الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدم للمرافق على المعهد كأنه على حسابه الخاص ؟؟؟؟

هل أقدم للمرافق على المعهد كأنه على حسابه الخاص ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثامنة
    الثامنة

عضوة في لجنة النشاطات

الثامنة أيرلندا

الثامنة , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MS CS , بجامعة GCI
    • GCI
    • MS CS
    • أنثى
    • Galway, Salthill
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 11:28 AM

مثل ماهو بالعنوان::

هل أقدم قبول للمرافق كأنه طالع على حسابه الخاص ؟ واذا كانت الشهادة البنكية من أخ لأخيه ينفع و الا لازم الأب ؟؟؟

واذا ماقدرت اطلع شهادة بنكية و طلع بفيزا F2 ؟؟؟ يدرس بس معهد و خلاص مايقدر يكمل جامعة بعدين ويلتحق بالبعثة ؟

لأن المبلغ المطلوب كبير $36,150

يعني تقريبا 135 ألف ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أختي بعض المعاهد تقبل الضمان المالي والبعض يلزم شهادة بنكية ، اما صلة القرابة ما عندي إفادة أكيده عنها
    بس لو يقدر أخوك ، يفتح حساب بالمبلغ في اي بنك ، واليوم الثاني يستخرج الشهادة ويسحب المبلغ ويستفيد حساب وشهادة

فيزا F2 ، يقدر يدرسها عن طريقها بارت تايم يعني وقت محدد وإذا جاء يحول لـ F1 حسب ما عرفت إنها تتطول المسألة
    فـ أفضل حل لك وله ، خاطبي معهد واذا رضى يجيب لكم لكل واحد قبول كان هذا أفضل لك
    7 "
  3. اكيد انو شامل..؟

ايوا عادي من اخوه او قريبوا او صاحبوا يكتب انا فلان الفلاني اتكفل بتكاليف فلان ودا الكلام..
    عادي يتسلف من احد لمن يطلع الفيزا يرجعها ..

لو ماقدرتوا يطلع ب f2
    وبعدين يمدية يرجع السعودية يغيرها لـ f1
    7 "
  4. الضمان المالي لا يشمل المرافق الا في المصروف الشهري والتامين الطبي فقط

يطلع شهاده بنكيه باسمه واسم المعهد أو شخص اخر يتكفل بدراسة فلان بن فلان
    وبعد مايوصل دولة الابتعاث يطلب من الملحقيه ضمان مالي يرسلوه على الايميل إن شاءالله خلال ثلاث ايام هذا عشان يطلع بـ F1
    وإن طلع بفيزا F2 مايقدر يغيرها F1 الا لمن يرجع السعوديه عن طريق السفاره او القنصليه >>>> هذا ما حصل لأحد أصدقائي يوم جاب الضمان بعد الوصول
    المعهد عطاه I-20 جديد وقالوا لمن ترجع السعوديه تقدر تغير فيزتك F1
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.