الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـوضيحـات بخصـوص معـاهد اللغـة (Oversaturated-Hold-closed)

تـوضيحـات بخصـوص معـاهد اللغـة (Oversaturated-Hold-closed)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gerger
    فيه تلاعب واستهتار بالطلاب والطالبات من موظفي قسم المعاهد بالملحقية وما يكتبونه بالاوراق مخالف للواقع ومخالف لما يتلقاه طلابنا وطالباتنا عبر الايميل وهذا غير مستغرب منهم فالإهمال مستشري بهم والرقيب قد اقترب منهم وهم لا يشعرون
    الله ييسر أموري واموركم ... اللهم آمين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gerger
    الحقيقة قسم المعاهد أثقل كاهل الملحقية بإهماله وتخبطه وعدم إستعداده لقيادة سفينة الابحار لزهور وطننا من الشباب والفتيات
    قم بتدوين كل ما يحدث لك مع هذا القسم واحتفظ بها بتواريخها ولا تحذف منها ما يضعف تسلسلها فقد تتطلب الامور بعد أيام مسألة هذا القسم بالتواريخ عن أوجه القصور المتفاقمه يوماً بعد يوم أو جمعها حتى تزول هذه الغمه عن أبناءنا وبناتنا وتتسهل أمورهم يتبعها متابعة لما جرى من هذا القسم ( بالعربي سيتم الطلب من متضرري التأخير إفادة الجهة العليا المعنية بهذه الرسائل عن هذا التأخير
    الله ييسر أموري وأموركم ... اللهم آمين
    نعم أخي
    لزوم قائمة الكترونية فائقة السرعة لترتيب قبول أعز ما نملك
    ياطلابنا وياطالباتنا أنتم الماس هذا الوطن ... ثقوا بعد الله لن يضركم هذا الغبار البيروقراطي القسمي اللغوي الملحقي ... وإذا كانوا لا يجيدون التعامل معها فهناك غيرهم يجيد هذا الآمر ... انتهى الآمر
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    بخصوص بيروقراطية
    قسـم إدارة المعـاهد والإعـداد اللغـوي بالملحقية حدث ولا حرج وأرى أن هذا القسم ببيروقراطيته التي تطل برأسها على الطلاب والطالبات هذه الآيام هي بداية النهاية لهذا التخبط اللامسئول
    نعم هناك ضعف في نواحي كثيرة تحت أركان هذا القسم وهناك أشبه ما يكون بإنعدام الشفافية لا يسع المجال الآن لذكرها وليس هذا هو التوقيت الملائم لذكرها .. سنذكرها لصناع القرار في الخارجية فيما بعد ... بعد اكتمال جوانب القصور في عمل هذه الإدارة
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    الله ييسر أموري وأموركم ... اللهم آمين

الأخ الفاضـل ..

في هـذا المـوضوع لم أطـرح قضيـة للنقـاش عن الملحقيـة أو أي قصـور ناتـج في عملهـا أو التحـدث عن أي إهمـال لأي قسـم بعينـه !
    مـلأاحظـاتك على عمـل الملحقيـة ليس من المنطـق طرحهـا هنـا ..
    هـذا المـوضوع وضـع لتـوضيح بعـض الأمـور فيما يتعلـق بقبـولات اللغـة .. والتوضيـح أكثـر على ردود الأعضـاء.
    فضـلاً أخي الكريـم لا أمـراً إن كانت من مشـاركة في توضيـح أمر يتعلـق بالمـوضوع فمرحـب به, غير ذلك لا أعتقد يكـون من المناسـب مناقشتـه هنـا.

بالتـوفيق لك عزيزي ..
    في أمان الله

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaderQ8
    المنسق في الولايات الغربيه انسان معجزه
    اسبوع وانا على انتظار رد منه بخصوص معهد

يرسل لي بكل برود عزيزي انظر الى الرابط
    رابط قائمه المعاهد

رد تلقائي
    ..

الملحقيه ماحملت المنسقين ادنى مسؤوليه
    الله يعينك .. ويسهـل أمـرك
    7 "
  3. الله يعافيك على التوضيح

طيب أخوي عندي سؤال انا ابغى ادرس في معهد أخوي او اي معهد بمدينته ولكن متكدسه وراسلت الملحقيه وردوا لي ادور غيرها !!
    المهم انا ابغى تكون دراستي بشهر 5 او 6 مادري فيه أمل تفتح ؟وهل في طريقه ادرس بمهعد متكدس غير طريقه القبول الجامعي لأني ماستر وصعب احصل قبول مشروط
    وشكرا لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة law girl 1
    الله يعافيك على التوضيح

طيب أخوي عندي سؤال انا ابغى ادرس في معهد أخوي او اي معهد بمدينته ولكن متكدسه وراسلت الملحقيه وردوا لي ادور غيرها !!
    المهم انا ابغى تكون دراستي بشهر 5 او 6 مادري فيه أمل تفتح ؟وهل في طريقه ادرس بمهعد متكدس غير طريقه القبول الجامعي لأني ماستر وصعب احصل قبول مشروط
    وشكرا لك ..
    الأخت الكريـمة ..
    إذا لديـك محـرم يـدرس في المعهـد المتكـدس فلا يـوجد أي مبـرر أو ممانعة من الدراسـة فيه !
    هنـاك دول مغلقـة في الابتعـاث تم فتحهـا لمن لديهـا محـرم يدرس فيها, فمن باب أولى يـوافقون على المعهـد.
    تحدثـي معهـم مـرة أخـرى وأخبريهـم بأن المحـرم يـدرس في المعهـد وتريدين قبـول بنفـس المعهـد بحكم وجـود المحـرم فيـه.
    إذا حصلـتي علـى المـوافقة, راسلي المعهد بقبـول في الوقت الذي تريدينـه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    طيب اذا كان المعهد في القائمة متكدس
    وعند مراسلة المسؤول عن المنطقة قال بانه مفتوح مع العلم ان وقت الدراسة في ابريل

اكمل الاجراءات او اشوف معهد ثاني
    وهل يوجد اشكالية عند اصدار قرار الابتعاث
    إذا حصلتي على موافقة المسـؤول في الملحقية عن المعاهد في الولايـة, ابدائي بمراسلـة المعهـد واحضري قبول منه, واحتفطي برسالة المـوظف.
    7 "
  6. وش الوضع
    لي سنة انتظر القائمة الجديدة للمعاهد تنزل ولما نزلت طلعت أسوأ من اللي قبل كلها مقفلة , غير اللي مفتوحه ولما تراسلهم يقولون مقفله !!
    الحين كيف تراسل الملحقية بخصوص المعاهد !
    وهل حقيقة اذا جبت قبول مشروط تدخل المعهد ولو كان مغلق ؟
    اذا كذا شيء حلو , الله يوفق الجميع . ويصبرنا عليهم
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.