الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوك لاتفتي ....

أرجوك لاتفتي ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ZooRoo
    ZooRoo

لم يفعل عضويته

ZooRoo الولايات المتحدة الأمريكية

ZooRoo , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSF , بجامعة SMU
    • SMU
    • MSF
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Dallas, TX
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

November 15th, 2012, 10:01 PM

السلام عليكم

اول شي .. شكراً لكل من بيحاول يساعد ويفيد غيره ... الف شكر والله يجزاك الف خير

حلو ان الواحد يجاوب على اسئلة غيره او يحل مشاكلهم من واقع خبرة او تجربه مرة فيها ...

لكن الي مايعرف الجواب !!!

الافضل انه مايفتي ويضيع غيره ((حرااااااااااااام))

يعني على سبيل المثال: اكثر من واحد يقول انه عادي اقدم انا والمرافق بنفس الابليكيشن واحنا الاثنين بندرس !!!! وعادي نقدم بنفس الضمانةالمالي الي تعطينا هوا الوزارة !!! معقوله ياجماعه

غلط واكبر غلط ولاعمرها صارت !!

والثانية تسال عن الرمز البريدي لمدينة امريكية يقولوها حطي اي 5 ارقام !! طيب ايش رايك تحط رقم جوالها اي 10 ارقام وخلاص !!!

هيا بتقدم على معهد مابتسوي ايميل عالهوت ميل عشان تحط اي شي ....

وبعدين فكرة تغيير التخصص سهل بعدين ... لا مو سهل اذا مو نفس المسار
    الواحد يكون على بينه من بدري احسن ....

لاحد يامل اني اروح واغير .. التغيير الي بتسويه من بلد الابتعاث لو مسموح حتقدر تسويه من الان من قبل ماتسافر لانه كيذا ولاكيذا الملحقية تقول مالها دخل وترسل الطلب للوزارة في الرياض

المقصد انه الواحد يجاوب جاوب غلط لانه مو متاكد ويورط غيره ... وهو على حسن نية

جاتني رساله خاصه من واحد/ه يدعي علي الي ساعده والثاني/ه يقول حسبي الله عليه ضيعني

وهو الي ساعده ماكان قصده ... بس فعلاً ضيعه

ارجوك لاتفتي
  2. يعني على سبيل المثال: اكثر من واحد يقول انه عادي اقدم انا والمرافق بنفس الابليكيشن واحنا الاثنين بندرس !!!! وعادي نقدم بنفس الضمانةالمالي الي تعطينا هوا الوزارة !!! معقوله ياجماعه

اي. ابليكشن تقصده تبع الفيزا ولا المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melorah
    يعني على سبيل المثال: اكثر من واحد يقول انه عادي اقدم انا والمرافق بنفس الابليكيشن واحنا الاثنين بندرس !!!! وعادي نقدم بنفس الضمانةالمالي الي تعطينا هوا الوزارة !!! معقوله ياجماعه

اي. ابليكشن تقصده تبع الفيزا ولا المعهد
    اوضح اكثر

المعهد
    اذا المرافق بيدرس ابليكيشن لحاله واذا بس مرافق تحطيه كمرافق هو والاطفال ان وجد

الفيزا
    كل واحد ابليكيشن لحاله حتى الاطفال ... وكل واحد رسوم لحاله حتى الاطفال

السيفس
    للي حيدرس سواء طالب او مرافقه (مادام بيدرس يدفع السيفس عشان يحصل على فيزا طالب

السيناريو حقي انا ...

قدمت عالمعهد ليا .. وبعدين قدمت عالمعهد لزوجتي وطفلي مرافق ليها .. لاذكرتهم في الابليكيشن حقي ولا ذكرو اسمي في الابليكيشن حقهم (عشان لايصير في تكرار ولخبطه)

وصلني الاي تونتي حقي .. وزوجتي وصلها الايتونتي حقها ومعاها اي تونتي للطفل كمرافق لها

قدمنا عالفيزا ... كل واحد ابليكيشن لحاله .. انا وزوجتي دفعنا رسوم السيفس ...

الموعد كلنا مع بعض ... اضفتهم معايا في الموعد

الطفل مايحضر الموعد

اسف عالاطاله بس عشان تكون الصورة واضحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    السلام عليكم

غلط واكبر غلط ولاعمرها صارت !!

ارجوك لاتفتي

لا صارت يا أخي ان المرافق قدم بنفس الضمان للمبتعثه. وانقبل.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawah
    مو تكذيب ليكي ... بس مستحيل ونص

الا اذا كان المعهد يبغا يقبل والسلام

الضمان المالي يقول بوضوح متكفلين بدراسه (فلان) ومعيشته ...

باسالك هل اسم المرافق مذكور في الضمان المالي ؟

طيب كيف المعهد يقبله !!!

على كيذا كل وحده تقدم معاها ل ٢ او ٣ من اخوانها في معاهد مختلفه !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawah
    مادري اذا صارت معاكي او مع غيرك

بس اتمنى اتكلم مع الشخص الي صارت معاه (اذا فعلاً صارت معاه) وافهم منك كيف صار القبول

لانه حتى الوزارة بتقول للطلاب في الملتقيات طلعو شهادة بنكية للمرافقين عشان يطلو فيزا

واتوقع كلكم حضرتو او حتحضرو وتسمعو الكلام هذا

غير انه كل الي اعرفهم راسلو الجامعات طلبو منهم شهادة بنكية للمرافق اذا ماكان عنده ضمان مالي ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melorah
    بس اذا كان المرافق حيدرس بدوام جزئي يعني كمرافق وبس مايحتاج رسوم سيفس صح اولا؟؟؟؟؟؟
    عشان تكون الصورة واضحه عندك

هي على نوع الفيزا F-1 يعني طالب .. ولازم لازم يدرس ووجوده في امريكا غير نظامي اذا مابيدرس عدد معين من الساعات

الفيزا F-2 يعني مرافق لطالب ... يقدر يدرس (عدد قليل من الساعات) او جزئي زي ماتفضلتي بس مو الزامي اذا مادرس وجوده نظامي في امريكا

ولاحد يستهين في الموضوع هذا ... الاسبوع الي راح الامقريشن رايحين لوااحد من الشباب في شقته لانه الترم هذا مو منزل ساعات كافيه وارسلوله ايميل وطنش

راحو وجروه على وجهه .. ياتعدل وضعك الدراسي ولا تغادر امريكا .. وجودك غير نظامي بالطريقة هذي

- - - مشاركة محدثة - - -

الاخت rawah عشان لايكون في لبس

اذا انتي قصدك المعهد قبل يطلعله اي تونتي مرافق زيه زي الاطفال المرافقين فهذا امر طبيعي

انا ذكرت انه طالب دارس F-1 ويطلعوله اي تونتي بدون شهادة بنكية مستحيييييل
    7 "
  8. بالنسبة لتغيير التخصص , الاخ عبدالله العتيبي من أول سأل الوزارة قالوا فيه شرطين لتغيير التخصص
    الاول : يكون امتداد لتخصصك بالبكالوريوس , الثاني : التخصص اللي بتحول له أقوى من تخصصك اللي بتحول منه

ووضحها الاخ عبدالله من أيام التسجيل برمضان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.