الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مشكلة المعاهد المتكدسة والتسجيل بها

حوار مشكلة المعاهد المتكدسة والتسجيل بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالدوسري
    الله يكون بعونك..عالاقل انتي تحركتي وعرفتي المعاهد.. اما انا الحى الحين مارسيت على شي.. من جفره لدحديره.. حسبي الله ونعم الوكيل بس.

ماعاد ادري وش المعهد الزين من الشين .معاهد els فيها الزين و الشين.وفضلت ابعد عنها كلها.. يارب تفرجها علي وعلى الجميع المبتعثين و المبتعثات

الله يعينك ويسهل لك يا رب انا طفشت من كثر ما يردون اغلب الجامعات فقلت بوكل امري لـ els وعسى بعد هو ما يقربع فلوسي عالفاااضي والله جد يبي لهم ميزانيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawal.S
    الله يعينك ويسهل لك يا رب انا طفشت من كثر ما يردون اغلب الجامعات فقلت بوكل امري لـ els وعسى بعد هو ما يقربع فلوسي عالفاااضي والله جد يبي لهم ميزانيه
    طيب وش دخل الجامعه الحين؟ ماهو بس المعهد ناخذ قبول منه؟ والجامعه بعد التخرج من اللغه والمعهد تبحث عن جامعه؟
    7 "
  3. أنا قاعدة أِشوف رسوم خياليه , انتبهوا لمن تجوا بتدفعوا
    حيحطلع فووق المجموع النهائي فرضا 200 دولار
    بس تعالوا تحت تلقوا رسوم الابلكيشن من 30 إلى 60 ماشوفت معهد زاد عن كدا أنا
    رسوم البريد سواء فيديكس والا غيره لوحده يجي 100 او اكتر
    وفي كمان رسوم حاجة بس ناسية ايش هيا

نحنا نبغى رسوم الابلكيشن بس , ورسوم البريد
    لا تتخربطون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالدوسري
    طيب وش دخل الجامعه الحين؟ ماهو بس المعهد ناخذ قبول منه؟ والجامعه بعد التخرج من اللغه والمعهد تبحث عن جامعه؟
    اقصد الجامعات اللي فيها معاهد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالدوسري
    طيب..كيف طريقه مراسله المعهد. بالايميل ولاكيف؟
    ادخل على موقع الجامعه اللي فيها المعهد وابحث عن International Students

عاد بتحصل فيها English program
    7 "
  5. والله الرسوم تختلف من معهد لمعهد حتى الشهاده البنكيه بعض المعاهد لازم تكون فوق 5000 ر عشان تقبل !

الله يعينك يانوال حاسه فيكِ بعطيك اقتراح وان شاء الله يساعدك قدمي في معهد جامعة اوهايو في مدينة اثينز لسا باقي على التكدس فيه

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    أنا قاعدة أِشوف رسوم خياليه , انتبهوا لمن تجوا بتدفعوا
    حيحطلع فووق المجموع النهائي فرضا 200 دولار
    بس تعالوا تحت تلقوا رسوم الابلكيشن من 30 إلى 60 ماشوفت معهد زاد عن كدا أنا
    رسوم البريد سواء فيديكس والا غيره لوحده يجي 100 او اكتر
    وفي كمان رسوم حاجة بس ناسية ايش هيا

نحنا نبغى رسوم الابلكيشن بس , ورسوم البريد
    لا تتخربطون
    من جد لاحظت ....

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    والله الرسوم تختلف من معهد لمعهد حتى الشهاده البنكيه بعض المعاهد لازم تكون فوق 5000 دولار عشان تقبل !

الله يعينك يانوال حاسه فيكِ بعطيك اقتراح وان شاء الله يساعدك قدمي في معهد جامعة اوهايو في مدينة اثينز لسا باقي على التكدس فيه

وبالتوفيق
    الله يجزاك خير بشوف ابحث عنه ما قصرتي :$
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawal.S

عدم كتابتي من 11 نوفمبر مش معناه ما حفرت على قولتك وكنت نايمه .. بل دورت وتحركت وراسلت وبحثت وقريت هنا وهناك واعتمدت على نفسي ولا لجئت لحد لكن لما حسيت ان الوقت يركض ولا طلعت بنتيجه جيت هنا لعلي اجد احد يساعدني بعد ربي ويوجهني والدليل شوف وش كتبت انهم ياخذون مبالغ بالاخير قالوا انه متكدس !!! ما قلت علمووني تكفووون وش المعهد الزين وجيبوووا لي قبووووول !!!!!!!!

ماني من النوع اللي انام وسوا لي كل شي جاهز بس فمن الخطأ تحكم علي بالنوم وعدم البحث فقط عشان راقبت متى اخر مشاركه لي !!
    لا يا اخت انا ما قصدت عليك انك ماحفرتي و انك نايمة
    انا قلت من هذاك اليوم كان في موضوع الاخ زورو ما قصر مع اي احد بخصوص المراسلة والترجمة كان استغليتي وسألتيه و استفسرتي هنا وهنا اكيد الكل بيساعدك
    لان انتي قلتي
    واللي يقهر لا جيت تسأل هالناس اللي برا وتطلب مساعده كلللللللللللن لقاك ظهره يزعط بزي يعني الى الان والله والله ما لقيت احد يساعدني او يعلمني طيب احنا ما تعودنا ولا نعرف هاالانظمه وش الحل الوقت يررركض وكل شي بيروح من جد قللللق

واعتذر لو فهم ردي غلط انا بينت حالنا من فترة طلوع الضمان والقائمة فقط ما قصدت شيء
    اتمنى لك كل التوفيق والنجاح
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.