الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جتني ورقه القبول كيف اجيب الضمان الثاني ؟؟

جتني ورقه القبول كيف اجيب الضمان الثاني ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية love & stability
    love & stability

لم يفعل عضويته

love & stability الولايات المتحدة الأمريكية

love & stability , أنثى. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BA in English Language and Literature , بجامعة Arab Open University
    • Arab Open University
    • BA in English Language and Literature
    • أنثى
    • Boise, Idaho
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 17th, 2012, 12:39 AM

المعهد ارسلولي الاكسيبتنس ليتر وطلبوا مني ضمان اخر يذكر فيه اسم المعهد والجامعه
    من اراسل الملحقيه او الوزاره ؟؟؟
    وكيف اراسلهم ؟؟؟ محد يرد علينا
  2. راسلي الشخص المسؤول عن منطقتك مع ارفاق القبول+الضمان الي عندك حالياً وقوليله/ا ابغى الضمان بإسم المعهد وحطي اسمك كامل وان شاء الله راح يرسلك هوا انا سويت كذا لاختي وصاحبتها ورسلولي الضمان لكل وحده منهم بإسم المعهد
    7 "
  3. لوسمحتي انا اخترت معهد جامعة كالفورنيا في دافيس
    بس مادري اقدم عليه عن طريق الموقع ولا اراسل حق القبول اللي فوق مكتوب في جدول حق المعاهد ولا ادري متى مواعيد الدراسه فيه
    ممكن تطلعين عليه
    National University • Enroll in English Language Programs

واسفه اذا طلعتك عن موضوعك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NastyDevilBoss
    راسلي الشخص المسؤول عن منطقتك مع ارفاق القبول+الضمان الي عندك حالياً وقوليله/ا ابغى الضمان بإسم المعهد وحطي اسمك كامل وان شاء الله راح يرسلك هوا انا سويت كذا لاختي وصاحبتها ورسلولي الضمان لكل وحده منهم بإسم المعهد
    انا مسويت شي الى الان لازم اجيب القبول من معهد جامعة كالفورنيا وبعدين اراسل اللي مسوول عنه كالفورنيا اللي ايميله في الجدول اللي هو هذا mliles@sacm.org
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة exprresss
    انا مسويت شي الى الان لازم اجيب القبول من معهد جامعة كالفورنيا وبعدين اراسل اللي مسوول عنه كالفورنيا اللي ايميله في الجدول اللي هو هذا mliles@sacm.org
    اختي بما انك ما سويتي شي بحاول اساعدك واعلمك ايش سويت
    اول شي تراسلي المسؤول عن منطقتك وتسأليه هل المعهد متاح للتقديم فيه اذا قلك ايوه خلاص قدمي على المعهد واعطيهم رسالة الضمان الي موجوده عندك (الي ارسلتها الوزاره )ولمن يعطوكي القبول ارجعي كلمي المسؤول مره ثانيه وارفقي رسالة القبول وقوليله ابغى الضمان المالي بإسم المعهد وحطي اسمك الي موجود برسالة الضمان الي رسلتها الوزاره
    والمسؤول راح يرسلك الضمان. ولمن يوصلك ارسليه للمعهد واطلبي انهم يرسلوا الاي تونتي وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.