الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

رفــــض>ترشـــــيح>قـــــرار>تذكـــــرة (تـــعالوا جديـد بخصوص التذاكــر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zezo mafi zio
    zezo mafi zio

مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث

zezo mafi zio الولايات المتحدة الأمريكية

zezo mafi zio , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human Resources , بجامعة Marquette University
    • Marquette University
    • Human Resources
    • ذكر
    • Milwaukee, Wisconsin
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

November 16th, 2012, 05:25 PM

بــــسم اللـــه الرحـــمــــن الرحيـــــــم

الحمدلله الذي يجيبني حين اناديه ويستر عليا كل عورة وانا اعصيه وينظم النعمة عليا ولا اجازيه
    الحمدلله الذي لايرد سأله ولايخيب أمنه، الحمدلله الذي يؤمن الخاطئين وينجي الصالحين ويرفع المستضعفين
    ويضعف المستكبرين ويهلك ملوك ويستخلف اخرين
    الحمدلله موضع حاجات الطالبين معتمد المؤمنين، ياصاحبي في شدتي وياولي في نعمتي وياغايتي في رغبتي
    سبحانك ربي الأعلى ، اللهم لك الحمد على نعمتي اللتي انا فيها ولك الحمد على نعمك العظيمة

قال تعالى ( لئن شكرتم لأزيدنكم) صدق الله العظيم

بعد حمد الله على نعمه
    أحب ان ازف لكم خبر اصدار قرار ابتعاثي الاسبوع الفائت من مدينة الرياض
    وانا لم اكتب موضوعي هنا الا ليكون دافع لمن هم بعدي ليس في هذي المرحلة فقط ولكن للمراحل القادمة
    والسبب
    اني من الناس الذين تم رفض ترشيحهم في الترشيح النهائي من غير وجه حق
    ولكن بإيماني بأن الله سبحانه وتعالى لايضيع حق احد سعيت والحمدلله هذه النتيجة
    لهذا احب أن اقول لزملائي مهما كانت النتيجة ف
    لاتيـــــــأس ابداااااااارغم العتب الكبير على المسؤولين في الوزارة على التخبط في مرحلة التدقيق
    ولكن يجب ان نشكرهم على الاستجابة والتعاون خلال فترة الأعتراض

اشكر كل من راسلني وساندني ودعا لي بعد ظهور النتائج
    شكرا لكم من أعماق القلب

كما بدأت بحمد الله سأختم
    الحمدلله حمد كثيرا طيبا مباركا فيه ملء السموات وملء الأرض

تحديــــــــــــــــــــث

اخذت صوره من القرار وتوكلت على الله لمكتب الطيار بجدة اليوم ومعاي حجز مزبطه على طيران الاتحاد من جدة ل ابوظبي على شيكاغو
    الخبر السيء الموظف رفض وقال معد فيه الا الخطوط السعودية
    يرضيك يخيطيك من متى انا ابغى شيكاغو قال عندك نيويورك و واشنطن وبعدها ندبرلك رحلة داخلية
    طبعا حاولت اقنعه مستقبلا حيكون في ضغط على الخطوط السعودية وش الحل
    مستحيل هالحال قال والله مو من عندنا من الوزارة هذا القرار
    امري لله حجزت على واشنطن قلت مدام رايح رايح باخذ يومين هناك وامر الملحقية

هذا اللي صار معي اليوم وعلى فكرة مايحتاج امر اركاب بس قرار الابتعاث كافي
    وقالي تعال بكرة خذ تذكرتك من عندنا لان جيتهم المغرب على اخر الدوام والتذكرة تتصدر من فرع الوزارة اللي بالرياض وتنرسل عليهم ويسلمونها لي

تحديــــــــــــــــــــــــث 20/11/2012

في نقطتين حبيت اضيفها ممكن اللي بعدي يستفيدون منها
    اولا: بخصوص اللي ماصارلهم مشكلة في القبول النهائي واترشحوا اسمائهم وصلت الطيار ماعليهم الا انهم ياخذون صورة من قرار الابتعاث ويتوكلون على الله وعلى مكتب الطيار وامورهم بالسليم

اما اللي زي حالاتي ماانقبل الا متاخر بعد اسبوع الاعتراض هذول كان الله في عونهم على الفيلم اللي بيصيرلهم مثل ماصارلي لازم تروح الوكالة بالرياض وتاخذ معك صورة من القرار وصورة من الجواز وصورة من الفيزا وصورة من الهوية ويطلعولك امر اركاب وتاخذ تذكرتك من مكتب الطيار هناك
    او تسوي مثلي احد يروح بدالك ويأخذ الاوراق ويصدر امر الاركاب ويسلمه مكتب الطيار بالوكالة وبعد كذا انت تصدرها من اي مكان وهنا ادعو الله انه يوفق اخوي العزيز محمد التويجري زميل لنا بالمرحلة الثامنة ماقصر معاي وحل محلي بالوكالة ويعلم الله انه ريحني كثير جزاه الله الف خير

ثانيا: بشرى سارة لمن هم ليسوا من مبتعثي امريكا وبريطانيا
    بعد نقاش بيني وبين قريب لي بالوزارة اطلعني على الأتي
    قرار انه مافي الا خطوط سعودية ماصدر الا بحق مبتعثي امريكا وبريطانيا اما الباقين ماصدر بحقهم اي شيء يعني لو الطيار قالك ياحق كندا او استراليا او اوروبااو شرق اسيا مافي الا السعودية قله بدري عليك.

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    الله يرفع قدرك يا أخويا دنيا وآخره
    والحمدلله ربي سهلك أمورك , ( إن مع العسر يسرا )
    الله يوفقك , ويتمم لنا امورنا على خير
    تسلمي على الدعوة الطيبة
    وانتي من الناس المجنهدة في الملتقى ماشاء الله عليك وان شاء الله نفرح بخبر ووصولك لأمريكا سالمة غانمة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doaa.f
    مره الموضوع يحمممممس .. مبروووك عليك .. و الله ييسرلك امرك ويجعلك في كل خطوة سلامه .. انتم السابقون ونحن اللاحقون بإذن الله .. تصدق نفسي اشوف شكلو ذا قرار الابتعاث اللي لنا كم شهر نحلمبو شكلو حلو صح
    والله يا ان شكله يفتح النفس وتحسين انك مبتعثة فعلا.
    وشكرا على الدعوة الحلوة وعقبالك يارب وان شاء الله كلها تساهيل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.