الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة والله بلشت بمواقع الجامعات ولا عرفت ...... ساعدوني تكفون

مساعدة والله بلشت بمواقع الجامعات ولا عرفت ...... ساعدوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofo5060
    fofo5060

مبتعث جديد New Member

fofo5060 الولايات المتحدة الأمريكية

fofo5060 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حولوني تسويق .. الله لايعطيهم العافية , بجامعة Lane communtiy calleg
    • Lane communtiy calleg
    • حولوني تسويق .. الله لايعطيهم العافية
    • ذكر
    • يوجين, اوريغيون
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 16th, 2012, 03:07 PM

اخواني اخاوتي الكرام .... ابيكم تقفون معي وقفة صادقة الله يخليكم ... اللحين اوراقي واموري كلها تمام ومجهزة كل شي ... ومواقع الجامعات جاهزة عندي ... بس مشكلتي ماعرف اقدم عليهم عن طريق الموقع حق الجامعة ؟ وراح علي الوقت ولاسويت شي ... مع العلم اني لفيت مكاتب المدينة لف .. ابي قبول .. وماحصلت ... وانا والله مالي الا الله ثم انتم ..
  2. الله يعطيكم العافية.... والله بردودكم هاذي انكم ريحتوني ..الله يرحيكم دنيا واخرة ... اللحين انا ابي ماستر قانون ... المفروض اللحين مو اقدم على جامعة بالاول .. والجامعة ترسلني على معهد ...؟ ولا انا فاهمة غلط ..؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo5060
    الله يعطيكم العافية.... والله بردودكم هاذي انكم ريحتوني ..الله يرحيكم دنيا واخرة ... اللحين انا ابي ماستر قانون ... المفروض اللحين مو اقدم على جامعة بالاول .. والجامعة ترسلني على معهد ...؟ ولا انا فاهمة غلط ..؟
    يفضل انو يكون المعهد تبع للجامعه الي تبي تكملي فيها ماستر ,, لاكن اذا ماحصلتي روحي لمعهد ثاني واذا خلصتي قدمي ع جامعتك ,, مو شرط يعني انو تقديم ع الجامعه اول
    7 "
  4. الله يعيطكم العافية يارب .. بجد الناس الطيبة لسا عايشيين ... المعاهد هيا :
    1- university language institute في ولاية اوكلاهوما .. في منطقة tulsa
    2- inlingua في منطقة arlington
    3- harriet fulbright college في منطة arlington
    4- university of nebraska at lincoln في ولاية نبراسكا ..منطقة lincoln ...

ابي اقدم على الاربعة المعاهد هاي اي وحدة تجي منها قبول ... بروحلها وابي رايكم بالمناطق والولايات بالترتيب واللي تنصحوني فيها ..
    انا عارفة انها كثيرة ... لكن وش اسوي .... وربي حايسة .... ولكم مني دعوة واشكركم على تعاونكم معي ..ولايحرمني منكم

اي شي ناقص .. علموني كل شي جاهز عندي ... تحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.