الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعثه لماستر رياضيات لاامريكا..ارجو المساعده

استفسار مبتعثه لماستر رياضيات لاامريكا..ارجو المساعده


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية exprresss
    exprresss

    مبتعث جديد New Member

    exprresss السعودية

    exprresss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكاوريوس رياضيات , بجامعة uot
    • uot
    • بكاوريوس رياضيات
    • ذكر
    • maddinah, maddinah
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

    November 15th, 2012, 03:38 AM

    السلام عليكم

    اخواني انا مبتعثه لماستر رياضيات
    وأود مساعدتكم ..
    اريد معهد ادرس فيه اللغه ويكون معهد تابع للجامعه يعني بعد مااخلص المعهد ادخل بنفس الجامعه مااحب التنقل من ولايه الى ولايه
    واود ان تكون المدينه مستوى الامان فيها جيد ومش غاليه ...
    اذا ممكن احد يساعدني ؟؟
  2. انا معاكم ماستر محاسبة ولكن كلنا في دائرة واحده ..


    من خلال قرآئتي ان الغالب او المتعارف عليه في المـآستر صعب تلقى قبول مشروط من غير اختبار ايلتس.. الي هو اذا خلصت معهد تدخل الجامعة ..

    الجامعات تطلب درجة معينه في اختبار التوفل او الايلتس .. يعني بعد المعهد تختبرين هالاختبار .. ونفرض انك جبتي 6 من 10

    ذيك الساعه تروحين تشوفين الجامعة الي تقبل ايلتس 6 من 10 وطبعاً من السته وفوق انتي بأمان واغلب الجامعات تقبلك
    بالاضافة الى اختبار الجيمات < وهذي ممكن انك تحصلين جامعات تقبل بدون هذا الاختبار


    عموماً فكرتك حلوه انك تضمنين لك شي .. والمثل يقول عصفور في اليد خير من عشره على الشجره

    وليت الي عندهم خلفية عن هالموضوع يفيدونا
    7 "
  3. ماشا الله عليكم متؤثرين بالاكشن
    المهم
    اخواني واخواتي الي يبغى نفس فكرة صاحب الموضوع الطريقة كالأتي :
    1- تشوف الجامعات الي تدرس تخصصك ودرجتك عن طريق موقع وزارة التعليم العالي والجامعات الموصى بها ru.mohe
    2- تكتبها في ورقة جانبية او ملاحظة وتفتح قائمة المعاهد الجديده الي بموقع الملحقية الثقافية بأمريكا او ع حسب الدولة وتشوف حالة كل جامعة هل هي موجوده وهل هي متاحة او متكدسه وزي كدا
    3- تفتح قوقل وتكتب اسماء الجامعات الي حصلتها متاحة في قائمة المعاهد وكمان فيها تخصصك وتكتب اسمها بقوقل وتكتب بعدها institute وتبحث او تكتب esl او تكتب english طبعا في اثناء ما انت تكتب
    العنوان بقوقل راح تطلع لك خيارات اكيد راح تلاقي البرنامج الي هم يدرسوه يعني بيكون انقلش از سكوند لانقويج او انقلش انستيتيوت او انتنسف انقلش بروجرام او زي كدا
    المهم
    4- تشوف الجامعة فيها معهد والا لا عن طريق النقطة رقم 3 وتقدر تشوف شروط المعهد وكل شي عن التقديم وتبدأ تختار الي يناسبك وتقدم عليهـ
    اند ثانكيو ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا حظوظ
    انا معاكم ماستر محاسبة ولكن كلنا في دائرة واحده ..


    من خلال قرآئتي ان الغالب او المتعارف عليه في المـآستر صعب تلقى قبول مشروط من غير اختبار ايلتس.. الي هو اذا خلصت معهد تدخل الجامعة ..

    الجامعات تطلب درجة معينه في اختبار التوفل او الايلتس .. يعني بعد المعهد تختبرين هالاختبار .. ونفرض انك جبتي 6 من 10

    ذيك الساعه تروحين تشوفين الجامعة الي تقبل ايلتس 6 من 10 وطبعاً من السته وفوق انتي بأمان واغلب الجامعات تقبلك
    بالاضافة الى اختبار الجيمات < وهذي ممكن انك تحصلين جامعات تقبل بدون هذا الاختبار


    عموماً فكرتك حلوه انك تضمنين لك شي .. والمثل يقول عصفور في اليد خير من عشره على الشجره

    وليت الي عندهم خلفية عن هالموضوع يفيدونا
    انت ي بو حظوظ ^^ صاحبكـ فل
    ،، لاتدخل نفسك في الحاجات الي تتوهك وتوفل وايلتس وجي ار اي والخ الخ الخ
    ايش استفدت
    هي مرحلة لغة فلا تعطوها اكبر من حجمها وتختار لها جامعة ع كيفك ممكن اصلا الجامعة ماتقبلك بعد المعهد اصلا وتكون بنيت امل وانهدم في ثانيهـ
    عموما انا اؤيد وجهة نظرك بس احس انها صعبة ع كثير من الناس ،،
    واسف ع اللقافهـ
    موفقين ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.