الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماحدث بيني وبين المعهد ومشرف الملحقية ... لاحول ولاقوة إلا بالله

هذا ماحدث بيني وبين المعهد ومشرف الملحقية ... لاحول ولاقوة إلا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد محمد الرشيدي
    خالد محمد الرشيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد محمد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد محمد الرشيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة no
    • no
    • تسويق
    • ذكر
    • San Antonio, no
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 10:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آرجوكم ياعضاء منتدى مبتعث هذا الموضوع راح احكي لكم ماحدث معي بالضبط اولا لكي تأخذوا العبره وتاخذوا الحيطه

وثانيا لكي يفيدني الخبراء بعلاج وحل لمشكلتي

لذلك ارجو ان لا يرد الا شخص لديه خبره ومعرفه

طبعا انا مقدم للمرحلة الثامنة ماجستير امريكا ، بعدما تحدثت القائمه وجدت المعهد اللي عيني عليه مفتوح وعدد الطلاب المسموح بهم للمرحلة الثامنه حوالي 70 طالب

لذلك حمدت الله انه مفتوح وارسلت لهم الضمان والجواز والابلكيشن وسددت الرسوم

طبعا انا قلت خليني احتاط وقبل مااسوي هذا كله ارسل ايميل لمشرف الولايه اني بسجل في المعهد هذا ، وجلست انتظر 6 ايام ولا رد عليه

اليوم بس وصلني القبول والاي توني

والمفاجأه ان المشرف طال عمره قرر انه يتنازل ويرد عليه وكان الرد :

Thank you for your email. the institute is closed due to over-saturation. Would you like me to recommend some open institutes for you in the same area?

وقصدها ان المعهد اللي انت تبغاها مقفل بسبب التكدس

أنا هنا من قوة الصدمة جلست اضحك واقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والله مشكله اذا الملحقيه تنزل القائمه وتقول المعهد مفتوح ويجي المشرف يقول المعهد مقفل ، طيب نصدق مين ؟
    وإذا أحنا بديرتنا وضايعين كذا اجل كيف اذا رحنا هناك وصار لنا مشاكل واحتجنا شي ؟

عموما انا ماعطيت المشرف وجه واديته ايميل قوي اللهجه ههههه :

How it is over-saturation and I checked the ESL list and it is open ? I send you email before 6 days and you didn’t replay me and now after I get the acceptance and I-20 you come to say it is closed !!

كتبت انه كيف مقفل وانا شيكت القائمه ولقيته مفتوح ، وانا ارسلت لك ايميل قبل ستة ايام ولا رديت علي ، والان لما جبت القبول والاي توني جيت تقولي المعهد مقفل !!

رد عليه :

I am sorry, I was not in the office for a couple days because I was not feeling well. The institute is over-saturated, but if you got the I-20, you can come to the US with that I-20 and we can transfer you to another ESL institute once you arrive at SACM.

يقولي معليش ماكنت مداوم الايام اللي فاتت لاني كنت تعبان - عساك لاتقوم - اذا انت جبت القبول تعال لأمريكا وبعدين نغير لك المعهد

الان ابغى رأي الخبراء فقط اما الردود التي لاتفيد فأنها تزيد عدد الردود دون فائده

وشكرا
  2. القبول يكون مكتوب فيه الاسم انه احنا قبلناك في الوقت الفلاني وهالقبول مو كل المعاهد تقدمه
    أغلب المعاهد تعطي الاي توني فقط

ياجماعه

الموضوع للاعضاء لأخذ العبره والحيطه

وللخبراء الرد بالاستشاره والنصح لي ولباقي الاعضاء

لا نريد ردود لاتقدم ولا تؤخر لنجعل ردودنا هادفه
    7 "
  3. ..

مرحبا المرحله الثامنه ،، هذا رد لي على استفسار لاخت طلبت انه نسأل المشرفين خلال ملتقى الرياض ::

[ ..

امين ويوفقك يارب ،، انا سألت الدكتوره عسله ،

قلت لها اذا قدمت على معهد من الموصى بها وتكدس بعد ما جبت القبول منه ،، قالت كذا اوكي تدرسي فيه ،
    قلت لها حتى لو تكدس؟! قالت ايوه .

هذا ردها علي .. ان شاء الله يكون رد مفيد لك وبالتوفيق للجميع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum167/thr...#ixzz2CK7cS3Bp ]
    7 "
  4. ارسل للوزاره وقولهم مشكلتك في المنتدى في ايميلات الوزاره ارسل لكذا ايميل

وانو المعهد في القائمه مفتوح وغير متكدس

وارجع ارسل( للمسؤالين في الملحقيه السعودين موجوده ايميلاتهم في نفس موقع الملحقيه ) قولهم مشكلتك وانو المفروض يكون موضح انو المعهد متكدس في القائمه عشان لا يقع احد غيرك في نفس المشكله وانك جايب الايتوني
    ومافي اي كلام او نص يوضح انو نرجع نرسل للملحقيه عشان نتأكد انو المعهد متكدس او لا ..

وان شاء الله يدخلوك نفس المعهد لانو عندهم صلاحيه لو وافقو حتى لو كان متكدس ..

واهم شي لاتضايق نفسك كل شي خيره ومقدر ومكتوب في النهايه

بالتوفيق
    7 "
  5. الله يكون في عونك

انا لقيت معهد فاللسته مفتوح و عدد الطلاب المتاح من الثامنه كبير ودخلت موقع المعهد ولقيت كاتبين رسالة للطلاب السعوديين انهم يعتذرون عن قبول اي شخص زيادة لانهم حريصين على عدد الطلاب من كل جنسية وتنوعهم فالكلاس فاحترررت مررره كيف باللسته متاح والمعهد يعتذرر

قلت خليني اراسل مسئول المعهد اللي حاطين ايميله اسفل الرساله وبلغته ان الملحقيه قبل 3 ايام بلغوني انه متاح -طبعا كنت اقصد عاللسته, مااتواصلت مع الملحقيه- وانتو بالموقع كاتبين انكم ماتقبلون اي سعودي ممكن اعرف اخر كلام

رد علي في خلال دقيقتين بانهم قررريب جدا فتحو قبول للسعوديين بشكل محدود و بامكاني التسجيل و سجلت عندهم بس لسى ماوصلني الاي توني

موضوعك نبهني على هالشيء اخاف تصير لي نفس المشكلة براسل الملحقيه قبل لاادفع رسوم واجيب الاي توني عالفاضي ...

الله يعيننا جميعا ويسهل امورنا ويهديهم على هاللخبطه اللي عاملينها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.