الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار ابتعاث المرحلة الثامنة , من يحصل عليه يتفضل هنا

قرار ابتعاث المرحلة الثامنة , من يحصل عليه يتفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=zezo mafi zio;1062139840]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان.
    اقصد يالغالي اني سمعت ان الشباب يروحون للملحقية بواشنطن ويسلمونهم الاوراق يدويا ويعطونهم التامين الطبي واشياء غيرها الظاهر , وانت تقول انه مافيه فرق وانهم يدخلونك لاجهزة تدخل معلوماتك ولا يتعاملون معك يدوي وسؤالي هل انت متاكد من هذا الشيء ومن متى تغيرت الامور ؟

ياغالي انا متأكد من الوضع هذا واقولها بالفم المليان لايحتاج الذهاب الى الملحقية بواشنطن
    واذا انت حضرت الملتقى وسمعت ايش قال الدكتور فوزي حتفهم كلامي
    قال لا انصح احد بالذهاب للملحقية بواشنطن واللي بيجي الله يحيه وبنرحب فيه

يعطيك العافية ماقصرت

وانا استغربت لان موظف بالوزارة نصحني وبقوة ازور الملحقية واسلمهم الاوراق يد بيد لان الرفع الاكتروني يتاخرون في الرد عليك علشان كذا اسال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbasba
    بما انك راسلتي الملحقية قبل صدور القائمة وافادوك انه مفتتوح
    فالحق معاك ، احتياط خذي معاك نسخة من الرسالة لو كانت موجودة عندك
    لانه انا نفس وضعك وكملت اجراءات المعهد وربك يسهلها لنا
    وان شاء الله انها بمر بسلام
    بالتوفيق

انا نفسكم وقلت لهم اني خذت موافقه منكم انه كان مفتوح قالوا لي القائمة تتغير كل لحظة وحنا نستقبل كثير لازم تغيرين المعهد بأسرع وقت ولا خذي ال i20 حقته وسوي فيزا وتعالي امريكا وبننقلك على طول لمعهد مفتوح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    اخوي هل لازم بمجرد وصولي امريكا لازم اروح الملحقيه واللا مو لازم
    واذ رحت وش اللي مطلوب اسويه عندهم وشكرا لك
    لا تفتح ملف عن طريق النت في الملحقيه , مايحتاج تروح واشنطن على كلام أحد أقاربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jooo
    انا نفسكم وقلت لهم اني خذت موافقه منكم انه كان مفتوح قالوا لي القائمة تتغير كل لحظة وحنا نستقبل كثير لازم تغيرين المعهد بأسرع وقت ولا خذي ال i20 حقته وسوي فيزا وتعالي امريكا وبننقلك على طول لمعهد مفتوح
    لا حول ولا قوة الا بالله
    طيب الحين ايش العمل نراسلهم قبل ماناخذ I-20 ويقولو مفتوح وبعدين متكدس
    يعني نستنى لمن الملتقى ونشوف اذا هذا المعهد مفتوح او متكدس او مغلق يعني وش فايدة القائمة منظر بس ويقولو راسلوهم قبل ما تجيبو القبول ونراسلهم ويقول مفتوح وبالاخير بيقول مقفل او متكدس
    طيب ايش يعملو اهل جدة اذا كل المعاهد تكدسة
    كمان في شغلة في معهد بشيكاغو تابع لجامعة north bark طلع ماعندهم اي سمستر في 2013 وما يستقبلو طلاب !!!!!<<< وش القصة
    انا الحين راسلة 6 معاهد وكلهم طلبو ملفاتي وما ارسلت لاحد ايش شي
    اخذت 6 معاهد وارسالتها وكلها فيها اعداد محدودة البعض رد وقال they are both open and recommended by sacm >>>>>>>>هذا الرد اليوم قبل ساعتين
    جاني إكتائب من التناقض هذا ما اقول الا الحمد لله على كل حال
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.