الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملاحظات بعد تحديث قائمة المعــاهد .!! (التحديث7) بتاريخ 17-12

ملاحظات بعد تحديث قائمة المعــاهد .!! (التحديث7) بتاريخ 17-12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا مش عارفة كيف يتصرفون صراحة

بس لو يخلونها عالمعهد هو يحدد عدد الطلاب السعوديين أفضل , مستحيل طبعا معهد جيد يتقبل عدد كبير من طلاب يتحدثون نفس اللغة , زي العرب مثلا

وفيه خيار عند التسجيل ايش لغتك الاصلية , فأكيد عارفين من يتكلم عربي , وحيوازنوا بين الجنسيات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    أنا مش عارفة كيف يتصرفون صراحة

بس لو يخلونها عالمعهد هو يحدد عدد الطلاب السعوديين أفضل , مستحيل طبعا معهد جيد يتقبل عدد كبير من طلاب يتحدثون نفس اللغة , زي العرب مثلا

وفيه خيار عند التسجيل ايش لغتك الاصلية , فأكيد عارفين من يتكلم عربي , وحيوازنوا بين الجنسيات

فيه معاهد كذا تقول اكتفينا ،،
    بس بيني وبينك اغلب المعاهد اهم شيء عندها $$

مثلا لو انتي مسوؤله بمعهد اهم شيء عندك ان يكون فيه طلاب يسجلو كل فتره بالمعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aM_19
    فيه معاهد كذا تقول اكتفينا ،،
    بس بيني وبينك اغلب المعاهد اهم شيء عندها $$

مثلا لو انتي مسوؤله بمعهد اهم شيء عندك ان يكون فيه طلاب يسجلو كل فتره بالمعهد
    فما بالك طلاب من السعودية , بس لو تشوف القائمة تبان لك سياسة بعض المعاهد القوية
    بعضها قابله لين سار نسبة السعوديين 93 %وبعضها ماوصل 40 %
    لأنه أولا وأخيرا دا كوله بيرجع على مخرجاتها من طلاب متمكنين من اللغة
    7 "
  4. طيب انا سجلت في معهد كان مفتوح ووصلني الاي تونتي و صار متكدس في القائمة هذي طبعا راسلت الملحقيه عشان اقولهم اني سجلت فيه من اسبوع لكن لاحس ولا خبر وش وضعي انا الحين مع اللي انحسب عددهم ضمن العدد المسموح فيه ولا ايش ؟
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.