الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماحدث بيني وبين المعهد ومشرف الملحقية ... لاحول ولاقوة إلا بالله

هذا ماحدث بيني وبين المعهد ومشرف الملحقية ... لاحول ولاقوة إلا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا عملت زي ماعملت راسلت المعهد والملحقية في نفس الوقت بس المعهد كان صاحي وقلي خلي الملحقية ترسلنا ضمان موجه لجامعتنا وإنك مبتعثة ومفصل أرسلتلهم الكلام هذا وصلني الضمان منهم ومفصل وباسم المعهد والحمد لله لكن قبل هذا كلوا الا لسه ماجابوا قبول يتأكدوا من الملحقية لأنو قبل مايجي الضمان راسلت الملحقية بععد من أسماء المعاهد وتخيلوا ردوا عليا أمس بأنو نص المعاهد الي كتبتها مغلقة يعني اتأكدوا قبل وربي يوفقنا جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wody
    اخي العزيز من خبرتي المتواضعه من دراستي في امريكا انك لاتهتم لاي قرار يصدر من قبل الملحقيه انت الان كل تركيزك يكون علي موافقة الوزاره موافقة الوزاره اقوي من موافقة الملحقيه فان اصدرت

لك الوزاره قرار ابتعاث فالملحقيه ستكون امام الامر الواقع نعم يجود نظامين مختلفين متضاربين ولاكن موافقة الوزاره هي الاهم جميع معاهد امريكا مكدسه فهل هاذا يعني ان ندرس في ولايات واماكن نائيه

وعنصريه لارضاء الملحقيه علي حساب راحتنا النفسيه والمعنويه والدراسيه اخواني ركزو فقط الان علي ارضاء الوزاره فقط بحجة قائمة المعاهد المتوفره لديكم موفقين انشالله

طيب كيف اخذ قبول من الوزاره اراسل من؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love & stability
    طيب كيف اخذ قبول من الوزاره اراسل من؟؟؟؟؟

1- بعد مراجعة قائمة المعاهد الغير مغلقه و الحصول علي القبول من المعهد غير مغلق مراجعة الوزاره ادارة البعثات للتأكد من ان معهدك غير مغلق وامكانية اصدار قرار ابتعاث عليه

2- حفظ جميع الفواتير وايصالات الدفع التي صرفت من قبل المبتعث للحصول علي قبول وطلب الملحقيه تعويضات رسوم القبول ورسوم الفيزا بعد الوصل لبلد البعثه لاحقا

3- بما ان بعض المعاهد رفضت اعطاء قبول لبعض المبتعثين فاعتقد هاذا بسبب اتفاقيات الملحقيه مع هذيه المعاهد بعدم استقبال اي مبتعث سعودي جديد يعني اي معهد اعطاك قبول يعني يوجد عندهم مقاعد شاغره لاستقبال المبتعث
    7 "
  4. طيب والي قدم ودفع حق 3 شهور وحجز هو واخوه ومعد باقي ع رحلته الا شهر ... واخر شي نزلت القائمه انه موقف ..
    بس انا ع حسابي وهم كاتبين لطلاب المرحله الثامنه ...

م ادري الحين بيوافقون علي ولا لا

هذا واحنا ب السعودية مطفشينا عاد شلون ب امريكا ..

ي ليت الي عنده جواب ع سؤالي يرد ب اسرع وقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5666
    طيب والي قدم ودفع حق 3 شهور وحجز هو واخوه ومعد باقي ع رحلته الا شهر ... واخر شي نزلت القائمه انه موقف ..
    بس انا ع حسابي وهم كاتبين لطلاب المرحله الثامنه ...

م ادري الحين بيوافقون علي ولا لا

هذا واحنا ب السعودية مطفشينا عاد شلون ب امريكا ..

ي ليت الي عنده جواب ع سؤالي يرد ب اسرع وقت

مشكلة المعاهد فقط للمبتعثين الي علي حسابو الخاص يروح اي معهد معتمد من الملحقيه الله يوفقه
    7 "
  6. للأسف مشرفين الملحقية متخبطين ومالهم كلمة ابداً .. كل مشرف يتكلم من عنده وماعندهم اي آليه يتبعونها للإجابة على الطلاب .
    واكبر دليل يثبت كلامي .. عندكم الأخوان الي راسلوا الملحقية قبل نزول قائمة المعاهد الجديدة
    تم ذكر اكثر من حالة هنا ، بأن الطالب يراسل اكثر من مشرف للسؤال عن معهد هل هو مفتوح او مغلق ؟؟ المضحك في الأمر ان احدهم يرد يقول مفتوح ثم يرد الآخر ويقول مغلق !!

عموماً انـت في الوقت الحالـي تحت ادارة الوزارة وليس الملحقية .. يعني اذا الوزارة اصدرت لك قرار ابتعاث على معهدك الي جبت منه قبول بإختصار الملحقية ماتقدر تقولـك شي .

اذا رحت دولة الإبتعاث تكون تحت ادارة الملحقية .. وهذيك الساعة لو بغيت تغير معهدك اسألهم مفتوح ولا مغلق .

الله يوفقنـا واياكم جميعاً
    لكن في خلال هاليومين ما اقدر اعد المواضيع الي نزلت هنا وكلها تتكلم عن هذا الموضوع والله .

الله يقويـكم ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5666
    ويوفققققك ي رب ... يعني عادي يلحقوني وانا معهدي مقفل ..؟!
    انشالله اذا جات المكرمه ودخلت البعثه ممكن الملحقيه تتطلب منك الانتقال لمعهد اخر لاكن الان انت لك مطلق الحريه بس في حدود المعاهد والجامعات المعتمده من وزارة التعليم العالي والملحقيه وبعد موافقة الوزاره علي طلبك للدراسه علي حسابك الخاص
    7 "
  8. Lawyer Abdulrahman
    اي والله انك صادق بس ترا تهون اذا ع حساب الدوله
    بس المشكله الي يقوله المعهد ادفع لي اول ماتطلع التأشيره .. وتدع له حق 3 شهور وتحجز طياره وكل شي واخرتها يطلع لك واحد ب قائمة ومكتوب مغلق ..
    طيب ليه مو كل 6 شهور تطلع هالقائمة ؟؟؟
    ليه تشمل الكل الي جايب قبول قبل اصدار القائمه والي بعدها .؟؟؟
    الله يسههل الامور والله انها ضاقت فيني يوم شفته مقفل ولا اقدر ارد شي من الي دفعته انا والي معي

7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.