الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـوضيحـات بخصـوص معـاهد اللغـة (Oversaturated-Hold-closed)

تـوضيحـات بخصـوص معـاهد اللغـة (Oversaturated-Hold-closed)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    جزاكم الله خير ووفقكم

ياشباب جبت قبول مشروط من جامعة ولازم ادرس في معهد الجامعة وهو مكتوب عليه متكدس وبيسون له تحديث بتاريخ 5/10/2013 .. انتظر التحديث أو أقدم القبول ؟ وهل يقبلونه لو كان متكدس ؟؟ مع العلم ان نسبة السعودين فيه 44٪ ماشاء الله ، الله يوفقهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love & stability
    شوفوا انا كلمت الملحقيه بخصوص المعهد المتكدس الي ابيه لانه زوجي يدرس فيه وقالوا لي تم وقدمي اوراقك يعني اكيد ماحد بيوقف ضدي وقت اصدار القرار ويرفضون؟؟
    اذا الملحقيه وافقت ارسليلهم الايتوني تبع المعهد واطلبي منهم ورقة القبول لان الوزاره عند اصدار قرار الابتعاث راح يطلبون منك ورقة قبول من الملحقيه لان المعهد متكدس

واهم شي لا تحذفي رسالة الملحقيه من الايميل علشان يكون دليل عليهم وتقدري تاخذي حقك
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه
    انا حجزت مقعد في 8-2013 لمعهد اليوبن في فيلادلفيا
    على اساس تبدأ دراستي في شهر 1-2014
    توقعت ان المعهد راح يفتح في هذة الفترة ولكن مازال Oversaturated
    ولكن يوجد خانه بعدها Updates/ Comments
    ومكتوب فيها تاريخ 8-1-2013
    هل معناها مكدس من هذا الوقت ؟؟
    هل راح يرجع يفتح السنه الجايه في نفس الوقت؟؟
    هل رحت للمحلقية وشرحت للاستاذة حصة الفايز اسباب النقل تقبل بالنقل؟؟
    7 "
  4. يعطيك العافية على الافادة ماقصرت .
    طيب المعلومات إللي إنذكرت في الموضوع تتعلق باللي عندهم قبول مشروط لجامعة ويدرسوا في معهدها المتكدس .
    طيب وش وضع إللي عنده قبول مشروط لجامعة من معهد غير تابع لها؟؟ لان عندي جامعة في ولاية ويسكونسن اقدر اجيب منها قبول مشروط في أي فرع من فروع معاهد els وانا باختار المعهد اللي في منيسوتا حق اسكن مع اخوي تقليلا للتكاليف لاني بدرس على الحساب الخاص .
    أرجو الافادة يا اخوة ؟!
    مشكورين

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافية على الافادة ماقصرت .
    طيب المعلومات إللي إنذكرت في الموضوع تتعلق باللي عندهم قبول مشروط لجامعة ويدرسوا في معهدها المتكدس .
    طيب وش وضع إللي عنده قبول مشروط لجامعة من معهد غير تابع لها؟؟ لان عندي جامعة في ولاية ويسكونسن اقدر اجيب منها قبول مشروط في أي فرع من فروع معاهد els وانا باختار المعهد اللي في منيسوتا حق اسكن مع اخوي تقليلا للتكاليف لاني بدرس على الحساب الخاص .
    أرجو الافادة يا اخوة ؟!
    مشكورين
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.