الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوك لاتفتي ....

أرجوك لاتفتي ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    أعتقد كان من الأفضل إذا شفت احد قال معلومه خاطئه تصحح المعلومه في نفس الموضوع عشان تحمي اللي سأل من الوقوع في الخطأ وكمان اللي جاوب في الاخير هوا حب يساعد ما أظن في احد يبغى يتوه احد

المعلومات الثلاثه اللي حطيتها في الموضوع ليش ماحطيت المواضيع اللي انقالت فيها و وصححت فيها المعلومات عشان الناس تنتبه !!

المسأله ماهي إفتاء أو شيء أنا في موضوعي حق شرح طريقه التقديم لـ ELS أعطيت معلومه ان التقديم للمرافق في نفس الابلكيشن و اعتمدت في معلومه على ملاحظه كانت مكتوبه في نفس الابلكيشن

المعلومه ماهي خاطئه لكنها ماهي مناسبه للكل لأن المرافق بكذا يحصل على فيزا F2 وفي بعض المرافقين يبغوا فيزا F2 لكنها معلومه خاطئه للي يبغى فيزا F1

وانا متأكد ان الكثير دخل موضوعي و شاف إني ماوضحت و ماتكلم ولا قلي حتى معلومتك ناقصه و المفروض كذا و كذا طيب انا ماعندي مرافقين فما قريت اي شيء يتعلق بالمرافق وماعندي اي خلفيه كل اللي سويته ترجمت note كان

مكتوب في الابلكيشن و بس و في النهايه يجيك اللي مدرك الوضع و عارف يسكت و يروح موضوع ثاني ويقول في اعضاء ماهم ثقه يقولوا معلومات خطأ طيب صحح لهم بدل الكلام اللي ماله داعي مع كل احترامي

و كلامك صحيح اخوي زورو بس غير واقعي اول شيء امريكا قاره و المعاهد انظمتها وانظمه الوزاره من سنه لسنه تختلف ثاني شيء فينهم اصحاب الخبرات ؟! انا عن نفسي يمكن شفت ثلاثه او اربعه فقط من المبتعثين حاليا يكتبوا في هذا القسم وقسم امريكا بصراحه لو ماتجلس انت تبحث بنفسك وتعتب عشان تطلع المعلومه لا تلوم احد انه اعطاك معلومه ماهي مناسبه لوضعك
    حياك الله يا احمد

وكاني كنت اتكلم عنك ،، على الرغم اني ماشفت موضوعك .. لكن الكلام كان للجميع وكان من باب النصيحه ،، ماتعرف لاتجاوب

اما موضوع المعهد الي تقول انت شرحت عنه انا والله ماشفته بس على كلامك فيزا f-2 يعني نرجع ونقول مرافق مو طالب ولايحقله يدرس زي الطالب ١٨ ساعه واكثر .. حده كم ساعه في الاسبوع ويومين ثلاثه بس !!! وما اعتقد انه هذا الي الطلاب يبغوه .. بس مادامك شرحته فانت ماقصرت .. كل واحد ينقي الي يبغاه ..

حكاية اني كل ماشفت رد غلط باحاول اعدله هذا الي صاير الحمدلله والاعضاء على كثرتهم الا انهم شايفين اني ناشب في كل موضوع ... بس لما يكون الشي متكرر بكثرة التنبيه عليه بموضوع مستقل كمان افضل .. مو كل الطلاب بيتفرجو على كل المواضيع خصوصاً الي ماتهمهم

الاسلوب هذا بتتبعه ادارة المنتدى في طرح تنبيهات في مواضيع مستقله عشان العالم تنتبه

اما عن اخر نقطه ذكرتها فهي غريبه لكن لعلني انا مافهمتك صح .. لانه مو مبرر اذا مافي احد فاهم او يعرف المعلومه نقوم نفتي (بغرض اننا نساعد) لا مايحتاج !!! خليه يحوس اسبوع شهر مو مشكله اهم شي يطلع بالمعلومه الصحيحه ....

على فكرة ... واحدةالعام افتاني ان الطفل مايحتاجله ابليكيشن للسفارة بس تدفع الرسوم وتجيب اوراقه ومو لازم يحضر ...
    رحت السفارة قالو فين الابليكيشن !!! صح الطفل مايجي المقابله بس تسويله ابليكيشن ... طيب !! ارجع عبي ابليكيشن وارسله بالفيديكس ... استلمت فيزتي ثاني يوم وفيزة ولدي الحمدلله ماتاخرت جات بعد ٥ ايام
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.