الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo mafi zio
    مــــايـــــا صديقة الدربــــــ في المرحلة الثامنـــــة والله عانينا حنــــا المعترضيــــن لكـــــــن هانــــت وانـــا اخووك راح الكثير ولم يتبقى الا القليلــــــ
    صادق و الله لكن الحمد لله على كل حال
    ربي يجزاك بالخير
    بيّنت اشياء كثيره عساگ و والدينك بالجنّه
    الله يكتب لك الخير وين ما كنت

و اذا وصلت لا تنسانا من التطورات
    توصل بالسلامه و ترجع لأهلك سالم غانم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اذكر انه حتى مبتعثي امريكا لهم امكانية يروحون بغير السعودية .. لكن الاصل انه لازم الخطوط السعودية ..

ان شاء الله الامور تتيسر
    والله ياابو عابـــد اللي بجدة رفض تماما وحدني على السعوديـــة ، وتبي الصدق عـــاد مدام الواحد عزابـــي هينــه لكن كان الله في عون من لديهم اطفال الترانزيت بعد هالرحلة الطويلة متعب.
    ومازلت عند رائي اللي عنده اطفال يخاف الله فيهم ويريحله يوم اقل شيء بواشنطن او نيويورك والله تعب عليهم بعد هالرحلة الطويلة ترانزيت ورحلة داخلية يعني ممكن يكمل يوم كامل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo mafi zio
    والله ياابو عابـــد اللي بجدة رفض تماما وحدني على السعوديـــة ، وتبي الصدق عـــاد مدام الواحد عزابـــي هينــه لكن كان الله في عون من لديهم اطفال الترانزيت بعد هالرحلة الطويلة متعب.
    ومازلت عند رائي اللي عنده اطفال يخاف الله فيهم ويريحله يوم اقل شيء بواشنطن او نيويورك والله تعب عليهم بعد هالرحلة الطويلة ترانزيت ورحلة داخلية يعني ممكن يكمل يوم كامل.
    صادق فعلا ارهاق الترانزيت للعوائل ..وحتى اختيار المكان للدراسة يكون اصعب والتكاليف والحياة اصعب .. كان الله في عون كل من هو متزوج او متزوجة واطفالهم .. اما حنا العزابية امورنا اسهل بكثير
    7 "
  4. صدقوني مستحيل راح نقعد على الخطوط السعوديه ترى مو عددنا 100 او 200 او 300 او 400

ممكن نوصل 6 او 7 الاف مبتعث الى الولايات المتحده

ماعتقد الخطوط السعوديه تقدر تتحمل المسؤؤولية

انا مو داخلة بالي

$ تتوقعون ايش الاسباب الي خلاهم يعتمدون على الخطوط السعوديه كل واحد يقلنا اول سبب جا على بالو $
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talooo AL-so0ol
    صدقوني مستحيل راح نقعد على الخطوط السعوديه ترى مو عددنا 100 او 200 او 300 او 400

ممكن نوصل 6 او 7 الاف مبتعث الى الولايات المتحده

ماعتقد الخطوط السعوديه تقدر تتحمل المسؤؤولية

انا مو داخلة بالي

$ تتوقعون ايش الاسباب الي خلاهم يعتمدون على الخطوط السعوديه كل واحد يقلنا اول سبب جا على بالو $
    انا معاك 100%
    راح يكون هناك ضغط بالحجوزات خصوصا بديسمبر بشكل هائل .
    اغلب المبتعثين من هالمرحلة راح يطلعون ان شاء الله ع ديسمبر فصعب يكون هناك ناقل واحد فقط ....

اما الاسباب معروفة :-
    دعم الخطوط السعودية خصوصا ان اغلب المبتعثين يسافروا على الاماراتية او القطرية . ( عارفين ساحبين ع خطوطهم التعبانة )

انا اتوقع و الله اعلم ان الدفعات الاولى ربما تكون ع السعودية
    لما يشوفوا الضغط اكيد راح يفتحوا المجال .

الله يوفقنا لكل ماهو خير
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.