الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo mafi zio
    للأسف ايه ياصديقتنا ، قرار صدر ان الخطوط السعودية توصلك او تفربك قد ماتقدر بعدين تاخذين خطوط ثانية ، الله يعين بس.

لالالالالالالا >> تبكي بحرقه

اكره شي عندي الخطوط السعوديه هي وكراسيها اللي تكسر الظهر ،، والمشكله الرحله ليتها 5 او 6 او 7 او 8 ساعات ممكن نتحمل

هذي 13 سااااااااعه غير التأخير اللي بيلطعونا فيها بالطياره عشان حركة الشطرنج اللي يلعبونها فينا >> توني سامعتها هههههههههههه

حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يعين على الضغط في الحجوزات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me700
    صدمه هالقرار
    يعني حنلطع ترانزيت لما اشبع

ايه والله بتطلعع عيونا من الترانزيت انا عن نفسي قررت اريح في واشنطن يومين بعدين امشي على مدينتي
    صراحة موضوع اني اطير 12 ساعة وبعدين اقعدلي خمس ولا ست ساعات ترانزيت وبعدها 3 ساعات طيران مو مقبول ابدا
    على الاقل اريح يومين واخلص اموري بواشنطن مدامي كذا كذا رايح واشنطن وبعدها اعمل تشيك اوت من الفندق قبل رحلتي الداخلية بساعتين وعلى المطار اهوون من البهذلة بيوم واحد.

وانصح كل اللي عندهم اطفال انهم يريحولهم يوم اقل شيء بواشنطن او نيويورك.
    7 "
  3. انا واصله عند خطوه الايتوني والى يمكن يجيني هالاسبوع وكل ماقرا اجراءاتكم احسسس يجيني بكى ورربي واقول وانا ويش الى دخلنى فذى الدوااااامه

بعدين الى ابي اعرفه لما اوصل لمرحله الفيزا وطلعتهاا انا من جده

لازم اروح الرياض واسوي قرار الابتعاث هذااا

اووف ياللله

زيزو من جد ربي يسهللللللك امورك ويوفقك يارب مبروك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي
    انا واصله عند خطوه الايتوني والى يمكن يجيني هالاسبوع وكل ماقرا اجراءاتكم احسسس يجيني بكى ورربي واقول وانا ويش الى دخلنى فذى الدوااااامه

لازم اروح الرياض واسوي قرار الابتعاث هذااا

اووف ياللله

زيزو من جد ربي يسهللللللك امورك ويوفقك يارب مبروك

والله وانا اخوك الموضوع جدا سهل لاتصعبينه وبس يبيله ارادة وتشتغلين وانتي متحمسة وتتذكرين انك بتدرسين في افضل جامعات العالم
    وتعطين نفسك دافع وترتبين اوراقك وامورك وتاخذين كل شيء خطوة بخطوة .

القرار اذا ماتبين تروحين الرياض ارسليلهم اوراقهم على عنوانهم بحي الغدير ويجيك الضمان المالي على الايميل بس انصح بروحة الرياض لأن بوقتك بيكون عليهم ضغط ويأخرونك.

وتسلمي على الدعوة الحلوة.
    7 "
  5. -

لاحول الله و لاقوه الا بالله ، يعني تصير مرمطه . الله يعين بس
    تمام اعطيتها خبر و لا الواحد لاتجيه صدمات تكفي الليّ جات . .
    عاد انا المطار بسكرمانتو ، مدينتي الصغيرة الجميله مافيها مطار يعني رايحه بقطآر مدري تاكسي .
    و من الحين شايله همه . .
    الله ييسير الامور للجميع ، و الله يسعدك اديتنا خبر قبل نروح و ننصدّم
    الله يسسسهل امورك زيزو .
    7 "
6 من 15 صفحة 6 من 15 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.