الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الإجراءات لتأجيل بعثتي إلى خمس شهور ؟

ماهي الإجراءات لتأجيل بعثتي إلى خمس شهور ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم العافية طمنتوني صراحة لاني عندي ظروف انا المحرم تبعي زوجي واحنا بس مملكين و جا قرار الابتعاث مفاجىء و اجراءات الزواج يبغالها اقلها ثلاث شهور وقررت اني اسافر في مايو يعني من كلامكم ان الحمدلله مااوتر نفسي واسافر بموعدي المحدد بدون اي خوف و اتزوج بالموعد اللي حددته
    يعطيكم ألف عافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الدعوة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أريد الآن التقديم على المعاهد وحجز مقعد قبل التكدس لكن مشكلتي هي أنني لن أسافر إلا بعد خمس شهور بإذن الله أي في شهر خمسة هجري

من خبرتكم ماذا تنصحوني أن أفعل ؟

هل أقدم على المعاهد أضمن لي قبل التكدس ؟

أو اصبر إلى قبل السفر بشهرين وأقدم ؟

خصوصاً أنني فهمت أن الآي توني مدته ثلاث شهور وهذا الذي يعيقني..

وجزى الله خيراً كل من يساعدني ..

ما في مشكلة قدمي من الآن على المعهد و حصلي قبول بتاريخ بدء دراسة على شهر 4 أو 5
    الآي تونتي يبقى ساري المفعول الى ما بعد تاريخ بدء الدراسة المحدد عليه بـ 30 يوم
    و بالتوفيق
    7 "
  3. ياجماعه انا سألت استاذه غاده ع اساس اختار التسجيل بالصيف شهر يونيو
    قالت لازم تقدمي موعد الدراسه والكل قال اذا ماعندك ظرف قوي مايمديك لازم خلال ال4 شهور من 2013 تسافري
    كيف الحين تقولو عادي اجل لبعد رمضان

بليز فهموني ينفع ولا لا وكيف واذا سألوني اش السبب انا ماعندي عذر قوي ولا شي بس موحابه اسافر من بدري

اقدر ولا لا افيدوني الله يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajer abdulhakeem
    الله يعطيكم العافية طمنتوني صراحة لاني عندي ظروف انا المحرم تبعي زوجي واحنا بس مملكين و جا قرار الابتعاث مفاجىء و اجراءات الزواج يبغالها اقلها ثلاث شهور وقررت اني اسافر في مايو يعني من كلامكم ان الحمدلله مااوتر نفسي واسافر بموعدي المحدد بدون اي خوف و اتزوج بالموعد اللي حددته
    يعطيكم ألف عافية
    في الملتقى يقول الدكتور لك احقية بالنظام 4 شهور من بعد الملتقى .. لكن اذا فيه ضروف يقدم خطاب للوزارة انه لايستطيع السفر خلال هذه المدة ويرغب في تاجيلها .. هذا اللي سمعته انا من الدكتور
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.