه منها ومايكون سجين لها
    أنا تقريبا حصلت لي نفس قصتك جاتني ظروف صعبة بالسنة قبل الاخيرة بالجامعه نزل فيها معدلي عن مستواي الحقيقي بكثيير
    واتأزمت لدرجة كان باقي لي بمادة عن الرسوب درجة بس ربي لطف فيني , قررت السنة اللي بعدها انسى كل شئ واشد حيلي
    مداني اطلع ادا شديت حيلي , صحيح مابارجع زي أول بس كفاية اللي راح , والحمدلله الترمين الاخيرة ضغطت على نفسي , وخرجت بنتيجة حلوة الحمدلله
    صحيح مو زي اللي كان , بس الحمدلله على كل حال ,
    أنت حاب الدراسة , وتتمنى تكمل , بكل سجود لك ادعي ( اللهم ارزقني الدرجات العلى في الدنيا والآخرة )
    واجتهد ارفع من معدلك , وشوف خيار انك تطلع على حسابك الخاص وتلتحق
    والله يسخرلك اللي ييسرلك أمورك , ويفرحك بنفسك يارب ويرضى الله عنك ويرضى والديك

تحياتي أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.