الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم محتاجتكم ضروري

الله يوفقكم محتاجتكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cute_ girl
    cute_ girl

مبتعث جديد New Member

cute_ girl فرنسا

cute_ girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • بريطانيا, .......
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 02:51 AM

بليزززز احد يساعدني انا ادرس ادارة اعمال السنه الثانيه ودي اكمل برى بس مو عارفه وش اسوي قالو لي بنات عن طريق تعديل مستوى بس مافهمت الله يوفق الي يساعدني
  2. دولة الدراسةفرنساالتخصصادارة اعمالالجامعةجامعة الطائفالمدينةبريطانياالولاية/المقاطعة.......شخبط شخابيط
    المهم زي ماقالت اوفى البشر تعديل عمري ماسمعت فيه
    بس انتي قدمي ع البعثة ولو انقبلتي وقتها اسحبي ع الجامعة وروحي بعثتك ووقت ماتدرسي لغة اسئلي الجامعه الي انتي فيها عن هالشي
    او لو فيه احد الاعضاء او المشرفين او منسوبي موقع مبتعث عنده خلفية اكيد بيجاوبكـ ،،،
    واللهـ يوفق الجميعـــ،،
    7 "
  3. عزيزتي مافي شي اسمه ( تعديل مستوى ) .

مافي غير هالثلاث حلول :

1 - تسحبين ملفك الحين و تسوين اخلاء طرف من الجامعه و تقدمي بحسابك على معهد و فيزا و تروحي تدرسي بحسابك . الين ما ربك يفرجها و تخلصي لغه و يلحقوكي .

2- اذا مره طفشانه من الجامعه اسحبي منها و سوي اخلاء طرف و انتظري لين رمضان الجاي يفتح التقديم و قدمي ( بكالوريوس ) *لازم تكوني متخرجه ثانوي علمي و نسبتك و قدراتك و التحصيلي مطابق للشروط*

3- الحل الثالث و الاصعب .. تتعوذين من الشيطان و تكملي و تتخرجي بمعدل حلو و تقدمي ماجستير .. مع انه برنامج الابتعاث رح يكون قفل بس ماتدري ايش ممكن يصير و يمددوه كم سنه كمان .

موفقه .
    7 "
  4. Molecular Biology .طيب انت ليش راز فيسك ومسوي فاهم ؟؟ واخرتها ماااااااااااااااااره فاضي ومركز على معلوماتي الي انا كاتبتها بس عشان اسجل لااكثر ولا اقل !!!! تسافرون واالا ماتسافرون مافي امل تتطورون اللقافه بدمكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.