الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوك لاتفتي ....

أرجوك لاتفتي ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawah
    صحيح وأنا ماجبت شئ من عندي. واعرف ان أمريكا ما بتقبل او نتساهل.
    لكن خلينا واقعيين افرض وحدة ماتقدر توفر مبلغ مثل أربعين لخمسين ألف عشان شهادة بنكية وأبوها صعب المراس يعني لا تقول يستلف حق 24 ساعه يرجعها. طب ايش تسوي يعني !!!!
    كثير يمرو بنفس الوضع ...

بس المعاهد ماتعرف الكلام هذا .....

بس عشان نطلع بزبدة من الكلام هذا ياليت كل واحد جرب معهد وماطلب منه شهادة بنكية للمرافق يحط اسمه هنا

عشان الي مايقدر يصدر شهادة بنكية يستفيد من الوضع

هيا اثرو الصفحة باسماء المعاهد الله يسعدكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    بس عشان نطلع بزبدة من الكلام هذا ياليت كل واحد جرب معهد وماطلب منه شهادة بنكية للمرافق يحط اسمه هنا

عشان الي مايقدر يصدر شهادة بنكية يستفيد من الوضع

هيا اثرو الصفحة باسماء المعاهد الله يسعدكم
    المقصد من الكلام هذا مو (تحجير)

بس لاني والله اعرف اكثر من شخص راسلوني يدورو طريقه غير الشهادة البنكية وانا قلتلهم ابداً ومافي طريقة لو ايش !! ومازلت متيقن انه مافي

اعطوني اسماء المعاهد لعلهم يستفيدو اذا طلع الكلام صحيح وليكم الاجر ان شاءالله
    7 "
  3. صح الواحد ما لازم يفتي من عنده ويورط غيره في اي مساله كانت من تغيير تخصص والا مرافق والا غيره

عن نفسي اذا مش متاكده من المعلومه اوضح انه مالي علمي واجاوب من باب المنطق وارجع اوضح انه ما عندي علم اكيد

اما باقي الاشياء ف ما ارد عليها الا من واقع تجربه لاني كنت مبتعثه قبل كذا

وان شاء الله محد يضر احد

موفقين
    7 "
  4. كلامك صحيح فعلا قبل فتره كان فيه موضوع لعضو بيساعد في القبول وخلى الغالبيه يسجلو في معاهدهم على ان الضمان شامل للمرافق والمبتعثه بينما المرافق يحتاج شهاده بنكيه الان عشان يوافقو ويصدر الاي توني !

ولما يوصل هناك تتغير الاجرائات ويشملو الضمان

الوزاره في الدفعه الخامسه واللي قبلها كانت ضامه المرافق في ضمانات المبتعثات بالاسم

اما الان اختلف الوضع واتوقع العضو اللي حب يساعد يعتقد ان الوضع مازال قائما !

انا قبل امس طرحت موضوع للمساعده عن عرض احد المبتعثين لجلب قبولات للطلاب المرحله الثامنه وهو ثقه ومن احد اعضاء موقع سعوديون في امريكا وجاب قبول لكم عضو في قروب خارج المنتدى

وياخذ مقابل مالي بسيط

جيت امس لقيت موضوعي انحذف !

حتى ولا تم ابلاغي !

ولا ذكر السبب !

اما يجي واحد يفتي ولا هو ثقه وكثير يعتمدو على كلامه ويمتد موضوعه لكم صفحه ويترك ...عادي !
    7 "
  5. أعتقد كان من الأفضل إذا شفت احد قال معلومه خاطئه تصحح المعلومه في نفس الموضوع عشان تحمي اللي سأل من الوقوع في الخطأ وكمان اللي جاوب في الاخير هوا حب يساعد ما أظن في احد يبغى يتوه احد

المعلومات الثلاثه اللي حطيتها في الموضوع ليش ماحطيت المواضيع اللي انقالت فيها و وصححت فيها المعلومات عشان الناس تنتبه !!

المسأله ماهي إفتاء أو شيء أنا في موضوعي حق شرح طريقه التقديم لـ ELS أعطيت معلومه ان التقديم للمرافق في نفس الابلكيشن و اعتمدت في معلومه على ملاحظه كانت مكتوبه في نفس الابلكيشن

المعلومه ماهي خاطئه لكنها ماهي مناسبه للكل لأن المرافق بكذا يحصل على فيزا F2 وفي بعض المرافقين يبغوا فيزا F2 لكنها معلومه خاطئه للي يبغى فيزا F1

وانا متأكد ان الكثير دخل موضوعي و شاف إني ماوضحت و ماتكلم ولا قلي حتى معلومتك ناقصه و المفروض كذا و كذا طيب انا ماعندي مرافقين فما قريت اي شيء يتعلق بالمرافق وماعندي اي خلفيه كل اللي سويته ترجمت note كان

مكتوب في الابلكيشن و بس و في النهايه يجيك اللي مدرك الوضع و عارف يسكت و يروح موضوع ثاني ويقول في اعضاء ماهم ثقه يقولوا معلومات خطأ طيب صحح لهم بدل الكلام اللي ماله داعي مع كل احترامي

و كلامك صحيح اخوي زورو بس غير واقعي اول شيء امريكا قاره و المعاهد انظمتها وانظمه الوزاره من سنه لسنه تختلف ثاني شيء فينهم اصحاب الخبرات ؟! انا عن نفسي يمكن شفت ثلاثه او اربعه فقط من المبتعثين حاليا يكتبوا في هذا القسم وقسم امريكا بصراحه لو ماتجلس انت تبحث بنفسك وتعتب عشان تطلع المعلومه لا تلوم احد انه اعطاك معلومه ماهي مناسبه لوضعك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    كلامك صحيح فعلا قبل فتره كان فيه موضوع لعضو بيساعد في القبول وخلى الغالبيه يسجلو في معاهدهم على ان الضمان شامل للمرافق والمبتعثه بينما المرافق يحتاج شهاده بنكيه الان عشان يوافقو ويصدر الاي توني !

ولما يوصل هناك تتغير الاجرائات ويشملو الضمان

الوزاره في الدفعه الخامسه واللي قبلها كانت ضامه المرافق في ضمانات المبتعثات بالاسم

اما الان اختلف الوضع واتوقع العضو اللي حب يساعد يعتقد ان الوضع مازال قائما !

انا قبل امس طرحت موضوع للمساعده عن عرض احد المبتعثين لجلب قبولات للطلاب المرحله الثامنه وهو ثقه ومن احد اعضاء موقع سعوديون في امريكا وجاب قبول لكم عضو في قروب خارج المنتدى

وياخذ مقابل مالي بسيط

جيت امس لقيت موضوعي انحذف !

حتى ولا تم ابلاغي !

ولا ذكر السبب !

اما يجي واحد يفتي ولا هو ثقه وكثير يعتمدو على كلامه ويمتد موضوعه لكم صفحه ويترك ...عادي !
    خلي المرحلة الخامسة (لانك بتقولي كان يحطو اسم المرافق في الضمان المالي) انا المرحلة الثامنه ومو (يقولو) rawan تقول هيا مجربه وبنت خالتها كمان

يمكن في معهد بيتغاضى .. بيمشي .. مادري

اما عن حذف الردود في المنتدى بدون اشعار صاحبها فهذي دايماً تحصل وسبق واني اتناقشت مع كم مشرف على نفس الموضوع لدرجة انو بعضهم كرهني كاني جاي عشان اتبلى عليه واسبب مشاكل وامشي

لكن نظام المنتدى على ما اعتقد يمنع الي انتي سويتيه .. واذا كان النظام كذلك فمنحقهم .. ومو موضوع نقاش بس الواجب تنبيه العضو
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.