الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser balhaq
    مايمدي ادفع فرق التذكرةة
    لو ابغى اي طيران ثاني ؟
    لا ياحبيبي انت فاهم غلط هم ماهم قاصرين على الطياران الاخرى

شوف المشاركة الي فوقك وتعرف السبب

يريدون ينعشون الطيران السعودي تعرف مقاعد تعبانه وكل شيئ تعبان فيها ماحد يبيها فلمن يحدو طلاب امريكا وهم اكبر نسبة مبتعثين ينبسطو كدا وينعشون الاقصتاد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    انا معاك 100%
    راح يكون هناك ضغط بالحجوزات خصوصا بديسمبر بشكل هائل .
    اغلب المبتعثين من هالمرحلة راح يطلعون ان شاء الله ع ديسمبر فصعب يكون هناك ناقل واحد فقط ....

اما الاسباب معروفة :-
    دعم الخطوط السعودية خصوصا ان اغلب المبتعثين يسافروا على الاماراتية او القطرية . ( عارفين ساحبين ع خطوطهم التعبانة )

انا اتوقع و الله اعلم ان الدفعات الاولى ربما تكون ع السعودية
    لما يشوفوا الضغط اكيد راح يفتحوا المجال .

الله يوفقنا لكل ماهو خير
    كلامك عين العقل
    7 "
  3. انا مع الرأي اللي يقول انهم بيون يوصلوا لحد انهم يحسوا ان رحلات الخطوط السعودية فــــــل بعد كذا بيفتحون الطيران الأجنبي
    وحيكون في اتصال مباشر بين اعضاء البرنامج واعضاء مكتب الطيار بحكم انهم في مبنى واحد والله أعلم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    طيب ما يصير التذكرة فيها انتظار بدولة ,, يعني 3 أيام أو اسبوع

مثلا أسبانيا أو المغرب ,, ؟؟

هههههههههه فكرتك حلوة الواحد يستغل الفرصة ويغير جو ^_^

بس ما اتوقع الا اذا كانت ع خط ترانزيت
    ان شاء الله احد يفيدك او تتصلي ع مكتب الطيار وتستفسري
    موفقة ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    طيب ما يصير التذكرة فيها انتظار بدولة ,, يعني 3 أيام أو اسبوع

مثلا أسبانيا أو المغرب ,, ؟؟

دائما الترانزيت يكون تبع نفس الطيران اللي انتي مسافره عليه مثلا البريطانية ترانزيت في لندن الفرنسية ترانزيت في باريس وهكذا بالنسبة للاسبانية فهي مالها رحلات للسعودية فما راح يكون فيه ترانزيت
    وفيه شغله بين شركات الطيران اسمها كود شير وهي الربط بين رحلات الطيران مثل السعودية والفرنسية يعني ممكن تحجز على باريس على الخطوط السعودية ووتتفاجأ اذا ركبت الطائرة ان الطائرة تبع الخطوط الفرنسية
    الكود شير مهم للي بيوصلون نيويورك او واشنطن فيه كود شير بين السعودية وبين شركات طيران داخلي امريكي ضروري تسأل عنها وتفيدك بأنه عفشك ماتستلمه في نيويورك او واشنطن تستلمه في اخر محطة بتوصل لها
    نرجع لسالفة الترانزيت في اوروبا كان هذا موجود في المراحل السابقة فكان هذا المبتعث ممكن يقعد في لندن يومين او باريس وانتبهت الوزارة واصدرت قرار بمنع الترانزيت اكثر من يوم واصدرت القرار الاخير ذا بمنع السفر الا على الخطوط السعودية لكن انا ابصم بالعشرة ان هذا القرار سوف يلغى خصوصا اذا قرب الصيف والكرسمس لن تستطيع الخطوط السعودية ان تغطي ولا 50 في المية
    7 "
  6. مبرررررررررررروك الله يوفقك يارب وتوصل بالسلامة وعقبال الجميع ان شاء الله

وعلى حكايه الخطوط لاتعليييييييق لاني من الصدمات والصراع النفسي الداخلي ماعرف ايش اقول بس الله يكتب اللي فيه الخير

شكلي بحول كندا دعاء استنيني ههههههههههههههه متى الملتقى حقكم ؟!
    7 "
13 من 15 صفحة 13 من 15 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.