الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماحدث بيني وبين المعهد ومشرف الملحقية ... لاحول ولاقوة إلا بالله

هذا ماحدث بيني وبين المعهد ومشرف الملحقية ... لاحول ولاقوة إلا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    الله يكون في عونك

انا لقيت معهد فاللسته مفتوح و عدد الطلاب المتاح من الثامنه كبير ودخلت موقع المعهد ولقيت كاتبين رسالة للطلاب السعوديين انهم يعتذرون عن قبول اي شخص زيادة لانهم حريصين على عدد الطلاب من كل جنسية وتنوعهم فالكلاس فاحترررت مررره كيف باللسته متاح والمعهد يعتذرر

قلت خليني اراسل مسئول المعهد اللي حاطين ايميله اسفل الرساله وبلغته ان الملحقيه قبل 3 ايام بلغوني انه متاح -طبعا كنت اقصد عاللسته, مااتواصلت مع الملحقيه- وانتو بالموقع كاتبين انكم ماتقبلون اي سعودي ممكن اعرف اخر كلام

رد علي في خلال دقيقتين بانهم قررريب جدا فتحو قبول للسعوديين بشكل محدود و بامكاني التسجيل و سجلت عندهم بس لسى ماوصلني الاي توني

موضوعك نبهني على هالشيء اخاف تصير لي نفس المشكلة براسل الملحقيه قبل لاادفع رسوم واجيب الاي توني عالفاضي ...

الله يعيننا جميعا ويسهل امورنا ويهديهم على هاللخبطه اللي عاملينها
    الله يسهل امرك..

لكن بالنسبه لمسؤولين المعاهد ..ايميلاتهم اهي اللي اول اللسته المعاهد صح؟
    7 "
  2. اخي العزيز من خبرتي المتواضعه من دراستي في امريكا انك لاتهتم لاي قرار يصدر من قبل الملحقيه انت الان كل تركيزك يكون علي موافقة الوزاره موافقة الوزاره اقوي من موافقة الملحقيه فان اصدرت

لك الوزاره قرار ابتعاث فالملحقيه ستكون امام الامر الواقع نعم يجود نظامين مختلفين متضاربين ولاكن موافقة الوزاره هي الاهم جميع معاهد امريكا مكدسه فهل هاذا يعني ان ندرس في ولايات واماكن نائيه

وعنصريه لارضاء الملحقيه علي حساب راحتنا النفسيه والمعنويه والدراسيه اخواني ركزو فقط الان علي ارضاء الوزاره فقط بحجة قائمة المعاهد المتوفره لديكم موفقين انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wody
    اخي العزيز من خبرتي المتواضعه من دراستي في امريكا انك لاتهتم لاي قرار يصدر من قبل الملحقيه انت الان كل تركيزك يكون علي موافقة الوزاره موافقة الوزاره اقوي من موافقة الملحقيه فان اصدرت لك الوزاره قرار ابتعاث فالملحقيه ستكون امام الامر الواقع نعم يجود نظامين مختلفين متضاربين ولاكن موافقة الوزاره هي الاهم جميع معاهد امريكا مكدسه فهل هاذا يعني ان ندرس في ولايات واماكن نائيه وعنصريه لارضاء الملحقيه علي حساب راحتنا النفسيه والمعنويه والدراسيه اخواني ركزو فقط الان علي ارضاء الوزاره فقط بحجة قائمة المعاهد المتوفره لديكم موفقين انشالله
    اوافقك الرأي 100%
    7 "
  4. نفسسس الحكايه سارت معايا لقيت معهد يبغى 83 طالب وراسلتهم قالو لي متكدس

University of Missouri-St. Louis is currently oversaturated (closed). Thank you.

وهذا الرساله اللي جاتني ومو عاارفه اراسل اي معهد واعرف اذا متكدس او لا 😢😢😢😢😢😢😢
    7 "
  5. شكرا لكل من ساهم بالرد

انا والله العظيم اني لم اهتم لايميل المشرف لأن المهم هو ان المعهد مفتوح بالقائمه وانا احضرت القبول وانتهى الموضوع

أنا نزلت الموضوع لكي اعرف رأي الخبراء ولكي باقي الاعضاء يأخذوا حذرهم

أعيد وأكرر لا أريد ردود غير نافعه لنجعل ردودنا هادفه لا نريد تحويل المواضيع والردود لدردشه نريد الخلاصه والفائده عشان الشخص لما يدخل المنتدى يجد الخلاصه ويجد مايفيده
    7 "
  6. انا نفسي افهم شيء واحد بس !!
    ليه الملحقية والوزارة ما تتفق وتخلي بموقعها عن طريق رقم الطلب ( للطالب المبتعث ) اختيار المعهد
    واذا اختاره الطالب ينحسب بعدد الطلاب المتاح لهم بالمعهد ويتم تقليص العدد ( باللحظة ) الى ما يصير مغلق حتى يكون الطالب ع بينة !!
    يا عالم ما يبي لها نظام نيوتن ولا فيثاغورس ولا واحد عبقري
    بنفس موقع الوزارة او الملحقية وخلاص
    للأسف الوضع ما يطمن ونحن ببلادنا !!
    كان الله بعونك عزيزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    أمين اعاننا الله وأياك

ولكن ماذا سيفيد ردك هذا لباقي الاعضاء ؟َ!

يكفي دعائكم دون زيادة عدد الردود

غيرك يستفيد انه يعرف انه الملحقية في مشاكل وتخبط في بعض الامور بالذات ملحقية امريكا فقد كان لي تجربة مريره معاه

اذا انت ماتبي تستفيد خلي غيرك يستفيد
    7 "
  8. حسسسبي الله ونعم الوكيل اش هالتخبط يمين الله ندمت اني اخترت امريكا لو اني رايحه الهند اصرفلي مليون مره اش هذا؟؟ ولا الوزارة توجب السفر في الثلاثة الاشهر الاولى!!!
    أمنت بالله حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبـــــــــــــــــــــــون
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.