الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anooon.K
    مبرررررررررررروك الله يوفقك يارب وتوصل بالسلامة وعقبال الجميع ان شاء الله

وعلى حكايه الخطوط لاتعليييييييق لاني من الصدمات والصراع النفسي الداخلي ماعرف ايش اقول بس الله يكتب اللي فيه الخير

شكلي بحول كندا دعاء استنيني ههههههههههههههه متى الملتقى حقكم ؟!
    يالله تعااااالي لا يردك الا كيبوردك .. حولي كندا وانا اخليكي تاخدي تلفزيوني في الطياره << اغراء خخخخخخ .. انا حضرت ملتقى الرياض و خلصت << تحس انها شملولة
    7 "
  2. اخوي يزيد بعد اذنك احب اعلق على نقطه انو الحجز فقط على الخطوط السعوديه

انا قبل شوي مريت على مكتب الطيار الرئيسي فالمدينه المنوره وسألته بخصوص الحجوزات
    قال عاد الخطوط الي تبي احجز لك عليها قلت له على كلامك قال ماعليك انت جيب لي الورقه من
    الوزاره وانا احجز لك على الخطوط الي انت تبي وقال انا دايم احجز للمبتعثين على البرنامج على الخطوط الي يبي وقلت له الوزاره محدده السعوديه قال تعال واحجز الي تبي
    هذا والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    يالله تعااااالي لا يردك الا كيبوردك .. حولي كندا وانا اخليكي تاخدي تلفزيوني في الطياره << اغراء خخخخخخ .. انا حضرت ملتقى الرياض و خلصت << تحس انها شملولة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه ابى الوجبه كمان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l7n
    اخوي يزيد بعد اذنك احب اعلق على نقطه انو الحجز فقط على الخطوط السعوديه

انا قبل شوي مريت على مكتب الطيار الرئيسي فالمدينه المنوره وسألته بخصوص الحجوزات
    قال عاد الخطوط الي تبي احجز لك عليها قلت له على كلامك قال ماعليك انت جيب لي الورقه من
    الوزاره وانا احجز لك على الخطوط الي انت تبي وقال انا دايم احجز للمبتعثين على البرنامج على الخطوط الي يبي وقلت له الوزاره محدده السعوديه قال تعال واحجز الي تبي
    هذا والله اعلم

والله اتمنى كل الموظفين يحذون حذو هذا الرجل الطيب . بــــس انا خوفي يزبطلك الحجز وكل شيء ويوم يجون بالرياض يصدرون التذكرة يبلغونه انه مايصير في السعودية
    لأن ترا اللي يصدر التذكرة فرع الطيار اللي بالوزارة عند واحد اسمه اكــــرم والمكاتب الباقية تطبعلك التذكرة بعد هو مايصدرها . يارب تتيسر اموركم ويطلع الكلام اللي قاله الموظف مو صح لأن لسى ورانا روحات وجيات كثير ان شاء الله بين السعودية وامريكا.
    7 "
14 من 15 صفحة 14 من 15 ... 9131415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.