الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مشكلة المعاهد المتكدسة والتسجيل بها

حوار مشكلة المعاهد المتكدسة والتسجيل بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعيss
    صحيح في كثير يعرضون خدماتهم بس يوم تجي دور ماتلاقي احد بس هياط ويتميلحون قدام البنات

والله انا قلت دا الكلام عن تجربة .. طلبت المساعده وحصلتها الحمد لله..

والمواضيع اللي هنا لفيت عليها كلها واتعلمت الحمد لله اللي قدرت عليه وبعد كده بدأت اطلب المساعده في اللي ما فهمتو ..

منتدى طويل عريض فيه من ابسط الامور الى اعقدها .. واللي يسأل ما يتوه ..

وانتي عاد اختاري يا تجلسي تندبي حظك او تطلبي الله ييسرلك امرك ثم تستفيدي من الموجود هنا سواء من مواضيع او من اشخاص عندهم خبره ..

و الله يفتح عليكي فتوح العارفين ، قووولي امين .. << دعوة امي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعيss
    صحيح في كثير يعرضون خدماتهم بس يوم تجي دور ماتلاقي احد بس هياط ويتميلحون قدام البنات
    لا معليش أخويا الكريم
    دا ملتقى علم , وماشوفت أحد فضل بنت على ولد أو العكس في كتير ناس خدومة وماهمها اللي يكلمة بنت والا ولد وأحيانا ماينتبه ينادي البنت ولد والعكس
    لا ننكر فضل أحد , والحمدلله على نعمه وعلى تسخيره المسلمين لبعض
    أخونا عبدالله العتيبي ماقصر باجابته على اي استفسار و موضوعه تبع طريقة التقديم , وغير روحته كل شويا للوزارة وسؤاله
    الاخ عناد ماقصر بموضوعه تبع التخصص وأتحداك لو فيه رجال مارد عليه
    الاخ زورو ماقصر وموضوعه ماشاء الله امتلى باستفسارات المبتعثين سواء بنات والا اولاد , ويدخل مواضيع ويجاوب وما يهتم من دا
    المشرفين كولهم طالب سياسي , الاخ عبدالرحمن , طرفه , بوساشا , نزلوا موضوع عن متطلبات التقديم لبعض التخصصات , ووجود التخصصات للمبتعثين بالجامعه أو الولاية
    وغيرهم من اللي ساروا يعرضوا خدماتهم مؤخرا زي أحمد راشد وطريقة التقديم لمعاهد ELS والاخ gerger واحصاءه لمقاعد المعاهد بالقائمة بموضوع منفصل وغيرهم ممكن نسيت اذكرهم بس أجرهم عند الله كبير
    وما أحد يعرض نفسه والا يتميلح على قولتك ,
    وعيب واللهي عيب يتقال الكلام دا بناس تخدم وماهمها انت ايش , وهو أولا وأخيرا خدماتهم لوجه الله مو عشان تعجبني أو تعجبك

وبالنسبة للي ذكرت اسماءهم فوق , مافي أحد بالمنتدى ما استفاد منهم , ومو عشانهم انشغلوا الفترة دي نتنكر
    ويشكرون على مجهوداتهم الله يجزاهم الف خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    لا معليش أخويا الكريم
    دا ملتقى علم , وماشوفت أحد فضل بنت على ولد أو العكس في كتير ناس خدومة وماهمها اللي يكلمة بنت والا ولد وأحيانا ماينتبه ينادي البنت ولد والعكس
    لا ننكر فضل أحد , والحمدلله على نعمه وعلى تسخيره المسلمين لبعض
    أخونا عبدالله العتيبي ماقصر باجابته على اي استفسار و موضوعه تبع طريقة التقديم , وغير روحته كل شويا للوزارة وسؤاله
    الاخ عناد ماقصر بموضوعه تبع التخصص وأتحداك لو فيه رجال مارد عليه
    الاخ زورو ماقصر وموضوعه ماشاء الله امتلى باستفسارات المبتعثين سواء بنات والا اولاد , ويدخل مواضيع ويجاوب وما يهتم من دا
    المشرفين كولهم طالب سياسي , الاخ عبدالرحمن , طرفه , بوساشا , نزلوا موضوع عن متطلبات التقديم لبعض التخصصات , ووجود التخصصات للمبتعثين بالجامعه أو الولاية
    وغيرهم من اللي ساروا يعرضوا خدماتهم مؤخرا زي أحمد راشد وطريقة التقديم لمعاهد ELS والاخ gerger واحصاءه لمقاعد المعاهد بالقائمة بموضوع منفصل وغيرهم ممكن نسيت اذكرهم بس أجرهم عند الله كبير
    وما أحد يعرض نفسه والا يتميلح على قولتك ,
    وعيب واللهي عيب يتقال الكلام دا بناس تخدم وماهمها انت ايش , وهو أولا وأخيرا خدماتهم لوجه الله مو عشان تعجبني أو تعجبك

وبالنسبة للي ذكرت اسماءهم فوق , مافي أحد بالمنتدى ما استفاد منهم , ومو عشانهم انشغلوا الفترة دي نتنكر
    ويشكرون على مجهوداتهم الله يجزاهم الف خير
    انا ما اتكلم عن المشرفين وبعض المواضيع المميزه لا كن قصدي اللي يعرضون خدماتهم في مواضيع وفي الاخر مايردون عليها واحب اضيف شي الاخ عبدالله العتيبي من افضل اعضاء المنتدى وصدق افاد والله يجزاه خير
    وعتبي على التسعين الف لي في امريكاء لو فيه الف منهم بس في المنتدى لهم حضور فعال كان ماصار في داعي اصلن نثير هذا الموضوع واعتذر اذا اسئت لحد من دون قصد ان احسنا فمن الله وان اسئنا فمن انفسنا والشيطان وشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawal.S
    مرحبا الحين انا منفقعه مرااارتي من سالفة هالمعاهد المتكدسه والله ثم والله انه من نزل الضمان وانا ادوووج بكل الولايات اللي يقهر لا لقيت لي معهد يستقبل الاقي اللي باقي بس ٤ سعوديين والا يطلب ٦ امااانه وش هالمسخره يعني هم عارفين عدد المبتعثين لامريكا امانه هل بيكفينا هالمعاهد اللسته وش طووووولها ثلاااث ارباعها من دوون مبالغه متكدسه معلقه او مغلقه وش هالتسكيت

ثاني شي وشو كل طالب يجيب قبوله بنفسه بهالوضع المزررري الحين سؤال كل معهد بقعد اراسله بياخذ مني ١٠٠$ والا ٥٠$ والا ١٥٥$ وهكذا ويالله انتظرررر لين يجيك القبول لا وبعد يمكن تدفع وتخسر بالاخير يردون بعد ما طارت فلوسك احنا FULL سجلي بالسمررر

طيب انا ماابي انتظر الى شهر MAY وش الحل ؟؟؟؟

لا سنعوا لنا دورااات تعلمنا توجهنا ترشدنا كلللل شي سبهلله ومانعييين المكاتب تجيب قبووول معليش فيه ناس ما تعرف يس من نو كيف يلا مش حالك سنع نفسك والضمان تأخر كل شي قفل

قبول طيب يجيبون لنا قبول واللي موعاجبه هنا يسنع نفسه بس مو كذا ضايعييين عندنا التزامات ورانا حياة ارتباطات ماشيه على وقت معين مش يلا متى ماجت جت

واللي يقهر لا جيت تسأل هالناس اللي برا وتطلب مساعده كلللللللللللن لقاك ظهره يزعط بزي يعني الى الان والله والله ما لقيت احد يساعدني او يعلمني طيب احنا ما تعودنا ولا نعرف هاالانظمه وش الحل الوقت يررركض وكل شي بيروح من جد قللللق

ههههههههه لا أكتر شي يضحك في الحكايه كلها ...
    انو لازم تبدئي دراسه قبل شهر 3 ولا تتحولي للجنه عشان يوافقولك ومااعرف ايه !! ،، دمهم خفييييييييف

الله يعين ويسهلها معانا يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa.h
    ههههههههه لا أكتر شي يضحك في الحكايه كلها ...
    انو لازم تبدئي دراسه قبل شهر 3 ولا تتحولي للجنه عشان يوافقولك ومااعرف ايه !! ،، دمهم خفييييييييف

الله يعين ويسهلها معانا يارب
    الرازق بالسماء لا لجنة ولا غيرها ستقف في طريق أحد
    سموا بالله وادعوا ربكم يزيل هذا التعثر ويزيل من وضعوا لكم هذه العثرات
    الله ييسر أموري وأموركم ... اللهم امين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gerger
    الله يوفقنا وييسرلنا ويهديهم ويصلحهم إن شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gerger
    كيف الدراسه قبل شهر 3 جديده هذي احد يوضح لي انا طيب كنت ابي اجيب قبول على شهر 6 وش السالفه وليش محد قال لنا شي عنها في الملتقى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعيss
    كيف الدراسه قبل شهر 3 جديده هذي احد يوضح لي انا طيب كنت ابي اجيب قبول على شهر 6 وش السالفه وليش محد قال لنا شي عنها في الملتقى
    الايميل اللي ارسلو فيه الضمان ارسلو معاه التعليمات
    بس في وحده من الوزاره لما كلمتها صحبتي بتسألها عن حاجه قالتلها انو لازم تبدأي دراسه في ال 3 شهور الأولى من السنه الجديده ولا بعد كدا يسير عشان تطلعي لازم يصدرلك قرار او موافقه من اللجنه
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.